كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم نشره من تعليق مدعوم بمقاطع فيديو عبر أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» تضمن ادعاء صاحبة الحساب بقيام (شقيقين) بممارسة أعمال البلطجة على والدها بالإسكندرية.

أخبار متعلقة

«الداخلية»: ضبط 95 قطعة سلاح و247 قضية مخدرات وتنفيذ 61140 حكمًا خلال 24 ساعة

«الداخلية»: ضبط متهم لقيامه بسرقة بعض المنقولات من داخل شقة سكنية بالقاهرة

«الداخلية» تكشف تفاصيل مقاطع فيديو خادشة للحياء بقصد الترويج لممارسة أعمال منافية للآداب بالإسكندرية

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة الدخيلة بتاريخ 10 الجارى من ( أحد الأشخاص ونجله «بهما إصابات بأماكن متفرقة» ) بتضررهما من (شقيقين) جميعهم مقيمون بدائرة القسم.

. لتعديهما عليهما بالضرب بعصى خشبية مُحدثين إصابتهما على إثر مشادة كلامية بزعم قيام أحد المشكو في حقهما بمعاكسة (نجلة الشاكى الأول «صاحبة الحساب القائم على النشر»).. حيث تم ضبط المشكو في حقهما وبمواجهتهما أنكرا قيامهما بمعاكسة نجلة الشاكى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.. وبإستدعاء صاحبة الحساب المشار إليه وسؤالها عللت قيامها بالنشر خشية تجدد الخلافات وطلبت أخذ التعهد اللازم على المشكو في حقهما بعدم التعرض لهم، حيث تم إستدعائهما وأخذ التعهد اللازم عليهم بعدم التعرض لهم .تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار الحوادث حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة 50 عاملا باختناق داخل شركة أجهزة كهربائية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل إصابة 50 عامل باختناق بسبب تسرب غاز الفريون داخل إحدى شركات الأجهزة الكهربائية الشهيرة بمنطقة الوايلي.

تسريب غاز الفريون 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من عمال أحد شركات الأجهزة الكهربائية في الوايلي أفاد بتسرب غاز الفريون داخل الشركة وإصابة 50 عاملا جراء الحادث.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين من التحريات والمعاينة تسرب غاز الفريون بشركة أجهزة كهربائية شهيرة وإصابة 50 عاملا جراء تسرب الغاز.

وأفادت أجهزة أمن القاهرة أنه تم نقل العمال واسعافهم داخل مستشفى الدمرداش وخروجهم جميعا من المستشفى عقب تلقيهم العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

وشرحت التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة أمن القاهرة أن الإصابات عبارة عن اختناقات بسبب تسرب غاز الفريون والمصابين من العمال في شركة الأجهزة الكهربائية، وجرى تقديم العلاج اللازم لهم وخروجهم جميعا من المستشفى.

مقالات مشابهة

  • حبس عنصرين إجراميين بالإسكندرية
  • ضبط 6 تشكيلات عصابية في حملة أمنية
  • ضبط 22 هارباً و16 بلطجياً في حملة أمنية
  • ضبط 5 أشخاص حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار
  • قطار بضائع يخرج عن القضبان في الإسماعيلية
  • تفاصيل مشاجرة سيدة ومنادي سيارات بمصر الجديدة
  • من تجارة المخدرات.. سقوط عصابة غسيل 70 مليون جنيه بالجيزة
  • ترقبوا | الأجهزة الأمنية تكشف عن اعترافات مهمة لشبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية حول استهداف القطاع الثقافي في اليمن عند الـ 7:30م
  • تفاصيل إصابة 50 عاملا باختناق داخل شركة أجهزة كهربائية
  • الأجهزة الأمنية تكشف اعترافات مهمة لشبكة التجسس حول استهداف القطاع الثقافي في اليمن