موقع النيلين:
2024-09-18@18:08:37 GMT

ليفاندوفسكي يتهم لاعبي برشلونة أمام تشافي

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT


حاول البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، إقناع مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، بالتراجع عن قرار الرحيل في الصيف المقبل.وكان تشافي قد أعلن عقب مباراة فياريال ضمن منافسات الليجا عن ترك القيادة الفنية لبرشلونة، مع نهاية الموسم.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تأثر ليفا كثيرا بقرار رحيل تشافي في الصيف المقبل، رغم شعور البعض بأن هناك توترا في العلاقة بين الطرفين.

وأشارت إلى أن ليفاندوفسكي اعتبر أن ما يحدث لبرشلونة بمثابة فشل شخصي، لذلك التقى مع تشافي الأحد الماضي، وطلب منه أن يعيد التفكير في موقفه، وهو الأمر الذي قدره المدرب عليه.

وأوضحت الصحيفة أن ليفاندوفسكي لم يكتف بلقاء يوم الأحد، لكنه طلب أن يجتمع بمدربه مرة أخرى أمس الإثنين.

وخلال الاجتماع الثاني، عبر ليفا مرة أخرى عن حزنه بسبب قرار المدرب، وأخبره أن اللاعبين هم المسؤولون عن الوضع الذي يعاني منه الفريق.

وأكد المهاجم البولندي أن اللاعبين لم يقدموا المستوى المنتظر، ولم يتمكنوا من الحفاظ على الأداء الجيد الذي قدموه في الموسم الماضي.وكشفت أن ليفاندوفسكي عقب هذا الاجتماع دعا لاعبي البارسا إلى منزله على وجبة الغداء لتوحيد الصفوف وتعزيز الروح الجماعية.

كووورة

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مدرب الريان: سندافع أمام الهلال السعودي لهذا السبب

تحدث المدرب السويدي بويا أسباغي عن المواجهة التي يخوضها فريقه الريان القطري أمام الهلال السعودي، مساء غد الثلاثاء في أولى جولات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأكد مدرب الريان القطري، أنه سيلعب مباراته ضد الهلال من أجل الدفاع فقط، موضحا "أحترم الهلال كثيرًا، فهم يمتلكون أفضل اللاعبين في العالم، خاصة ألكسندر ميتروفيتش ويجب ألا ننسى باقي اللاعبين".
وأضاف: "الهلال مختلف عن الأندية التي نواجهها، ويجب علينا أن نلعب بشكل دفاعي أمامه لأنه أفضل فريق في آسيا".
وواصل: "تنتظرنا مهمة شاقة أمام منافس شرس بحجم الهلال السعودي المدجج بالنجوم، وصاحب الإنجازات الكبيرة في القارة، لكننا تحضرنا بالشكل الأمثل للمباراة ودرسنا كل نقاط قوة المنافس، وأعددنا العدة وعقدنا العزم على تسجيل ظهور قوي وتقديم أفضل مستوى ممكن في المواجهة".

وأضاف بويا أسباغي: "نُدرك أن ثمة متطلبات خاصة للمواجهة، أهمهما أن نظهر تنظيمًا دفاعيًا صارمًا من أجل مجابهة القوة الهجومية الكبيرة التي يتمتع بها المنافس الذي يملك مهاجمين من طراز عالٍ على غرار ميتروفيتش وغيره من اللاعبين، كما وجب أن نكون في قمة حضورنا الذهني والفني، وأن نكون قادرين على تنفيذ تحولات سريعة تضمن لنا النجاعة والفعالية الهجومية".

وأوضح المدرب أن الصورة التي ظهر عليها الريان في المباراة الماضية أمام الشحانية في الدوري كانت مرضية جدًا، بيد أنه شدد في الوقت نفسه على أن المنافسة القارية مختلفة تمامًا عن المحلية، وتحتاج إلى تعامل خاص وأداء مثالي وتركيز كبير لتفادي الأـخطاء والهفوات التي ستكون مُكلفة جدًا.

وختم المدرب بويا أسباغي حديثه مؤكدًا أن الأجواء داخل فريق الريان تبدو مثاليةً، حيث أظهر اللاعبون خلال الحصص التدريبية التحضيرية لمواجهة الهلال الكثير من الحماس والرغبة في تسجيل ظهور قوي في بطولة تضم أفضل الأندية في القارة الأسيوية، مناشدًا الجماهير الريانية الوقوف خلف الفريق غدًا والشد من أزر اللاعبين وشحذ هممهم من خلال وجود فاعل في ملعب المباراة.

مقالات مشابهة

  • حديث عن إسقاط عضوية “البحسني” من الرئاسي تحضيراً لكشف فضائح أخرى
  • الدعيع: شخصية المدرب ‎كاسترو ضعيفة، يجامل بعض لاعبي ‎النصر .. فيديو
  • حركاتي يدعم لاعبي “سوسطارة” قبل موقعة الإياب أمام الملعب التونسي
  • مولر يحطم رقم تشافي في دوري أبطال أوروبا
  • ناصر الشمراني: زيادة الانسجام بين لاعبي الهلال رحّج كفة الفريق أمام الريان
  • بيدري يغضب تشافي بتصريح يمدح فيه الجهاز الفني الحالي
  • شوقي يتهم زوجته بالجنون أمام محكمة الأسرة: «فاكرة نفسها شيخة زار»
  • مدرب الريان: سندافع أمام الهلال السعودي لهذا السبب
  • ليفاندوفسكي يحتفل بمئويته الأولى مع برشلونة
  • كنودسن مدربا للدنمارك أمام إسبانيا