شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن في بغداد ضبط أكثر من نصف مليار دينار بحوزة مضاربين وهميين بالعملة، شفق نيوز أعلنت وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، يوم الثلاثاء،عن إلقاء القبض على أصحاب مكاتب وهمية يتاجرون بالعملة الأجنبية وضبط .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في بغداد.

. ضبط أكثر من نصف مليار دينار بحوزة مضاربين "وهميين" بالعملة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في بغداد.. ضبط أكثر من نصف مليار دينار بحوزة مضاربين...

شفق نيوز/ أعلنت وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، يوم الثلاثاء، عن إلقاء القبض على أصحاب مكاتب "وهمية" يتاجرون بالعملة الأجنبية وضبط أكثر من نصف مليار دينار بحوزتهم.

وذكرت الوكالة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن مفارزها في بغداد تلقت معلومات تتعلق بوجود محال ومكاتب وهمية وغير مجازة تمارس اعمال  الحوالات وبيع وشراء العملة الاجنبية بطريقة غير قانونية، اضافة الى مخالفة بعض محال الـ"كي كارد" وقيامهم بتصريف العملة الاجنبية.

وأشارت إلى أنه بعد استحصال الموافقات القضائية باشرت المفارز في الكرخ ترافقهم كوادر البنك المركزي العراقي في تدقيق المحال المذكورة والتي تقع في منطقة الحارثية في بنايات تجارية وسكنية.

وبينت أنه تم القاء القبض على تسعة اشخاص بداخل هذه المكانب الوهمية وضبط بحوزتهم 250 الف دولار امريكي، واكثر من 200 مليون دينار عراقي، مشيرة الى تدوين اقوال المشتبه بهم وسيتم احالتهم للجهة المختصة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شفق نیوز فی بغداد

إقرأ أيضاً:

الفيتر في قبضة القوات الأمنية ببغداد

السومرية نيوز – امن
أعلنت قيادة عمليات بغداد، عن القبض على إرهابي داعشي يلقب بـ"الفيتر" جنوبي العاصمة. وقالت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "تزامناً مع عمليات البحث والتفتيش وتكثيف الجهود الاستخبارية بهدف ملاحقة ما تبقى من العناصر الارهابية المنهزمة وتجفيف منابعها، تمكنت قوة من فرقة المشاة السابعة عشر بالاشتراك مع مفرزة من ( استخبارات وامن المحمودية، استخبارات قيادة الشرطة الاتحادية) بالتنسيق مع قسم استخبارات وأمن قيادة عمليات بغداد، وبعملية نوعية، من إلقاء القبض على ارهابي (داعشي) والمكنى ( الفيتر) "المسؤول عن مفارز صناعة العجلات المفخخة " في تنظيم داعش الإرهابي".   وأضافت ان "ذلك جاء بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجده ورصد تحركاته ضمن قاطع المسؤولية وبعد تطويق مكانه ونصب كمين محكم له تم اعتقاله في قرية "الاصلاح" ضمن ناحية اليوسفية جنوبي بغداد"، مشيرة الى انه "تم تسليم الارهابي الى الجهات المختصة لينال جزائه العادل وفق القانون".

مقالات مشابهة

  • أسعار الصرف تتخطى الـ150 ألف دينار عراقي لكل 100 دولار في الأسواق المحلية
  • الدولار يرتفع في أربيل ويتخطى 150 ألف دينار في بغداد
  • كيف ستؤثر التخصيصات المالية الاضافية على واقع الكهرباء في العراق؟
  • الفيتر في قبضة القوات الأمنية ببغداد
  • قضية اقنعة السياب.. النزاهة: الحبس الشديد لمدير عام صحة المثنى سابقاً لتورطه بهدر 6 مليارات دينار
  • يمتلك شهادة المتوسطة.. اعتقال منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد
  • المركزي التونسي: ارتفاع الاحتياطي النقدي الأجنبي ليصل إلى 24,3 مليار دينار خلال يونيو الماضي
  • حول بيان المركزي الليبي للإيراد والإنفاق لستة أشهر
  • القبض على أجانب يخطفون أجانب في بغداد
  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز وجهات الطائر الاخضر