شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التعليم تخصص جائزة 100 مليون دينار لعشرين فائزاً للقراءة، بغداد المركز الخبري الوطني أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق مسابقة جائزة التعليم العالي للقراءة .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليم تخصص جائزة 100 مليون دينار لعشرين فائزاً للقراءة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليم تخصص جائزة 100 مليون دينار لعشرين فائزاً...

بغداد/ المركز الخبري الوطني أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق مسابقة جائزة التعليم العالي للقراءة الخاصة بطلبة الدراسات الأولية في الجامعات العراقية كافة.

وحدد الوزير في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/، “قيمة الجائزة بمئة مليون دينار تتوزع على عشرين فائزا بواقع خمسة ملايين دينار لكل طالب منهم، مؤكداً أن “الجائزة تستند الى التنافس على قراءة كتاب (شروط النهضة) للمفكر العربي مالك بن نبي”.

واضاف، أن “التسجيل يستمر في منصة المسابقة (اضغط هنا) إلى غاية 2023/8/15 ويخوض الطلبة المسجلون اختبارا إلكترونيا في 2023/8/20 ومعلومات الدخول لكل طالب عن طريق بريده الإلكتروني الجامعي الرسمي ليتسنى لهم المشاركة في الامتحان الذي تقوم مادته على الكتاب المختار حصرا.

وبحسب بيان العبودي فإن شروط المسابقة هي:

▪ الجائزة خاصة بطلبة الدراسات الأولية في الجامعات الحكومية والأهلية (الدراسة الصباحية والمسائية).

▪ أن يكون المتنافس عراقي الجنسية.

▪ لا يزيد عمر المتنافس عن 30 سنة.

▪ يخضع المتنافسون إلى قرعة علنية لاختيار عشرين فائزا من بين أعلى مئة متسابق في امتحان الجائزة.

▪ يمنح الفائزون العشرون جائزة نقدية (خمسة ملايين دينار) لكل فائز.

ودعا الوزير، “طلبة الجامعات الى المشاركة في هذه الفعالية الثقافية الهامة بهدف تحفيز الوعي الإيجابي والتفاعل مع قراءة المتون الحضارية”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی التعلیم العالی

إقرأ أيضاً:

"الموارد البشرية" تستقبل 7700 طلب للمشاركة في جائزة الإمارات للريادة

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، استقبالها أكثر عن 7700 طلب ترشح للمشاركة في الدورة الثانية من جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل، بزيادة 120% مقارنة بالدورة الأولى التي بلغت نحو 3500 طلب ترشح، ما يؤكد أهمية الجائزة ونجاحها في تحفيز التميز في القطاع الخاص والمساهمة في تعزيز تنافسية سوق العمل الإماراتي.

وأشارت الوزارة، عبر إكس، إلى أن "اللجان المختصة بدأت مرحلة التقييم الفني والميداني لملفات المشاركين في الجائزة بأعلى معايير الشفافية والحياد، تمهيداً للإعلان عن الفائزين البالغ عددهم 90 فائزاً، وتكريمهم في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، ضمن فئات الجائزة الـ5 وهي فئة الشركات، وفئة القوى العاملة المتميزة، وفئة السكنات العمالية، وفئة شركاء خدمات الأعمال، إضافة إلى فئة التكريم الخاص". 

استقبلنا أكثر عن 7700 طلب ترشح للمشاركة في الدورة الثانية من #جائزة_الإمارات_للريادة_في_سوق_العمل، بزيادة 120% على طلبات الترشح التي استقبلتها الجائزة في دورتها الأولى والتي بلغت نحو 3500 طلب ترشح، وهو ما يؤكد أهمية الجائزة ونجاحها في تحفيز التميز في القطاع الخاص والمساهمة بتعزيز… pic.twitter.com/KAgdDiGztb

— وزارة الموارد البشرية والتوطين (@MOHRE_UAE) September 19, 2024

مقالات مشابهة

  • موسكو تحصل على الجائزة الدولية للابتكار من أجل التنمية المستدامة
  • "الموارد البشرية" تستقبل 7700 طلب للمشاركة في جائزة الإمارات للريادة
  • 7700 طلب ترشّح للدورة الثانية من «جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل»
  • طلبات الترشح لـ"جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل" ترتفع 120%
  • عدد طلبات الترشح لـ”جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل” يرتفع بنسبة 120%
  • محافظ الظاهرة يدشن "جائزة الغرفة" لمؤسسات القطاع الخاص
  • بدء التسجيل في جائزة مكتبة الإسكندرية الكبرى للقراءة في 15 سبتمبر الجاري
  • عُمانيّةٌ تُحقق المركز الثاني في مسابقة عالمية للتصوير الضوئي
  • غلق باب التسجيل في الدورة الأولى  من "جائزة مكتبة الإسكندرية الكبرى للقراءة"
  • «جائزة الشارقة لحقوق النشر» تفتح باب المشاركة في دورتها الثالثة