أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، تفاصيل “تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة 2024″، والذي يشمل العديد من الفعاليات والاحتفالات والعروض المميزة للمقيمين والزوار في مختلف أنحاء المدينة.

وتشمل الأجندة السنوية لقطاع التجزئة لعام 2024، العديد من التجارب الممتعة وعروض التسوق التي يتم تنظيمها في مختلف الوجهات ومراكز التسوق في المدينة، بما يتماشى مع طموح دبي كواحدة من أفضل الأماكن للعيش والعمل والسياحة على مستوى العالم.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “ينتظرنا عام مليء بالفعاليات والمهرجانات والحملات التي ترتقي بقطاع التجزئة المزدهر في دبي، والذي يساهم في دعم استراتيجية دبي للتنمية المستدامة.. وتشهد الحملات التي ننظمها سنوياً إقبالاً كبيراً وتؤدي دوراً أساسياً في الاستراتيجية التي تنفذها دبي لتعزيز السياحة وجذب الزوار”.

وأضاف: “تمكنت دبي من تعزيز مكانتها كعاصمة عالمية لعروض التجزئة والأزياء والترفيه، وسنواصل العمل على تحسين تجربة الزوار والتعاون مع شركائنا والأطراف المعنية والجهات الراعية من أجل تنظيم المهرجانات والتجارب المميزة على مدار العام، كما يعد تقويم المهرجانات والفعاليات وسيلة لإضفاء الحيوية على الاحتفالات الثقافية في البيع بالتجزئة وفن الطهي والعديد من التجارب الأخرى في وجهات على مستوى المدينة، مما يساهم في مكانة دبي كأفضل مدينة في العالم للعيش والعمل والزيارة”.

وأكد الخاجة أن مبادرة تقويم التجزئة تتماشى مع أهداف “أجندة دبي الاقتصادية D33″، المتمثلة في مضاعفة حجم اقتصاد دبي خلال العقد المقبل وتعزيز مكانتها بين أفضل ثلاث مدن عالمية، لافتاً إلى أن هذه الجهود هي التي تواصل وضع دبي على الخريطة وتحقيق الإنجازات مثل حصولها على المرتبة الأولى في تصنيف الوجهة العالمية على موقع Tripadvisor للعام الثالث على التوالي.

وتشمل أجندة مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لعام 2024 احتفالات “رأس السنة الصينية” التي ستقام في الفترة من 2 إلى 11 فبراير المقبل، و”رمضان وعيد الفطر في دبي” خلال الفترة من 10 مارس إلى 14 أبريل المقبلين، و”مهرجان دبي للمأكولات” في الفترة من 19 أبريل إلى 12 مايو المقبلين، و”عيد الأضحى في دبي” في الفترة من 17 يونيو إلى 23 يوليو المقبلين، و”مفاجآت صيف دبي 2024″ خلال الفترة من 28 يونيو إلى الأول من سبتمبر المقبلين، وفعالية “العودة إلى المدراس” في الفترة من 5 إلى 29 أغسطس المقبل، و”مهرجان دبي للمفروشات” في الفترة من 11 إلى 27 أكتوبر المقبل، و”مهرجان الأضواء – ديوالي” في الفترة من 25 أكتوبر إلى 7 نوفمبر المقبلين، و”تحدي دبي للياقة 2024″ الذي سيقام في الفترة من 26 أكتوبر إلى 24 نوفمبر المقبلين، و”عيد الاتحاد” الذي تحتفل به دولة الإمارات في الثاني من ديسمبر وتتضمن فعالياته العديد من التخفيضات الكبرى وعروض الألعاب النارية والفعاليات الثقافية والتراثية في جميع أنحاء دبي، إضافة إلى الدورة الـ 30 من “مهرجان دبي للتسوق” التي ستقام في الفترة من 13 ديسمبر المقبل وحتى 19 يناير 2025.

كما تتضمن الفعاليات “موسم دبي للموضة- تشكلية الربيع والصيف”، و”التخفيضات الإلكترونية الكبرى”، و”3 أيام من التخفيضات الكبرى”، و”موسم دبي للموضة – تشكيلة الخريف والشتاء”، وسيتم الإعلان عنه قبل أيام قليلة من انطلاق الفعالية.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: دبی للمهرجانات والتجزئة فی الفترة من

إقرأ أيضاً:

بوميل: “مباراتنا أمام شبيبة القبائل هي التي كنت أحلم برؤيتها في الجزائر”

أكد مدرب مولودية الجزائر، باتريس بوميل، سعادته الكبيرة بالمواجهة التي جمعتهم بشبيبة القبائل، والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين لهدف.

وصرح بوميل، في ندوته الصحفية: “أنا حد سعيد بمبارتنا أمام شبيبة القبائل، مثل هذه المباراة كنت أحلم برؤيتها في الجزائر، كونها تقدم الوجه الحقيقي لكرة القدم الجزائرية، جمهور غفير، ملعب رائع، أرضية ميدان حقيقية”.

كما أضاف: “أهنئ الجميع سواء من جانب المولودية، أو الشبيبة، كون مثل هذه الأمسيات الكروية تبقى راسخة، وهذا ما نحب مشاهدته في كرة القدم الجزائرية”.

وتابع باتريس بوميل: “فريقنا حقق فوز مستحق أمام منافس قوي، وأهنئ جميع لاعبينا على الروح المعنوية التي أظهروها، إلى جانب مردودهم الفني فوق الميدان”.

مقالات مشابهة

  • “فيفا” يفتح سوق انتقالات مؤقتة لمدة 10 أيام
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • أمازون تعتزم زيادة الإعلانات على “برايم فيديو” مطلع العام المقبل
  • لضمان إنتاجية عالية.. شركة الزاوية تعلن الانتهاء من العمرة السنوية لمصفاتها
  • “التغير والنظام العالمي.. فهم التحولات التي تشكل عصرنا” .. ندوة حوارية بمعرض الكتاب
  • “منشآت” تنظّم ملتقى “بيبان24″ .. نوفمبر المقبل
  • “ايدج” تشارك في مهرجان “تكنوفيست 2024” لدعم المواهب العالمية
  • “وزارة الخارجية الأمريكية” تعلن عن رابط تقديم اللوتري الامريكي 2024 للهجرة العشوائية
  • “منشآت” تنظّم ملتقى “بيبان24″ في نوفمبر المقبل بالرياض
  • بوميل: “مباراتنا أمام شبيبة القبائل هي التي كنت أحلم برؤيتها في الجزائر”