شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الاستخبارات تداهم مكاتب حوالات مالية “وهمية” وسط بغداد وتعتقل 9 أشخاص في بغداد، اعلنت وكالة الاستخبارات ، مداهمة مكاتب حوالات مالية 8220;وهمية 8221; وسط بغداد واعتقال 9 أشخاص. وقالت الوكالة في بيان 8220;تنفيذا .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاستخبارات تداهم مكاتب حوالات مالية “وهمية” وسط بغداد وتعتقل 9 أشخاص في بغداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاستخبارات تداهم مكاتب حوالات مالية “وهمية” وسط...

اعلنت وكالة الاستخبارات ، مداهمة مكاتب حوالات مالية “وهمية” وسط بغداد واعتقال 9 أشخاص.

وقالت الوكالة في بيان “تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية ، تلقت مفارز وكالة الاستخبارات في بغداد معلومات تتعلق بوجود محال ومكاتب وهمية وغير مجازة تمارس اعمال الحوالات وبيع وشراء العملة الاجنبية بطريقة غير قانونية ،اضافة الى مخالفة بعض محال الـ (كي كارد ) وقيامهم بتصريف العملة الاجنبية “.

واضاف البيان “بعد استحصال الموافقات القضائية باشرت مفارز وكالة الاستخبارات في الكرخ ترافقهم كوادر البنك المركزي في تدقيق المحال المذكورة والتي تقع في منطقة الحارثية ضمن بنايات تجارية وسكنية

حيث تم القاء القبض على (9) اشخاص بداخل هذه المكانب الوهمية وضبط بحوزتهم مبالغ تقدر بـ (250,000) الف دولار امريكي واكثر من (200,000,000) مليون دينار عراقي ، دونت اقوال المشتبه بهم وسيتم احالتهم للجهة المختصة “.

واهابت وكالة الاستخبارات بالمواطنين الكرام بضرورة الابلاغ على الخارجين عن القانون وتقديم المعلومات عنهم من خلال الاتصال بالرقم المجاني الساخن 144 .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الاستخبارات وسط بغداد فی بغداد

إقرأ أيضاً:

مليشيا الحوثي تقتحم مستشفى الهلال وتعتقل ناشطاً اجتماعياً وشقيقه في البيضاء

أقدمت مليشيا الحوثي على تنفيذ عملية اعتقال تعسفية طالت اثنين من أبناء مدينة رداع في محافظة البيضاء، داخل مستشفى الهلال، دون مراعاة لوجود نساء برفقتهما.

وذكرت مصادر محلية أن الناشط المجتمعي أبو علي الجلاخ وشقيقه راشد تم اعتقالهما أثناء تواجدهما في المستشفى لعلاج والدتهما التي كانت تعاني من حالة طارئة.

وأفادت المصادر بأن عملية الاعتقال أثارت استياءً واسعاً في أوساط المجتمع المحلي، حيث وصفتها بأنها "عيب أسود"، وفقاً للأعراف القبلية التي تمنع الاعتداء أو الاقتراب من النساء في مثل هذه الظروف.

وأوضحت أن الاعتقال جاء بعد أن نشر أبو علي مقاطع فيديو تتعلق بجريمة اغتصاب طفل في السجن المركزي بمدينة رداع، ما أثار حفيظة القيادات الحوثية.

وأشارت المصادر إلى أن القيادي الحوثي أبو صالح الريامي كان وراء عملية الاقتحام، حيث قاد مجموعة من المقاتلين مدعومين بمدرعة عسكرية واثنين من الأطقم المسلحة لاقتحام المستشفى واعتقال الأخوين.

وتعد هذه الحادثة واحدة من سلسلة الانتهاكات المتصاعدة التي تشهدها المنطقة على يد مليشيا الحوثي، والتي تواصل قمع الأصوات الناقدة لانتهاكاتها الحقوقية والإنسانية.

 

مقالات مشابهة

  • العراق يدخل بمواجهات حرب الفضاء.. هجمات سيبرانية تداهم تل ابيب وانباء تشير الى أنها عراقية
  • العراق يدخل بمواجهات حرب الفضاء.. هجمات سيبرانية تداهم تل ابيب وانباء تشير الى أنها عراقية - عاجل
  • النزاهة تنفذ 98 عملية ضبط وتعتقل 17 متهماً خلال شهر آب الماضي
  • الاستخبارات والأمن تطيح بشبكتين لتجارة المخدرات وتضبط 1300 حبة وأنبولة مخدرة في بغداد
  • عاجل- وكالة الأنباء اللبنانية: مقتل 3 أشخاص وإصابة العشرات في موجة الانفجارات الجديدة
  • ائتلاف المالكي:وجود مكاتب لحماس والحوثيين في بغداد لأنها القلب النابض لمشروع المقاومة الإسلامية
  • ائتلاف المالكي يوضح طبيعة وجود مكاتب لحماس والحوثيين في بغداد.. رسالة الى واشنطن
  • ائتلاف المالكي يوضح طبيعة وجود مكاتب لحماس والحوثيين في بغداد.. رسالة الى واشنطن - عاجل
  • مليشيا الحوثي تقتحم مستشفى الهلال وتعتقل ناشطاً اجتماعياً وشقيقه في البيضاء
  • قوات الاحتلال تحاصر شوارع بمحيط مقر السلطة في رام الله.. وتعتقل زوجة الأسير أحمد سعدات