شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن محلية كسلا ترفع لواء التعبئة العامة والاستنفار، كسلا تقرير إنتصار تقلاوي نظمت محلية كسلا اللقاء التعبوي الأول للجنة العليا للتعبئة والإستنفار فى الوقت الذي تمر فيه البلاد بظرف .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محلية كسلا ترفع لواء التعبئة العامة والاستنفار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محلية كسلا ترفع لواء التعبئة العامة والاستنفار

كسلا : تقرير إنتصار تقلاوي

نظمت محلية كسلا اللقاء التعبوي الأول للجنة العليا للتعبئة والإستنفار فى الوقت الذي تمر فيه البلاد بظرف دقيق وتشهد هجمة شرسة من أولئك المغول الذين عاثوا فساداً وكادوا أن يهددوا بقاء ووجود الدولة السودانية إلا أن القوات المسلحة بفرسانها ورجالها وهيئاتها وقاداتها وفرقها ولواءاتها المختلفة كانوا حضوراً عند الموعد. أكد الاستاذ لؤي محمد عثمان مدير الخدمات بمحلية كسلا بأن القوات المسلحة كانت بمثابة حائط الصد فإمتصت القوات المسلحة ممثلة فى الحرس الرئاسي الصدمة الاولي ثم عملت علي تكسير الكتلة الصلبة للقوة المتمردة الباغية الي أن تحول التكتيك من دفاع الي هجوم فأصبحت القوات المسلحة تمتلك زمام الامور

واوضح لؤي بان القوات المسلحة الآن فى موقف اقوي وهي تطارد وتطرد الخونة من بيوت المواطنين التي استباحوها ولم يراعوا حرماتها فكان من اوجب الواجبات أن يساند مواطن كسلا القوات المسلحة وهي تقود غمار المعارك ومن الواجب أن يحمي ظهرها بوحدة الجبهة الداخلية وبالتعاضد والتآذر وبالعون والمدد وبفتح معسكرات التدريب وبرتق النسيج الإجتماعي وإعلاء القيم الوطنية الحقة الصادقة حتى يتم تحرير كل شبر دنسه الخونة والمرتزقة المارقين الذين انتهكوا خصوصيات الأسر فى أحياء الخرطوم. وجاء اللقاء التعبوي الذي احتضنته قاعة محلية كسلا تلبية لندأ قائد القوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح برهان برعاية من المدير التنفيذي للمحلية وبحضور كل مكونات كسلا وبمختلف اطيافهم من هيئات ونقابات وإتحادات وكان شعارهم (جيش واحد شعب واحد) وأكد المدير التنفيذي للمحلية من خلال إجتماعه بلجنة الإستنفار بأن لا صوت يعلو فوق صوت الوطن. كما تمت مناقشت الموجهات العامة لدعم القوات المسلحة فى موقفها من العدوان الغاشم بالاضافة الى مناقشة الوضع الراهن وكيفية دعم القوات المسلحة بالدعم المادي والمعنوي واللوجستي واستنفار كل قادر علي حمل السلاح. وتكونت من خلال الاجتماع ثلاثة لجان محددة المهام والاختصاصات لجنة للإعلام ولجنة الإستنفار والتعبئة ولجنة للدعم اللوجستي علي أن ترفع تلك اللجان توصياتها فى خلال ٧٢ ساعة. وأوضح المدير التنفيذي لمحلية كسلا بأنهم يقفون فى خندقٍ واحد مع الجيش حتي تحرير آخر شبر من أرض الوطن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

خالد بن محمد بن زايد يزور المصابين من منتسبي القوات المسلحة

زار سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، المصابين من منتسبي القوات المسلحة، الذين تعرضوا للإصابة جراء حادث وقع مساء يوم الثلاثاء الماضي أثناء تأدية واجبهم بالدولة.

واطّلع سموه، خلال هذه الزيارة، على الحالة الصحية للمصابين والجرحى، واستمع إلى شرح مفصّل عن أوضاعهم الحالية من قبل الفريق الطبي المشرف على علاجهم في مستشفى زايد العسكري في أبوظبي.

كما تبادل سموّه الأحاديث الودية مع الجرحى، معبراً عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل.

وأشار سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان إلى متابعة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، “حفظه الله”، لحالتهم الصحية وتمنياته لهم بالشفاء، مؤكّداً سموّه اعتزاز القيادة الرشيدة بأفراد وجنود وضباط القوات المسلحة.

وفي ختام الزيارة، عبّر المصابون عن شكرهم وسعادتهم بزيارة سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، مؤكّدين التزامهم الدائم وإخلاصهم في خدمة الوطن وقيادته الرشيدة.


مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو .. حشود المقاومة بولاية كسلا تخرج في مسيرات عفوية فرحة بالإنتصارات المتوالية للقوات المسلحة
  • محمد وداعة: ام .. المعارك
  • القوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 مدمرات أمريكية في البحر الأحمر
  • خالد بن محمد بن زايد يزور المصابين من منتسبي القوات المسلحة
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقي المدير الإقليمي للوكالة الفرنسية للتنمية (AFD) الصحية
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقي المدير الإقليمي للوكالة الفرنسية للتنمية
  • شاهد بالصور تخريج المستنفرات .. والي كسلا: المرأة أصبحت تقف مع الرجل في خندق واحد
  • ما حقيقة ظهور ”عبدربه منصور هادي” وإلقائه خطابا لـ”القوات المسلحة” عشية عيد 26 سبتمبر؟
  • «شرطة دبي» ترفع عدد شواغرها الوظيفية إلى 180.. وهذه شروط الانضمام
  • شرطة دبي ترفع عدد شواغرها الوظيفية إلى 180 شاغراً للرجال والنساء