منوعات الاسبوع، شركة رائدة في خدمات الطيران تسعى لتعيين 7000 شخص حول العالم،يبحث الكثير من الأشخاص حول العالم عن فرصة عمل مرموقة، في مجال الطيران والشركات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شركة رائدة في خدمات الطيران تسعى لتعيين 7000 شخص حول العالم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شركة رائدة في خدمات الطيران تسعى لتعيين 7000 شخص حول...

يبحث الكثير من الأشخاص حول العالم عن فرصة عمل مرموقة، في مجال الطيران والشركات التابعة، ويتابع الجميع صفحاتهم الرسمية لاقتناص فرصة عمل بعد الإعلان الرسمي وتوافر الشروط.

كانت شركة «دناتا» المزود العالمي الرائد لخدمات الطيران والسفر والتابعة لطيران الإمارات، أعلنت قريبا سعيها لتوظيف 7000 موظف من جميع أنحاء العالم، ويأتي ذلك وسط توقعات بزيادة الطلب على السفر وزيادة الأرباح في السنة المالية 2023-2024.

يذكر أن شركة «دناتا» قامت بمناولة 135 ألف طن من المنتجات سريعة التلف من خلال مرافق سلسلة التبريد المتطورة في دبي خلال العام المنتهي في 31 مارس 2023.

كما تعد دناتا مزودا عالميا رائدا لخدمات الطيران والسفر، وقد شهدت عملياتها نموا سريعا منذ تأسيسها في عام 1959 حيث باتت اليوم تقدم خدمات المناولة الأرضية وعمليات مناولة البضائع والتموين والتجزئة عالية الجودة والآمنة في 38 دولة عبر القارات الست في السنة المالية 2022- 2023 وقد تعاملت فرق دناتا مع أكثر من 710 آلاف رحلة طيران ونقل 2.7 مليون طن من البضائع ونقل وتحميل 111.4 مليون وجبة وسجلت صفقات إجمالية لخدمات السفر بقيمة 1.9 مليار دولار أمريكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حول العالم

إقرأ أيضاً:

بعد اختيار النائبة عبلة الألفي نائبا لوزير الصحة.. 4 شروط لتعيين بديل لها بمجلس النواب (تعرف عليها)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يتساءل الكثير من المواطنين عن مصير مقعد النائبة عبلة الألفي بمجلس النواب، بعد تعيينها نائبا لوزير الصحة في الحكومة الجديدة، خاصة وأنها من النواب المعينين بمجلس النواب من قبل رئيس الجمهورية.

ومن المقرر أن تتقدم النائبة عبلة الألفي باستقالتها من مجلس النواب، وتشهد جلسة مجلس النواب القادمة إعلان خلو مقعد النائبة.

ووفق نص المادة 25 من قانون مجلس النواب، فسوف يتم إعلان خلو مقعد النائبة عبلة الألفي، عقب تقدمها باستقالتها بعد شغلها المنصب الجديد، على أن يتم شغل مقعدها خلال ستين يوما، من خلال تعيين عضو بديل لها من قبل رئيس الجمهورية، نظرا لأنها كانت  إحدى النائبات التي تم تعيينها من قبل رئيس الجمهورية.

وتنص المادة رقم 391 من اللائحة الداخلية لمجلس النواب، على أن تقدم الاستقالة من عضوية المجلس إلى رئيس المجلس مكتوبة وخالية من أى قيد أو شرط، وإلا عدت غير مقبولة.

ويعرض الرئيس الاستقالة خلال ثمان وأربعين ساعة من ورودها على مكتب المجلس لنظرها بحضور العضو، ما لم يمتنع عن الحضور رغم إخطاره كتابةً بذلك دون عذر مقبول.

ويجوز لمكتب المجلس إحالة الاستقالة وما يبديه العضو من أسباب لها على اللجنة العامة لنظرها وإعداد تقرير بشأنها للمجلس.

وتعرض الاستقالة مع تقرير مكتب المجلس أو تقرير اللجنة العامة عنها بحسب الأحوال فى أول جلسة تالية لتقديمها، ويجوز بناء على اقتراح رئيس المجلس أو طلب العضو النظر فى استقالته فى جلسة سرية. ولا تعتبر الاستقالة نهائية إلا من وقت أن يقرر المجلس قبولها.

فإذا صمم مقدمها عليها بعد عدم قبولها من المجلس، فعليه إخطار مكتب المجلس بذلك بكتاب موصى عليه بعلم الوصول، وفى هذه الحالة تعتبر استقالته مقبولة من تاريخ هذا الإخطار.

وفى جميع الأحوال، يشترط لقبول الاستقالة ألا يكون المجلس قد بدأ فى اتخاذ إجراءات إسقاط العضوية ضد العضو.

ووضع قانون مجلس النواب، ضوابط اختيار الأعضاء المعينين، حيث تنص المادة 27 على: يجوز لرئيس الجمهورية تعيين عدد من الأعضاء في المجلس لا يجاوز نسبة 5% من عدد الأعضاء المنتخبين نصفهم على الأقل من النساء، لتمثيل الخبراء وأصحاب الإنجازات العلمية والعملية في المجالات المختلفة، والفئات التي يرى تمثيلها في المجلس وفقا لأحكام المادتين (243، 244) من الدستور، في ضوء ترشيحات المجالس القومية، والمجلس الأعلى للجامعات، ومراكز البحوث العلمية، والنقابات المهنية والعمالية.

وجاءت شروط وضوابط التعيين في مجلس النواب كالتالي:
1- أن تتوفر فيمن يعين الشروط ذاتها اللازمة للترشح لعضوية مجلس النواب.

2- ألا يعين عددًا من الأشخاص ذوى الانتماء الحزبي الواحد، يؤدى إلى تغيير الأكثرية النيابية في المجلس.

3- ألا يعين أحد أعضاء الحزب الذي كان ينتمي إليه الرئيس قبل أن يتولى مهام منصبه.

4- ألا يعين شخصًا خاض انتخابات المجلس في الفصل التشريعي ذاته، وخسرها

مقالات مشابهة

  • ﻳﻮﻟﻴﻮ ٢٠١٣.. ﺑﺪاﻳﺔ رﺣﻠﺔ ﻣﻦ اﻹﻧﺠﺎزات واﻟﺘﺤﺪﻳﺎت ﻟﻠﻄﻴﺮان اﻟﻤﺪﻧﻰ
  • شركة الطيران “بينتير” تستأنف رحلاتها الجوية بين الصويرة وجزر الكناري
  • الأهالي يناشدون.. انقطاع خدمات شركة ألفا في جزين
  • بعد اختيار النائبة عبلة الألفي نائبا لوزير الصحة.. 4 شروط لتعيين بديل لها بمجلس النواب (تعرف عليها)
  • الأولى عالميا.. تركيا تحصد مبلغا كبيرا من صادرات البندق
  • الأولي عالميا.. تركيا تحصد مبلغا كبيرا من صادرات البندق
  • شركة هلال الخليج للأثاث والنجارة
  • حرب أغنياء العالم.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس
  • ارتفاع الإنفاق على سلامة الطيران في كوريا بنسبة 38% خلال 2023
  • ضبط 7000 سيجارة إلكترونية في مسقط