شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن غداً استلام مشاركات المزاينة بمهرجان ليوا للرطب، يبدأ مهرجان ليوا للرطب بدورته ال 19، استلام مشاركات المزارعين في مزاينة رطب الشيشي، غداً الأربعاء، فيما يحفل برنامجه اليومي بالعديد من الفعاليات .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غداً.

. استلام مشاركات المزاينة بمهرجان «ليوا للرطب»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غداً.. استلام مشاركات المزاينة بمهرجان «ليوا للرطب»
يبدأ مهرجان ليوا للرطب بدورته ال 19، استلام مشاركات المزارعين في مزاينة رطب الشيشي، غداً الأربعاء، فيما يحفل برنامجه اليومي بالعديد من الفعاليات للزوار في موقع المهرجان بمدينة ليوا في منطقة الظفرة. وأعلنت اللجنة المنظمة مواعيد استلام رطب الشيشي لتكون من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الثالثة عصراً، الأربعاء، وذلك حسب كتيب المهرجان الذي نشرته عبر التطبيق الذكي ومنصات التواصل الاجتماعي «تراثنا» التابعة للجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي. وستباشر لجنة التحكيم مهامها لتقييم الرطب وفق الشروط والمعايير الخاصة بمزاينة الرطب، فيما سيتم الإعلان عن النتائج مساء يوم الخميس، وكانت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لیوا للرطب

إقرأ أيضاً:

عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الإسكندرية ضمن مسابقة الفيلم المصري غدا الخميس

 

 

يشارك فيلم بحر الماس بمسابقة الفيلم المصري بمهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط المقامة حاليا بمدينة الاسكندرية .

وقررت ادارة المهرجان عرض الفيلم لجمهور المهرجان يومي غدا الخميس الساعة 1 ظهرا في سينما أمير  و يوم الجمعة الساعة ٥ في سينما مترو .

ويدور فيلم بحر الماس في قالب من الكوميديا والأكشن من خلال اختفاء ماسة ثمينة وتحدث خلال البحث عن الماسة مفارقات كوميدية طريفة وأكشن.

المعروف أن فيلم بحر الماس يجمع بين نجوم من مصر والسعودية وتم تصويره بالكامل في مدينة شرم الشيخ السياحية بجنوب سيناء وهو عن قصة للدكتور عاطف عبد اللطيف.

ومن خلال تصوير الفيلم بمدينة شرم الشيخ تم تسليط الضوء على بعض معالم المدينة السياحية الجميلة و أظهر الوجه الجميل الرائع للمدينة الساحرة.

فيلم بحر الماس من بطولة عاطف عبد اللطيف وعبد الرحيم حسن وندى بهجت وشيري مجدي وشعيفان محمد، شيماء الفضل، سماح زيدان، طلال الشمري، والفيلم قصة عاطف عبد اللطيف، معالجة وسيناريو وحوار «جوزيف فوزي، نورشان عمر» وتصوير مايكل جورجي ومن إخراج سيف يوسف.

مقالات مشابهة

  • ماكرون يحطم الأرقام القياسية فيما يتعلق بعدم الشعبية
  • العرض العالمي الأول لفيلم عصفور جنة بمهرجان وهران للفيلم العربي
  • افتتاح مسابقة أفلام شباب مصر بمهرجان الإسكندرية
  • اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان
  • أخيرا.. أساتذة كلية الطب والصيدلة يخرجون عن صمتهم ويعبرون عن رأيهم فيما وقع ويقع بكلياتهم
  • “ألفيار” تعلن استلام دفعة جديدة من لحوم الأغنام الطازجة
  • عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الإسكندرية ضمن مسابقة الفيلم المصري غدا الخميس
  • عرض الفيلم المصري "بحر الماس" بمهرجان الإسكندرية السينمائى غدا
  • موعد عرض فيلم «بحر الماس» بمهرجان الإسكندرية السينمائي