صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@10:48:41 GMT

كلباء يجدد عقد فيليب كيس

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

فيصل النقبي (كلباء) 
أعلنت إدارة شركة كلباء لكرة القدم، تجديد عقد لاعبها السلوفاكي فيليب كيس (33 عاماً) لمدة موسم حتى نهاية 2025، وذلك ضمن إطار المحافظة على الاستقرار الفني، وعدم التفريط باللاعبين الجيدين في تشكيلة «النمور».
وانتقل كيس للدوري الإماراتي قادماً من الاتفاق السعودي في صفقة انتقال حُر ليوقع مع كلباء لموسمين.

 
وانضم كيس إلى «النمور» في مطلع الموسم الماضي، وسجل للفريق 3 أهداف في موسمه الأول في مسابقة الدوري، وشارك في 25 مباراة، فيما شارك هذا الموسم في 10 مباريات، وسجل هدفين، ولعب 3111 دقيقة مع الفريق.
وأعرب اللاعب عن سعادته بالتجديد للموسم الثالث مع «الأصفر»، حيث أشاد بالروح الإيجابية التي يتحلى بها كل فرد، ومبدأ الأسرة الواحدة، الذي يغلف العلاقات مع الجميع، سواء من الإدارة، أو الجهاز الفني أو اللاعبين. 
وأشاد كيس برؤية مجلس الإدارة بالحفاظ على البنية الأساسية للفريق، واحتفاظه بأهم اللاعبين، مشيراً إلى سعادته بوجوده مع هذا الفريق، الذي يقدم مستويات لافتة، خلال المواسم السابقة، ويحظى باستقرار جيد. 
وكانت إدارة كلباء قد جددت عقد الإيطالي دانيل بيسا حتى 2026، وعبدالعزيز حمد حتى 2027، كما تسعى لتجديد عقود بعض اللاعبين، خلال الفترة القادمة، من أجل تعزيز الاستقرار في صفوف الفريق في المسابقات المحلية كافة.

أخبار ذات صلة عجمان يبحث عن الودية الأخيرة استعداداً لـ «السماوي» خورفكان يطمئن على سانتانا في «ودية» دبا

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اتحاد كلباء دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم

أعلن النادي المصري البورسعيدي، تجديد التعاقد مع اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الجارية.

وقال النادي المصري البورسعيدي -في بيان اليوم /الخميس/- " إنه أتم تجديد تعاقده مع نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف، وذلك لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم الجديد 2024 / 2025 ".

ونجح اللاعب في تصدر قائمة هدافي المصري بالدوري الممتاز بإحرازه لثمانية أهداف، بالإضافة للمساهمة بتمريراته الحاسمة في إحراز هدفين آخرين وهو الأمر الذي دفع عدد من الأندية المصرية والعربية للتفاوض معه للحصول على خدماته، إلا أن اللاعب رفض تلك العروض لإحساسه بالراحة داخل القلعة الخضراء في ظل الاعتماد عليه بشكل أساسي من على ماهر المدير الفني للفريق، وكذلك للدعم الهائل الذي يجده الفريق من مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي والذي لا يألو جهدا في سبيل تلبية كافة متطلبات الفريق، بالإضافة إلى ارتباطه الشديد بجماهير المصري العظيمة والتي تساند لاعبيها بكل قوة.

مقالات مشابهة

  • كنيسة في غزة تتحول إلى مستشفى لعلاج مصابي العدوان الإسرائيلي
  • سة في غزة تتحول إلى مستشفى لعلاج مصابي العدوان الإسرائيلي
  • ليبرون جيمس يجدد عقده مع ليكرز لعامين
  • كنيسة في غزة تتحول إلى مستشفى لعلاج مصابي العدوان الإسرائيلي (صور)
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • المصري يجدد تعاقده مع نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف لموسم جديد
  • مداحي يجدد عقده مع شباب قسنطينة
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • إصابات متعددة تضرب صفوف المصري قبل مواجهة بلدية المحلة
  • «الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار