شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الان عون يكشف حوارنا مع حزب الله يمكن أن يحقق تقدماً !، أكد عضو تكتل لبنان القوي النائب آلان عون، في حديث اذاعي,  على عدم حصر الحوار باسم الرئيس لأنه سيوصل الى حائط مسدود بل يجب التفكير بسلّة .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الان عون يكشف: حوارنا مع حزب الله يمكن أن يحقق تقدماً !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الان عون يكشف: حوارنا مع حزب الله يمكن أن يحقق...

أكد عضو تكتل "لبنان القوي" النائب آلان عون، في حديث اذاعي,  على "عدم حصر الحوار باسم الرئيس لأنه سيوصل الى حائط مسدود بل يجب التفكير بسلّة متكاملة تطمئن الجميع والفرص متاحة لحوارات ثنائية".وأشار عون، الى أن "حوارنا مع حزب الله يمكن أن يحقق تقدماً وليس محصوراً باسم الرئيس بل ثمة مقاربة شاملة للمرحلة والبرنامج والمطالب وهذا السبيل الوحيد لتحقيق خرق بين أي فريقين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)

علّق الإعلامي أحمد موسى ، على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بالأكاديمية العسكرية المصرية، وإجراء حوار مفتوح مع عدد من طلاب الأكاديمية قبل حفل تخرجهم الخميس المقبل، قائلًا: «رسائل قوية جدًا».

السيسي لطلبة الأكاديمية العسكرية: حماية الأمن القومي عملية مستمرة رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي

وأوضح أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، الذي يُبث عبر قناة صدى البلد، أنه تم التأكيد على أن حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل، وأن تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي للدولة المصرية، والضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وأشار أحمد موسى، إلى أن الرئيس السيسي أوضح أن التطورات على مدار العقود الماضية أدت بالمنطقة إلى مفترق طرق تاريخي، يتطلب من الجميع الحذر والتأني والدراسة المتعمقة قبل اتخاذ أي قرار، مؤكداً أن ثوابت السياسة المصرية تقوم على التوازن والاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات وليس تصعيدها، تحسباً من الانزلاق إلى مخاطر حقيقية تهدد الأمن الإقليمي بأكمله.

 دول المنطقة لها مصالحها التي يجب ألا تتعارض مع بعضها

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس الرئيس أكد خلال لقائه على أن دول المنطقة لها مصالحها التي يجب ألا تتعارض مع بعضها، كما نوه إلى أهمية إجراء حوار استراتيجي بينها بهدف البناء والتنمية وتعظيم الاستفادة من مقدرات شعوبها. 

وأوضح أحمد موسى، أنه تم التركيز أيضًا على أهمية مواجهة السلوكيات غير القانونية التي تسعى لاستغلال المميزات التي تكفلها الدولة لفئات محددة كالسيارات المخصصة لذوي الإعاقة على سبيل المثال.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • سلطنة عمان تحقق تقدما ملحوظا في الابتكار العالمي
  • قاسم: مستعدون إذا قرر العدو الإسرائيلي أن يدخل لبنان برياً فالمقاومة جاهزة للالتحام البري وأعدت وتجهزت له وواثقون أن العدو لن يحقق أهدافه وسنخرج منتصرين
  • مبالغ ضخمة.. الرئيس المصري يكشف حجم الخسائر في إيرادات قناة السويس ويحمّل الحوثيين المسؤولية
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • المغرب يتقدم إلى المركز الثاني إفريقيا في مؤشر الابتكار العالمي 2024
  • انطلاق فعاليات الجولة الرابعة من مبادرة حوارنا سلام في أسيوط
  • أردوغان: لا يمكن لأي إنسان صاحب ضمير أن يقبل مجزرة لبنان
  • انطلاق فعاليات الجولة الرابعة من مبادرة «حوارنا سلام» بأسيوط
  • وزيرة خارجية أستراليا: لبنان لا يمكن أن يكون غزة أخرى