شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الوزير الديلمي أمريكا تؤمن الغطاء السياسي لجرائم العدوان ومرتزقتهم في الجنوب، الوزير الديلمي أمريكا تؤمن الغطاء السياسي لجرائم العدوان ومرتزقتهم في الجنوبفي يوليو 18, 2023 10يمني برس متابعات .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوزير الديلمي: أمريكا تؤمن الغطاء السياسي لجرائم العدوان ومرتزقتهم في الجنوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوزير الديلمي: أمريكا تؤمن الغطاء السياسي لجرائم...

الوزير الديلمي: أمريكا تؤمن الغطاء السياسي لجرائم العدوان ومرتزقتهم في الجنوب

في يوليو 18, 2023 10

يمني برس- متابعات

أدان وزير حقوق الإنسان علي الديلمي جرائم مرتزقة العدوان، وآخرها تعذيب أحد المختطفين لديه حتى الموت.

وفي مداخلة مع المسيرة، اليوم الثلاثاء، أوضح الوزير الديلمي أن هناك جرائم كثيرة ارتكبها “الانتقالي” وآخرها أسرة من ذمار كانت تعمل في عدن حيث اختطف أفراد الأسرة وعذبوهم حتى وفاة أحدهم.

وأشار إلى أن الإمارات تقوم بدور خطير في الجنوب، وهناك تواطؤ كامل بين دول الاحتلال وأمريكا التي تؤمن الغطاء السياسي لجرائم تحالف العدوان هناك.

وقال الوزير الديلمي: “طلبنا من النائب العام رفع دعاوى بخصوص الجرائم التي تحصل في المناطق المحتلة واتخاذ الإجراءات فيما يخص الآليات الدولية لمحاسبة مرتكبي هذه الجرائم.

ولفت وزير حقوق الإنسان إلى أن المنظمات الأممية تتابع قضايا هامشية بينما تغيب عن التعذيب والقتل الذي ترتكبه قوى العدوان والمرتزقة.

10

شارك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحديدة..النائب العام يؤكد على مضاعفة الجهود وجدولة القضايا وسرعة الفصل فيها

الثورة نت../

تفقد النائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي اليوم، سير العمل ومستوى إنجاز القضايا الجنائية وأوضاع المحبوسين على ذمتها في حجوزات النيابة وأقسام الشرطة والمناطق الأمنية بعدد من مديريات محافظة الحديدة.

واستمع النائب العام خلال زياراته إلى مديريات الجراحي وزبيد والحسينية وبيت الفقية، من وكلاء وأعضاء النيابات ومدراء الأمن وأقسام الشرطة إلى شرح حول القضايا المضبوطة والإجراءات المتخذة بشأنها خلال الاجازة القضائية، والإشكاليات التي تواجههم واحتياجات العمل للارتقاء بخدمة المجتمع وتعزيز الأمن وتحقيق العدالة.

وأهاب الدكتور الديلمي، بوكلاء وأعضاء النيابة وبمأموري الضبط القضائي الالتزام بالضوابط القانونية المتعلقة بضبط الجريمة وحجز المشتبه بارتكابها.

ولفت إلى أهمية تعزيز التنسيق والتعاون المشترك لضمان وسلامة إجراءات جمع الاستدلالات وإثبات الجريمة.

وأكد النائب العام على مضاعفة الجهود وجدولة القضايا وسرعة الفصل فيها، وتسهيل الإجراءات المتابعة وعدم اللجوء للحبس إلا عند الضرورة وحض الأطراف على التصالح، وكل ما من شأنه الحفاظ على السكينة العامة والسلم الاجتماعي.

كما استمع القاضي الديلمي إلى السجناء والموقوفين، ووجه بالإفراج عن عدد منهم، ممن لا تشكل قضاياهم خطورة على المجتمع وليس عليهم سوابق جنائية.

مقالات مشابهة

  • الأمطار الغزيرة على الباحة تسهم في تعزيز الغطاء النباتي للمنطقة
  • الحديدة..النائب العام يؤكد على مضاعفة الجهود وجدولة القضايا وسرعة الفصل فيها
  • جيش الاحتلال يشتعل بالتمرد.. وخبير: القرار العسكري يعلو السياسي عقب زيارة جالانت أمريكا
  • “الحويج” يشدد على عقد الصالون السياسي في مدن الجنوب الليبي
  • السيطرة على حريق غابة تدمامت بإقليم الحوز
  • وزير النقل: العدوان يستخدم طيران اليمنية للابتزاز السياسي وحصار الشعب
  • بالتزامن مع مشاورات مسقط.. الزنداني يلتقي سفراء أمريكا وفرنسا والإمارات
  • سياسي لأنصار الله ينعى اللواء خالد باراس رئيس مكون الحراك الجنوبي
  • وزارة النقل :العدوان يستخدم (اليمنية) للابتزاز السياسي
  • أمريكا وأدواتها تلجأ لحرب جديدة وصنعاء ترفض تجويع اليمنيين