سرايا - أظهرت لقطات من كاميرات المراقبة في مستشفى ابن سينا في جنين ، مشاهد للحظة دخول القوة الصهيونية الخاصة إلى المستشفى لتنفيذ عملية اغتيال 3 مقاومين جرحى .

شاهد الفيديو :


 

بالفيديو .. لحظة دخول قوة صهيونية داخل مستشفى لاغتيال 3 شبان في جنين #سرايا https://t.co/iFQoUbRq0t pic.twitter.com/WPywwwp6jF
— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) January 30, 2024
إقرأ أيضاً : امريكا: لسنا مهتمين بالحرب مع إيرانإقرأ أيضاً : تحليق مكثف للطائرات الأمريكية فوق قواعدها بسورياإقرأ أيضاً : بطول 160 كم .

. العراق يبني جدارا مع سوريا لمنع التهريب


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

تعليم البحيرة: انتهاء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة دون شكاوى

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، انتهاء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي، وسط حالة من الهدوء، ولم تتلقي غرفة العمليات أي شكاوى.

حيث بدأت الإمتحانات فى التاسعة من صباح اليوم، ويؤدي 37 ألف و236 طالب وطالبة بالثانوية العامة امتحاناتهم داخل 107 لجنة بعدد 17 إدارة تعليمية بنطاق المحافظة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إلي انتظام فتح اللجان ودخول الطلاب وبدء الامتحانات دون أي مشاكل وإنتظام وصول الأوراق الخاصة بالأسئلة والاجابة في مواعيدها المقررة، ولم تتلق غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية أي شكاوى وبدأت الامتحانات في حالة من الهدوء.

حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات لمنع الغش داخل اللجان بما يحقق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص والشفافية، وتم تغطية مختلف لجان الامتحانات بكاميرات مراقبة لرصد أي أعمال غش داخل اللجان، ورصد أية مخالفات في حينها، وذلك من خلال غرفة العمليات لضمان انضباط سير الامتحانات.

مشددا على ضرورة الالتزام بكافة التعليمات والضوابط المنظمة للعملية الامتحانية الخاصة ومنها التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان دون أي أجهزة إلكترونية "موبايل، سماعات، ساعات سمارت أو أجهزة الكترونية"، فضلًا عن عدم دخول الملاحظين أيضا بالهاتف المحمول، والتنبيه على الطلاب بمنع حيازة الهاتف المحمول حتى لو كان مغلقا.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو .. ‏أعمال شغب في ‎باريس والشرطة تطلق الغاز المسيل للدموع بكثافة لتفريق المتظاهرين
  • الاحتلال يزعم ضبط محاولة تهريب اسلحة من الأردن
  • بالفيديو .. سيارات الإسعاف الإسرائيلي تنقل المصابين بعد ضربات المقاومة اللبنانية
  • «إكسترا نيوز»: إسرائيل تمنع دخول المساعدات إلى غزة لليوم الثاني تواليا
  • تعليم البحيرة: انتهاء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة دون شكاوى
  • في اليوم الـ273 من العدوان استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين بغزة ومجزرة صهيونية جديدة في جنين بالضفة
  • سرايا القدس تزف 3 من مجاهديها اغتالهم الاحتلال بجنين
  • كتائب القسـام تعلن قنص أحد جنود الاحتلال في محيط تل زعرب
  • اشتباكات مسلحة بين سرايا القدس وجنود الاحتلال في جنين
  • بالفيديو: 4 شهداء وإصابات خطيرة خلال اقتحام الاحتلال مدينة جنين