صحافة العرب:
2024-07-07@00:29:27 GMT

- الأهلي يحاول مجددًا ضم محرز من مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

- الأهلي يحاول مجددًا ضم محرز من مانشستر سيتي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يحاول مجددًا ضم محرز من مانشستر سيتي، حسم نادي مانشستر سيتي موقفه رسميًا من رحيل النجم الجزائري رياض محرز وانتقاله للنادي الأهلي السعودي، في موسم الانتقالات الصيفية الحاليه .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يحاول مجددًا ضم محرز من مانشستر سيتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يحاول مجددًا ضم محرز من مانشستر سيتي

حسم نادي مانشستر سيتي موقفه رسميًا من رحيل النجم الجزائري رياض محرز وانتقاله للنادي الأهلي السعودي، في موسم الانتقالات الصيفية الحاليه 2023.

اقرأ ايضًَا ..

وكان النادي الأهلي قد توصل لاتفاق مع رياض محرز على التوقيع الرسمي لثلاثة مواسم مقبله، لكن محاولات مانشستر سيتي المستمرة بعدم رحيل اللاعب نجحت حتى الآن في عدم سفر اللاعب لجدة.

محرز يوافق والسيتي يرفض

أكدت تقارير أن رياض محرز وافق بالفعل على الانتقال إلى الأهلي السعودي بعد الاتفاق بين الطرفين على كافة التفاصيل، لكن محاولات مانشستر سيتي ومطالبتها برفع المقابل المادي للموافقة على العرض جعلت لحظات الحسم تبتعد أكثر.

وكان الأهلي قد قدم عرض للتعاقد مع رياض محرز مقابل 23 مليون جنية إسترليني سيحصل عليها مانشستر سيتي الذي رفض المبلغ وطالب بـ 30 مليون جنيه إسترليني، وحتى الآن يثق الفريق الجداوي في حسم الصفقة.

لعب رياض محرز مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي 47 مباراة في جميع المسابقات، وساهم في 28 هدف بعدما سجل 15 هدف وتمكن من صناعة 13 آخرين، وتوج مع السيتيزنس بالثلاثية التاريخية الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریاض محرز

إقرأ أيضاً:

مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»

احتفل اللاعب الجزائري رياض محرز، جناح نادي الأهلي السعودي، ونجم مانشستر سيتي وليستر سيتي السابق، بزواجه للمرة الثالثة من عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، وسط احتفالات على الطريقة الجزائرية.

في التقرير التالي ترصد «الوطن» أبرز مشاهد الاحتفال بزواج اللاعب الجزائري رياض محرز، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية جزائرية.

زواج رياض محرز يتصدر التريند

تصدرت فيديوهات اللاعب رياض محرز مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور زوجته تايلور وارد مرتدية الزي التقليدي الجزائري «الكاراكاو والقفطان»، ورقصا على أنغام موسيقى الراي، وسط حضور كبير.

حضور إسلام سليماني

وشهد حفل زفاف رياض محرز، ظهور مهاجم المنتخب الجزائري إسلام سليماني، وسط حالة من الفرحة الشديدة التي سيطرت على الأجواء.

ونشرت تايلور وارد صور الاحتفال رفقة بنات رياض محرز الثلاثة، كما شاركت بعض اللقطات من عشاء الزفاف الثاني للزوجين مع كعكة الاحتفال.

View this post on Instagram

A post shared by Rabah Allaoua (@rabah_allaoua)

ويُذكر أن عارضة الأزياء تايلور وارد، كانت ولدت طفلتها الأولى في 8 يونيو الماضي، لتكون ثالث بنات اللاعب الجزائري رياض محرز بعد ابنتيه من زوجته الأولى ريتا جوهال.

مقالات مشابهة

  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي