وأكد الهداف البولندي أن اللاعبين لم يقدموا المستوى المتوقع منهم، ولم يستطيعوا الحفاظ على الأداء الرائع الذي قدموه في الموسم الماضي.

حرص اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، على محاولة إقناع مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز بالتراجع عن قرار الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضاً : كون ديفوار تطيح بالسنغال من كأس أمم افريقيا

وكان تشافي قد أعلن رحيله عن تدريب برشلونة بنهاية الموسم، وذلك بعد مباراة فياريال في إطار الدوري الإسباني.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد أثرت قرارات تشافي كثيرًا على ليفاندوفسكي، على الرغم من توجد بعض التوترات في العلاقة بينهما.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفاندوفسكي يعتبر ما يحدث لبرشلونة فشلًا شخصيًا، ولذا قام بلقاء تشافي يوم الأحد الماضي، حيث طلب منه إعادة النظر في قراره، وهو الأمر الذي قدره المدرب عاليًا.

وأوضحت الصحيفة أن ليفاندوفسكي لم يقتصر على الاجتماع يوم الأحد، بل طلب مقابلة المدرب مرة أخرى أمس الإثنين.

وخلال الاجتماع الثاني، عبّر ليفا مرة أخرى عن حزنه بسبب قرار تشافي، وأخبره أن اللاعبين هم المسؤولون عن الوضع الراهن الذي يعاني منه الفريق.

وأكد الهداف البولندي أن اللاعبين لم يقدموا المستوى المتوقع منهم، ولم يستطيعوا الحفاظ على الأداء الرائع الذي قدموه في الموسم الماضي.

وكشفت الصحيفة أن ليفاندوفسكي، بعد هذا الاجتماع، دعا زملاءه في الفريق إلى منزله لتناول وجبة غداء بهدف تعزيز التلاحم بينهم وتعزيز الروح الجماعية.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: برشلونة تشافي تشافي هيرنانديز

إقرأ أيضاً:

السلام يختبر إمكانياته أمام النهضة ويقيم دوري للشباب

تعاقد مجلس إدارة نادي السلام مع أخصائي العلاج الطبيعي ياسر الشريف ليكون ضمن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للموسم المقبل 2024 / 2025. وبدأ الفريق بالإعداد للموسم الجديد بقيادة المدرب مصطفى إسماعيل وبحضور جيد من اللاعبين على ملعب النادي بشناص بسبب ارتباط أغلب اللاعبين في المشاركة في دوري الجيش حاليا وبالتالي لم يتمكنوا من حضور التدريبات.

وسيلعب الفريق مباراة ودية أمام النهضة يوم الخميس المقبل على ملعب المجمع الرياضي بمحافظة البريمي. وسيسعى المدرب للوقوف على المستويات الفنية للاعبين وتعزيز نقاط القوة وزيادة الجرعات البدنية وصقل مهارات اللاعبين لتحقيق حلم الصعود لدوري عمانتل، حيث يستعد الفريق للمشاركة في دوري تمكين "الدرجة الأولى" والمقرر انطلاقته في 17 من شهر سبتمبر المقبل بمشاركة 14 ناديا وهي نزوى وصلالة وفنجاء وقريات ومسقط والاتحاد والسلام وأهلي سداب والمضيبي وبهلا والوحدة والطليعة وسمائل وبوشر.

وما زال سيناريو التعاقدات مستمر في السلام حيث تعاقد مع عدد من اللاعبين وهم مهند البلوشي ووائل الحارثي وسالم المخمري وعلي البلوشي وخميس المعمري وخليفة المزروعي، والحارسان عبدالله بريك وحمد المسلمي، وجددت الإدارة عقود بعض اللاعبين ممن مثلوا صفوف الفريق في الموسم الماضي وهم أحمد البلوشي وعبدالكريم الرشيدي وخالد الجابري وفارس الحوسني وحشر الدرمكي وسعود المزروعي وعلي البلوشي وأحمد المقبالي وثامر الزعابي.

ويضم الجهاز الفني الجديد للسلام المدرب مصطفى إسماعيل ومساعد المدرب حمدان السعدي، والمعد البدني أحمد المزروعي ومدرب الحراس أحمد البلوشي ومدير الفريق الأول محمد بن خلفان المقبالي.

من جانب آخر قام مجلس إدارة نادي السلام بسحب قرعة دوري الشباب والتي يشارك فيها 15 فريقا وستنطلق في ٢٩ من الشهر الجاري. وقسمت الفرق على 3 مجموعات تضم كل مجموعة 5 فرق ويصعد من كل مجموعة الأول والثاني بالإضافة إلى أفضل فريقين يحصدان المركز الثالث، وضمت المجموعة الأولى كلا من فرق خضراوين والشباب والنصر وأبو بقرة وحسيفين، وتألفت المجموعة الثانية من العقر وغضفان والبليدة وحرمول والوحدة، أما المجموعة الثالثة ضمت كلا من الخليج والوديات والتعاون والحد والاتفاق، ومن المنتظر أن تبرز عناصر وخامات متميزة في البطولة ستكون رافدا للفريق الكروي الأول في مشاركته بدوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم الموسم المقبل.

وفي السياق نفسه بات حارس المرمى مطر بن خلفان الوشاحي ضمن تشكيلة الفريق الكروي الأول بنادي النهضة للموسم المقبل حيث سيحرس عرين الفريق في منافسات الموسم المتمثلة في دوري عمانتل وكأس الاتحاد ومسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم، ويعد وجود الوشاحي مع النهضة في الموسم المقبل محطة جديدة له حيث سبق له أن حرس عرين أندية السلام وصحار والرستاق، وحول السبب الذي جعله ينخرط في صفوف النهضة قال الوشاحي: جئت للنهضة متمنيا تحقيق لقبي الدوري والكأس، مشيرا إلى أن النهضة فريق قوي ومنافس وقادر على تحقيق ذلك وسأسعى لتقديم أفضل ما لدي مع الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • مصدر في الإسماعيلي: النادي ملتزم بسداد مستحقات اللاعبين ولا صحة للشائعات
  • شكوى أوروبية ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم
  • «اتحاد الصقور» يعتمد أجندة فعاليات الموسم الجديد
  • مانشستر يونايتد يجهز عرضا مقابل 100 مليون لضم موهبة هولندا
  • السد القطري يحاول استقطاب غوندوغان
  • أمير هشام: بيراميدز اصطدم بحائط سد وعليهم التعلم من الأهلي
  • تصريحات جوميز عن الصفقات الجديده تصدم جماهير الزمالك
  • مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن تفعيل شراء عقد المغربي أمرابط
  • السلام يختبر إمكانياته أمام النهضة ويقيم دوري للشباب
  • طلبة: المثلوثي من أسباب تتويج الزمالك بالكونفدرالية