صحافة العرب:
2024-10-05@00:41:27 GMT

الكشف على 1015 مواطن في قافلة طبية بنجع حمادي

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

الكشف على 1015 مواطن في قافلة طبية بنجع حمادي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الكشف على 1015 مواطن في قافلة طبية بنجع حمادي، أنهت إدارة القوافل الطبية بمديرية الشؤون الصحية بقنا أمس أعمال القافلة الطبية والتي أقيمت بقرية بركة بمركز نجع حمادي، وأوضح الدكتور راجي تاوضروس .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف على 1015 مواطن في قافلة طبية بنجع حمادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف على 1015 مواطن في قافلة طبية بنجع حمادي

أنهت إدارة القوافل الطبية بمديرية الشؤون الصحية بقنا أمس أعمال القافلة الطبية والتي أقيمت بقرية بركة بمركز نجع حمادي، وأوضح الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، أن القافلة قد استمرت علي مدار يومين متتاليين نجحت في يومها الأول في تقديم الخدمات الطبية ل 407 مواطنين واستكملت جهودها في اليوم الثاني في تقديم خدماتها ل 608 مواطنين بإجمالي 1015 مواطنًا

وأضاف الدكتور راجي، أن القافلة شملت العديد من التخصصات الطبية المهمة منها الأمراض الباطنة، الجراحة العامة، أمراض النساء والتوليد، طب الأطفال، الأمراض الجلدية، تنظيم الأسرة، طب وجراحة الفم والأسنان.

واستكمل تاوضروس، أن القافلة قدمت العديد من الفحوصات الطبية من معمل الدم، معمل الطفيليات بالإضافة إلى صرف الأدوية من خلال الصيدلية المتكاملة بالقافلة، مُشيرًا إلى التوعية والتثقيف حول المبادرات الرئاسية المختلفة التي تقدمها الوزارة وضرورة الاستفادة من تلك المبادرات التي تخدم جميع أفراد الأسرة.

مُضيفًا أن مديرية الصحة بقنا قد أعدت خطة متكاملة على مدار العام من القوافل الطبية المتكاملة والموزعة على جميع مراكز المحافظة حتى يتسنى وصول الخدمات الطبية لمستحقيها من المواطنين وبما يحقق رؤية وخطة الدولة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قافلة طبية في قرية الشيخ حسن بالمنيا ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

تنظم مديرية الصحة بالمنيا، اليوم الأربعاء، قافلة طبية بقرية الشيخ حسن بمركز مطاي، وذلك على مدار يومين، ضمن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان، لتقديم الخدمات العلاجية المجانية والوصول لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجا.

تخصصات القافلة الطبية

وأوضح الدكتور محمد عبد الحكيم وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها «الأطفال - الباطنة – الجراحة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر - الرمد- الأنف والأذن»، بواسطة مجموعة من الأطباء المتخصصين، مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج للمستشفيات.

توفير رعاية صحية للمواطنين

وأشار «عبد الحكيم» في بيان صحفي إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين بنطاق المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الكشف علي 641 مواطناً في القافلة الطبية بقرية خُزام بقوص
  • الكشف على 1700 في قافلة بنواميس الواسطى
  • ضمن «حياة كريمة».. فحص 1703 مواطنين في قافلة طبية ببني سويف
  • كشف وعلاج بالمجان لـ1263 مواطنًا في قافلة طبية بشبراخيت البحيرة
  • مؤسسة أكديطال الخيرية تنظم قافلة طبية إنسانية للمعوزين بمنطقة تافراوت
  • أمينة المرأة بحزب التجمع تنظم قافلة طبية بقنا
  • فحص 520 حالة ضمن قافلة طبية لجامعة المنيا في مركز العدوة
  • الكشف على أكثر من 2000 مريض في قافلة طبية بالشرقية
  • قافلة طبية في قرية الشيخ حسن بالمنيا ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية المحمودية في الفيوم