عاد نادي الزمالك من جديد للمفاوضات مع اللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك رغم انضمام اللاعب إلى أحد أندية الدوري الجورجي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية "ميركاتو 2024".

والأوغندي ترافيس موتيابا صاحب الـ18 عامًا انتقل إلى نادي دينامو تبليسي خلال شهر يناير الحالي، إلا أن ناديه فشل حتى الآن في استخراج تصريح عمل للاعب بسبب صغر سنه، وهو ما جعل الزمالك يعود بقوة للمفاوضات مع اللاعب.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع ترافيس موتيابا الذي سيتم قيده في قائمة كلاعب تحت السن، وقد تشهد الساعات المقبلة تغيير وجه اللاعب من الدوري الجورجي إلى القلعة البيضاء، وذلك في حالة فشل ناديه الجديد في استخراج تصريح العمل.

ويلعب ترافيس موتيابا في مركز المهاجم بالإضافة إلى مركز الظهير الأيمن، وكان أحد الصفقات التي يسعى الزمالك لحسمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية إلا أن الصفقة تعثرت بعد انتقال اللاعب لفريق دينامو تبليسي.

وسينتظر الزمالك حسم موقف ترافيس موتيابا مع نادي دينامو تبليسي، وقد يفسخ اللاعب تعاقده مع ناديه الجديد من أجل الانضمام إلى القلعة البيضاء قبل غلق باب الانتقالات الشتوية "ميركاتو 2024".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك صفقات الزمالك الدوري الجورجي

إقرأ أيضاً:

إعلامي برتغالي: نادي بورتو سيقدم شكوى رسمية ضد الاتحاد

نواف السالم

أكد الإعلامي البرتغالي برونو سانتوس أن إدارة نادي بورتو البرتغالي، ستتوجه لمحكمة العدل الرياضية، من أجل تقديم شكوى رسمية في نادي الاتحاد، بعد انسحابها من المفاوضات مع لاعب الفريق ويندرسون جالينو.

وأشار سانتوس، عبر برنامج دورينا غير، أن نادي بورتو مستاء من الطريقة التي قام بها الاتحاد بالانسحاب من المفاوضات، مؤكدًا أن رئيس النادي سيتواصل مع لؤي مشعب ولجنة الاستقطابات، بخصوص هذا الأمر.

وتابع أن الاتحاد كان قد أرسل عقد مبدأي لصفقة انتقال اللاعب، حيث أن المفاوضات كانت قد وصلت لنهايتها، وتم الاتفاق علة الانتقال مقابل مبلغ 50 مليون يورو، وخضع اللاعب للفحص الطبي، ليتم الانسحاب بعدها فجأة.

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • في بيان رسمي.. الزمالك يحسم الجدل بشأن صفقة الجابوني بوبيندزا
  • الزمالك يتسلم البطاقه الدوليه للجابوني ارون بوبيندزا
  • عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا
  • بعد انتقاله للدوري اليوناني .. أوناحي يلغي متابعة بنعطية على الإنستغرام
  • وكيل سعود عبدالحميد يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتقاله لنادي روما
  • مـشـاجـرة عنيفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك
  • 20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا
  • كتاب مغلق.. مدرب هولندا يستبعد بريغوين بسبب انتقاله إلى السعودية
  • إعلامي برتغالي: نادي بورتو سيقدم شكوى رسمية ضد الاتحاد