أثار الهداف التاريخي لمنتخب الأردن حمزة الدردور، صدمة الجميع، بعد تسجيل منتخب بلاده هدف الفوز على العراق، في ثمن نهائي كأس أمم آسيا.

وأظهرت لقطات قيام الدردور (33 عاما) بالتهجم على مدرب المنتخب، المغربي الحسن عموتة، كما اعتدى على أحد مساعديه، وحاول الاعتداء على آخرين.

واختلفت الروايات حول دوافع الدردور، إذ قالت وسائل إعلام إن الخلاف سببه توجه مهاجم نادي الحسين إربد إلى دكة بدلاء منتخب العراق لاستفزازهم، قبل أن يمنعه عموتة ويوبخه، ما أدى إلى الاشتباك.



فيما قالت مواقع أخرى إن الدردور كان غاضبا بشدة بسبب عدم مشاركته في اللقاء، علما أن منتخب الأردن ظل متأخرا بالنتيجة بهدف مقابل اثنين للعراق حتى الوقت الإضافي من المباراة.

وفي وقت لاحق، أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم بيانا، قال فيه إنه قرر استبعاد الدردور من بعثة المنتخب في البطولة المقامة بقطر.

وأوضح الاتحاد أن "قرار الاستبعاد جاء بعد مخالفة الدردور للضوابط والتعليمات الداخلية للمنتخب".

يشار إلى أن المنتخب الأردني حقق فوزا تاريخيا على العراق بثلاثة أهداف لهدفين في ثمن نهائي كأس أمم آسيا، ليواجه طاجيكستان في ربع النهائي.


تصرف حمزة الدردور الهمجي في لقاء الامس !

احتفل امام دكة العراق ..
حاول طاقم المنتخب الاردني ابعاده و تهدئته قليلًا ..
اعتدى على ثلاثة من الطاقم احدهم مسِن +50 عام ..

الاتحاد الاردني استبعد اللاعب رسميًا من البطولة✔️
pic.twitter.com/Ma01ypmGVo

— ACM_ITTI (@ALDhmi_87) January 30, 2024

الاتحاد الأردني يستبعد حمزة الدردور من قائمة المنتخب المتواجدة في كأس آسيا بعد اعتداءه على الجهاز الفني للمنتخب الذي حاول إيقافه بعد احتفاله بالهدف الثالث أمام دكة بدلاء العراق!pic.twitter.com/5oXWX2O3GQ

— نَص تكتيكي (@tactext) January 29, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة العراق كأس أمم آسيا الاردني العراق الاردن كأس أمم آسيا رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد انطلاق معسكر المنتخب المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يناقش الجهاز الفنى لمنتخب مصر الاول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، موعد انطلاق معسكر الفراعنة المقبل ليكون يوم 6 أكتوبر المقبل، استعدادا لمباراتي موريتانيا، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الأفريقية 2025.

ويواجه منتخب الفراعنة نظيره منتخب موريتانيا يوم 11 أكتوبر المقبل، ثم يسافر لخوض لقاء الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا في نواكشوط يوم 15 من الشهر ذاته.
وأرسل منتخب مصر خطابات رسمية إلى اللاعبين المحترفين خلال الأيام القليلة الماضية، وفقا للائحة التي تنص علي مخاطبة اللاعبين قبل فترة التوقف الدولي بـ 15 يوما.

مقالات مشابهة

  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • ما سبب إيقاف حارس منتخب الأرجنتين مباراتين؟
  • إيقاف إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين مباراتين دوليتين
  • تهميش ومصير غامض.. ظاهرة هروب الرياضيين التونسيين تتفاقم في السنوات الأخيرة
  • قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين
  • شاهد| الاتحاد يعبر الخليج برباعية في ” روشن”
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المنتخب المقبل
  • منتخب سيدات البادل يصعد لنهائي تصفيات بطولة العالم بالكويت