تكثف قوات الحماية المدنية بالقاهرة، جهودها للبحث عن أحد السكان، أسفل أنقاض عقار الخليفة المنهار والمكون من 3 طوابق بمنطقة الخليفة، حيث تمكنت القوات من انتشال أحد الأشخاص من أسفل الأنقاض به إصابات وجار انتشال باقي الضحايا.

أخبار متعلقة

انهيار عقار من 3 طوابق بمنطقة الخليفة

المؤبد لتاجر بتهمة الاتجار بالمخدرات في أطفيح

السجن 5 سنوات لعاطل بتهمة سرقة المواطنين في المطرية

تمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال سيدة من أسفل الأنقاض بها إصابات وجار انتشال باقي الأشخاص، وتم على فرض كردون أمني لحماية المواطنين.

وانهار عقار سكني مكون من 3 طوابق في منطقة الخليفة منذ قليل، وتمكنت قوات الإنقاذ في الحماية المدنية بالقاهرة من إنقاذ شخص، وجار البحث عن آخرين أسفل الأنقاض.

وكانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا يفيد بانهيار عقار بدائرة قسم شرطة الخليفة وبالانتقال والفحص تبين انهيار عقار مكون من 3 طوابق، ويقوم رجال الحماية المدنية برفع الأنقاض.

وتمكن قوات الإنقاذ بالحماية المدنية بالقاهرة من إنقاذ شخص من أسفل الأنقاض، وجار البحث عن آخرين.

حادث عقار الحليفة واقعة حادث عقار الحليفة جريمة حادث عقار الحليفة حادث الخليفة اصابات اهالي حادث عقار الحليفة اهالي الخليفة سكان منطقة الخليفة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الحمایة المدنیة من 3 طوابق

إقرأ أيضاً:

دفن ضحية عقار بولاق أبو العلا والاستعلام عن المصابين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل نيابة ابو العلا الجزئية، التحقيق في واقعة انهيار عقار قديم، ما أسفر عن إصابة ووفاة أربعة أشخاص وأمرت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، وإعداد تقرير بها تمهيدًا لسؤالهم  كما صرحت بدفن جثة ضحية العقار، وهي سيدة، وتسلم ذويها الجثمان لإنهاء إجراءات الدفن.

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة العقار المنهار، وتبين من المعاينة الأولية أن العقار مكون من 4 طوابق، وانهار بشكل كامل، وأسر عن مصرع سيدة وإصابة ٣ اخرين، وأمرت النيابة بنقل الجثمان الي مشرحة زينهم.

وأمرت النيابة بتشكيل لجنة هندسية من المختصين، وأخذ عينة من العقار لفحص اسباب الانهيار، وكشف المتسبب.

وتبين من التحريات الأولية أن العقار قديم وصادر له قرارت ترميم بسبب وجود شروخ وتصدعات، ثم صدر له قرار إخلاء بسبب احتمالية سقوطه، ولم يتم تنفيذ قرارات الإخلاء وأمرت النيابة باستدعاء مالك العقار، وكذلك شهود الواقعه، والإستعلام عن قرارات الإزالة والأخلاق الصادره له من الحي.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغاً يفيد بوقوع حادث انهيار عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة بولاق أبو العلا وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ورجال الشرطه إلى مكان البلاغ.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة غريق في البحر بولاية بجاية
  • 4 ضحايا إثر حريق داخل عمارة في سكيكدة
  • 7 ضحايا إثر اصطدام سيارتين في تيبازة
  • السيطرة على حريق اشتعل أعلى سطح عقار فى العمرانية دون إصابات
  • دفن ضحية عقار بولاق أبو العلا والاستعلام عن المصابين
  • فقدان الأرواح تحت الأنقاض.. تحقيقات موسعة في انهيار عقار ببولاق أبو العلا
  • مستغانم.. البحث عن غريق مفقود بشاطئ الكثبان
  • انهيار عقار من 4 طوابق في بولاق أبو العلا ووجود ضحايا وإصابات
  • حوادث الغرق.. انتشال جثة عشريني بمستغانم والبحث جارٍ عن مفقود بتيزي وزو
  • تشييع ٦ جثامين من أسرة واحدة ضحايا حادث انهيار عقار بأسيوط