آخر تحديث: 30 يناير 2024 - 10:51 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- حمل العراقيون ومدرب المنتخب الوطني الاسباني كاساس، الحكم الايراني علي رضا فغاني مسؤولية خروج المنتخب الوطني من بطولة كأس آسيا امام الاردن بـ3 اهداف لهدفين، بعد ان قام بطرد المهاجم ايمن حسين عقب احتفاله بالهدف الثاني الذي سجله للعراق.وعبرت الجماهير عن غضبها سواء في مدرجات الملعب، او عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث شنوا هجمة على حساب انستغرام التابع للحكم الايراني قبل ان يضطر لاغلاق التعليقات.

وقال مشجعون على المدرجات، انهم كانوا متشائمين من هذا الحكم لانه سبق ان تسبب بخسارة العراق 3 مرات وهذه المرة الرابعة في بطولات كأس اسيا وتصفيات كاس العالم.ومن بين هذه المرات، خروج العراق في 2015 من كأس آسيا، حيث تسبب ذات الحكم بخسارة العراق امام كوريا الجنوبية في نصف النهائي، حيث امتنع الحكم عن طرد لاعب الوسط الكوري بارك يو هو، الذي التحم بقوة مع أمجد كلف، واكتفى بإنذاره، كما امتنع عن احتساب ركلة جزاء للمنتخب العراقي حينها.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا: سقوط تاريخي للكبار في الجولة الثانية

سقوط كبار أوروبا العجوز، كان شعار مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2024-2025، وسط كتابة تاريخ جديد وأرقام قياسية مميزة، لهدف الموسم المثير.

تعليق محمد صلاح بعد تحطيم رقم دروجبا في دوري أبطال أوروبا

واختتمت الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بتعثر الأندية الكبيرة، على رأسها ريال مدريد الإسباني حامل اللقب والبطل التاريخي للمسابقة، كذلك خسر مواطنه أتلتيكو مدريد، وعملاق البوندسليجا بايرن ميونخ، بينما نجا من الكبار، ليفربول الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

وشهدت الجولة، سقوط العملاقين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني في فخ الخسارة أمام أستون فيلا الإنجليزي وليل الفرنسي على الترتيب في مفاجأتين مدويتين.

و أدت الهزيمة أمام ليل إلى تلقي حامل اللقب ريال مدريد أول خسارة منذ 36 مباراة متتالية في جميع البطولات، حيث كانت آخر خسارة للملكي، في يناير الماضي، أمام أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني.

وبنفس النتيجة، تلقى بايرن ميونخ الألماني، هزيمة تاريخية أمام أستون فيلا الإنجليزي، الذي احتفل باستضافة أول مباراة له، في البطولة الأبرز للأندية الأوروبية، بعد غياب 41 عاما.

وقد أنهت الخسارة أمام أستون فيلا، سلسلة 41 مباراة بلا خسارة في مرحلة المجموعات للعملاق البافاري، في جميع البطولات الأوروبية.

إنهيار أتلتيكو مدريد

كما انهار فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بخسارة ثقيلة أمام مضيفه بنفيكا بنتيجة (0-4)، ليرفع العملاق البرتغالي رصيده إلى 6 نقاط محققا العلامة الكاملة ويحتل المركز الثالث، فيما تجمد رصيد أتلتيكو عند 3 نقاط في المرتبة 23 بجدول الترتيب.

وباتت هذه هي المرة الأولى التي تتلقى فيها 3 فرق إسبانية الهزيمة في يوم واحد بدوري أبطال أوروبا، بعد خسارة الريال وكذلك جيرونا أمام فينورد الهولندي، وأتلتيكو مدريد امام بنفيكا البرتغالي برباعية نظيفة.

مقالات مشابهة

  • لصدارة المجموعة.. موعد مباراة العراق وفلسطين والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
  • انطلاق بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام إفريقيا الوسطى بوجدة
  • الفراج: الاتحاديين سيشجعون الأهلي أمام الهلال .. فيديو
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا
  • سون يغيب عن مواجهتي الأردن والعراق
  • الذكاء الإصطناعي يخسر الرهان في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا: سقوط تاريخي للكبار في الجولة الثانية
  • بيتكوفيتش: “أبواب المنتخب الوطني مفتوحة دائما أمام براهيمي”