صحافة العرب:
2024-07-24@23:42:50 GMT

تكريم متقاعدي وزارة الداخلية بمحافظة البلقاء

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

تكريم متقاعدي وزارة الداخلية بمحافظة البلقاء

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تكريم متقاعدي وزارة الداخلية بمحافظة البلقاء، عمون كرم محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود،مندوبا عن وزير الداخلية مازن الفراية، الحكام الإداريين وموظفي وموظفات وزارة الداخلية المتقاعدين في .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تكريم متقاعدي وزارة الداخلية بمحافظة البلقاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تكريم متقاعدي وزارة الداخلية بمحافظة البلقاء
عمون - كرم محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود،مندوبا عن وزير الداخلية مازن الفراية، الحكام الإداريين وموظفي وموظفات وزارة الداخلية المتقاعدين في المحافظة . وقال أبو قاعود إن التكريم جاء بناء على تعليمات وزير الداخلية بتكريم الموظف المتقاعد تقديرا لجهوده التي بذلها في خدمة الوطن والمواطن عبر سنوات خدمته.وأشار إلى أن التقاعد هو بداية لحياة جديدة يستطيع من خلالها الإنسان أن يستمر بالعطاء في جميع المجالات والأماكن. وأضاف، أن المتقاعدين ثروة حقيقية وبيت خبرة وكفاءات للوطن وخدمة الوطن ليس لها تقاعد والعطاء غير مرتبط بسن ولا بزمن . من جهتهم ثمن متقاعدو وزارة الداخلية هذه اللفتة التي تعبر عن تقدير الوزارة لمجهوداتهم التي بذلوها طوال خدمتهم، مؤكدين وقوفهم خلف جلالة الملك عبدالله الثاني واستعدادهم تقديم ما يطلب منهم في أي وقت. وحضر حفل التكريم الحكام الإداريين ونواب محافظة البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ،وأعضاء مجلس المحافظة ومديرو الأجهزة الأمنية. بترا - وجدي النعيمات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سمير عثمان يقترب من رئاسة لجنة الحكام

اقترب سمير عثمان الحكم الدولى السابق من تولى منصب رئيس لجنة الحكام الرئيسية خلال الموسم المقبل خلفا للبرتغالى بيريرا الذى استقر الرأي داخل الجبلاية على رحيله بنهاية تعاقده في أغسطس المقبل.

رئيس لجنة الحكام السابق يحسم الجدل بشأن هدف الأهلي أمام الألومنيوم

وشهدت الأيام الماضية تأكيدات من داخل اتحاد الكرة بالاتجاه لعدم تمديد تعاقد  بيريرا  بعد الأزمات الكثيرة التي شهدتها المباريات، وشن أغلب فرق الدورى هجوم على البرتغالي بسبب  سوء مستوى التحكيم والأخطاء المتكررة بخلاف المشاكل الأخرى، أبرزها شكوى الحكم محمود عاشور من اضطهاده وعدم إدارته لأى مباراة، رغم أنه مصنف أفضل حكام أفريقيا في تقنية الفار، وكذلك مشكلة محمد الحنفى والصباحى، وغيرها من الأزمات التي دفعت الجبلاية للاستقرار على رحيل بيريرا.

وعلمت الوفد أن  بديل بيريرا سيكون مصريا من أصحاب الخبرات والتاريخ الكبير، فضلا عن علاقته الجيدة مع كل أسرة التحكيم، وهناك أسماء ترددت بقوة، أبرزها سمير عثمان الي أصبح قريب بشكل كبير وياسر عبد الرؤوف وجهاد جريشة، وخلال الساعات الماضية ارتفعت أسهم سمير عثمان، وباتت فرصة أكبر في تولى قيادة التحكيم خلال الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • غرامات وحكم قضائي ضد مؤسسة تجارية بمحافظة الداخلية
  • 16 ألف طالب وطالبة يندمجون في ملتقيات "الأوقاف" الصيفية بمحافظة الداخلية
  • الزادمة وبوزريبة يبحثان الأوضاع الأمنية بالمنطقة الجنوبية
  • العمل: تطبيق (أرزاقي) يتضمن قروضاً تصل إلى 50 مليون دينار
  • “الزادمة” و”أبوزريبة” يناقشان الأوضاع الأمنية في الجنوب
  • وزير التموين والتجارة الداخلية في زيارو لمحافظة بورسعيد
  • أين نظام حقوق كبير السن المرتقب؟
  • تضم 8 سيدات .. قائمة انتخابية نسائية خالصة في البلقاء
  • الدفاع تصدر توضيحاً بشأن صرف رواتب متقاعدي منتسبي الجيش السابق
  • سمير عثمان يقترب من رئاسة لجنة الحكام