أكد اللواء شرطة د/طارق الريح محمد الطيب مدير شرطة ولاية سنار استقرار الوضع الأمني والجنائي بفضل التناغم والانسجام اللذين ظلت تعمل بهما الأجهزة الأمنية بجانب الخطط التأمينية الخاصة بالقانون الصادر من والي ولاية سنار بتفعيل أمر الطوارئ تعزيزاً للعملية الأمنية في ظل التحديات الماثلة. وكشف مدير شرطة سنار في تصريح للمكتب (الصحفي للشرطة ) عن الخطط التأمينية الخاصة بمكافحة المخدرات والتهريب.

وأشار إلى الضبطيات التي تحققت في هذا الجانب بفضل الخطط الأمنية المحكمة في ظل الوضع الراهن. وقال إن العمل بالإدارات الشرطية الخدمية كالمرور والسجل المدني والجوازات يسير بصورة طيبة فضلا عن جهودهم في تطوير الخدمة الطبية بتوطين العلاج وتوفير التخصصات الطبية النادرة بجانب افتتاح مصنعي التحاليل الطبية و الأوكسجين. وأشار في هذا الجانب إلى الإنجاز الذي حققه مستشفى الشرطة المتمثل في الإنجاز الطبي بإجراء جراحة (تغيير المفصل) بمستشفى الشرطة سنجة والتي كللت بالنجاح.وعلى صعيد متصل أشار سيادته إلى مشروع دار الشرطة الذي يمثل إضافة حقيقية للجانب الخدمى للمنسوبين والمواطنين فضلا عن تفعيل عمل غرفة النجدة والعمليات عبر الرقم (999) لتلقي الشكاوى وضمان التدخل المبكر عند حدوث أي طارئ.المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء برئاسة المحافظ عبدالله علي إدريس، اليوم، نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية في مديريات المحافظة ضمن جهود تقييم خطة المشاريع المنفذة خلال الأعوام الماضية 2021م.وحتى 2022م.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره وكيل المحافظة، عبدربه العامري، وضم مديري عموم المكاتب التنفيذية المعنية، نتائج تقييم المشاريع المنفذة في مختلف القطاعات، ومدى الالتزام بالمعايير الفنية والهندسية، والإجراءات القانونية.

وخلال الاجتماع أكد محافظ البيضاء، حرص قيادة المحافظة على متابعة وتقييم تنفيذ المشاريع وفقا للمعايير الفنية والهندسية، والاستفادة من ملاحظات وتوصيات اللجنة المشتركة من الوحدة الفنية برئاسة الجمهورية، ووزارة الإدارة المحلية، في إعداد دراسات المشاريع ومتابعة التنفيذ في الفترة الزمنية المحددة، وتلافي القصور، وما تضـمنتها نتائج التقييم.

وأشاد، بجهود القيادات المحلية والتنفيذية في تسهيل عمل الوحدة الفنية خلال النزول الميداني لمديريات المحافظة.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب التخطيط بالمحافظة محمد المقبلي ومدير عام مكتب المالية بالمحافظة ناصر المنصوري ومدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس عبدالله العامري، وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. التضامن: معنيون برعاية الأيتام في مصر ونسعى لإقرار قانون الرعاية البديلة
  • المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء
  • تعرف على أهم المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة أسوان خلال الفترة الماضية
  • وفد «أكاديمية الشرطة القطرية» يطّلع على ريادة شرطة أبوظبي
  • وفد أكاديمية الشرطة القطرية يطلع على الممارسات التطويرية في شرطة أبوظبي
  • تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمين بالتعدي على مذيعة بالتلفزيون المصري
  • عقار يلتقي مطران الكنائس الاسقفية بالولايات الوسطى
  • رئيس الوزراء: الأعظمية بتاريخها الثقافي والديني والاجتماعي عنوان للتآخي
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية
  • رئيس الوزراء يزور مدينة الأعظمية ويطلق مجموعة من المشاريع الخدمية لتطويرها