شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن شبكات رقصة حظ لمشرد مصري وزفاف أسطوري لكفيف جزائري، مدة الفيديو 20 minutes 10 seconds 20 10شبكاتشبكات رقصة حظ لمشرد مصري وزفاف أسطوري لكفيف جزائريتابع برنامج “شبكات” 2023 7 18 المواضيع الآتية .،بحسب ما نشر الجزيرة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شبكات- رقصة حظ لمشرد مصري وزفاف أسطوري لكفيف جزائري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شبكات- رقصة حظ لمشرد مصري وزفاف أسطوري لكفيف جزائري
مدة الفيديو 20 minutes 10 seconds 20:10شبكاتشبكات- رقصة حظ لمشرد مصري وزفاف أسطوري لكفيف جزائريتابع برنامج “شبكات” (2023/7/18) المواضيع الآتية: إسرائيل والصحراء الغربية، اليمن.. من قتل محمد حسن، رقصة حظ لمشرد مصري، الجزائر.. زفاف موكا الأسطوري، رونالدو: دوري روشن أفضل من الأميركي.

تقديم: أحمد فاخوري

18/7/2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الخارجية»: نعمل بقوة لمواجهة الهجرة غير الشرعية وتفكيك شبكات الجريمة المنظمة

قال بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية، إن انفجار الأزمات في توقيت واحد في محيط مصر يفرض عليها التعامل معها، وأن تكون لديها استراتيجية واضحة فيما يتعلق بالتعامل مع قضية اللجوء.

وأضاف «عبدالعاطي»، خلال مؤتمر صحفي مع الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية للمفوضية الأوروبية جوزيب بوريل، وعرضته قناة القاهرة الإخبارية، «نوازن بين اعتبارين أساسيين، الأول أن نخفف عن أشقاءنا وشقيقاتنا من الدول المجاورة في ضوء هروبهم من أزمات شديدة الصعوبة والقسوة، وتنفيذ التزاماتها الدولية، فمصر دولة مسؤولة وتحترم مسؤولياتها طبقا لكل التعهدات الدولية التي هي طرف بها».

وتابع: «الاعتبار الثاني تواجه مصر بكل قوة قنوات الهجرة غير الشرعية، وهذا موقف ثابت، وأجهزة الأمن تقوم بدور كبير للغاية في مواجهة كل مسارات الهجرة غير الشرعية غير النظامية التي تأتي لداخل البلاد، بينما الهجرة القانونية والشرعية مرحب بها».

وواصل: «بالتأكيد نحن ضد الهجرة غير الشرعية ونعمل على تفكيك شبكات الجريمة المنظمة التي تستغل معاناة المهاجرين واللاجئين من الدول المجاورة لتحقيق مكاسب اقتصادية من استغلال معاملاتهم وتهريبهم بطرق غير شرعية والمخاطرة بأرواحهم، وبالتالي سنستمر في هذا النهج».

مقالات مشابهة

  • حفل زفاف أسطوري لـ”280 عريس وعروس” من أبناء ذمار في أجواء فرائحية مميزة في مارب ”فيديو”
  • حكم استخدام شبكات الواي فاي بدون علم أصحابها
  • مرشح رئاسي جزائري يعلن تسجيل انتهاكات وتجاوزات في الانتخابات
  • الخارجية: نعمل بقوة لمواجهة الهجرة غير الشرعية وتفكيك شبكات الجريمة المنظمة
  • «الخارجية»: نعمل بقوة لمواجهة الهجرة غير الشرعية وتفكيك شبكات الجريمة المنظمة
  • في هذا الموعد.. جورج وسوف يحيي أحدث حفلاته الغنائية في دمشق
  • رقصة الذهب على أنغام البنوك المركزية: هل يصمد الملاذ الآمن أمام تقلبات الأسواق؟
  • حملة توعية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف في الشرقية
  • باريس تشتبه بتخطيط إيران لاغتيال يهود في فرنسا وألمانيا .. وأبرز المتهمين من أصل جزائري
  • نجوم الفن يحتفلون بزفاف ابن شقيق إلهام شاهين في حفل أسطوري