شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصرع 4 سقطت عليهم أحجار من سيارة نقل بطريق السخنة بالسويس، لقي 4 أشخاص مصرعهم، في سقوط أجسام صلبة وأحجار، على سيارة ملاكي، بطريق السويس العين السخنة، اتجاه العين السخنة وجاري نقل الجثث إلى ثلاجة حفظ .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرع 4 سقطت عليهم أحجار من سيارة نقل بطريق السخنة بالسويس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرع 4 سقطت عليهم أحجار من سيارة نقل بطريق السخنة...

لقي 4 أشخاص مصرعهم، في سقوط أجسام صلبة وأحجار، على سيارة ملاكي، بطريق السويس- العين السخنة، اتجاه العين السخنة وجاري نقل الجثث إلى ثلاجة حفظ الموت بالسويس، ورفع أثار الحادث من الطريق، وتحرير المحضر اللازم لتواصل الجهات المختصة التحقيق في الحادث.

وكان مرفق إسعاف السويس قد تلقى بلاغا، من قائدي السيارات المارة على طريق السويس- العين السخنة اتجاه العين السخنة، بوقوع حادث سقوط أحجار من سيارة نقل على سيارة ملاكي، بالمكان المُشار إليه ووقوع إصابات وفيات.

على الفور وجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق إسعاف السويس، 5 سيارات إسعاف لموقع الحادث، لتقديم التأمين الطبي للمصابين قبل نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، ونقل الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى بالسويس

وقد أفادت المعاينة الأولية التي أجرتها قوة تأمين الطرق، وقوع حادث انقلاب أجسام صلبه حجارة محاجر من سيارة نقل تجمل أرقام رقم ط ص ج 4381 على سيارة ملاكي رقم أ ج ف 6824 أثناء سيرها بطريق العين السخنة- السويس اتجاه العين السخنة، وأسفر الحادث عن وجود 4 جثث في موقع الحادث وجاري نقلهم إلى مشرحة السويس بعد عمل المعاينة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على سیارة ملاکی

إقرأ أيضاً:

مصرع سيدة صدمتها سيارة مسرعة في المعادي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقيت سيدة مصرعها، في حادث سير أثناء عبورها الطريق بمنطقة المعادي، جنوب محافظة القاهرة، صدمتها سيارة مسرعة، وجري نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية عن عدم وجود شبهة جنائية حول الوفاة، وأن الحادث وقع عن طريق الخطأ بسبب السرعة الزائدة.

وردت إشارة من النجدة لغرفة عمليات المرور بالقاهرة، مفادها وقوع حادث سير، ومصرع سيدة.

وبالإنتقال والفحص تبين مصرع سيدة تحمل الجنسية السودانية، صدمتها سيارة مسرعة أثناء عبورها الطريق، ونقلت سيارة الإسعاف جثمان المتوفية للمشرحة، وتحفظت قوات الأمن علي السائق المتسبب في الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق فى المعادى
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة مسرعة في المعادي
  • مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار ببني سويف
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق بمدينة نصر