أعرب إبراهيم حسن، مدير الكرة  بنادي مودرن فيوتشر، عن غضبه بسبب تجاهل اتحاد الكرة المصري لشقيقه حسام حسن، مؤكدًا على أن مايحدث معه كثير جدًا بالرغم من أنه بالأرقام الأنسب لتولي المهمة الفنية للمنتخب الوطني.

وقال إبراهيم حسن عبر تصريحات تليفزيونية: "بالورقة والقلم اعتبرني شخص غير إبراهيم حسن، بالمنطق حسام حسن اقدم وأكثر خبرة من المدربين المتواجدين على الساحة المصرية".

انفجار على الهواء.. هو حسام حسن مش مصري؟ عاجل.. "ليس 25" وسام أبو علي يحصل على رقم قميص العظماء مع الأهلي

وتابع: "تاريخ حسام حسن مع منتخب الأردن لأول مرة يوصل لكأس الأمم دون هزيمة، تصنيف المنتخب الأردني الرابع على كأس آسيا".

واستكمل غاضبًا: "بتتكلم عن حسام حسن الذي كان يجب أن بتولى الإدارة الفنية للمنتخب الوطني في كذا سنة، مايحدث كثير للغاية".


واختتم: "حسام حسن خارج اي منافسة مع أي مدرب، مع احترامي للجميع ولكن عندما يحدث استفتاء في كل مرة عن من يتولى مهمة القيادة الفنية للمنتخب ومع كل مرة يكتسح التصويت حسام حسن بنسبة 85٪، وبعد كل ذلك لم يتولى المهمة هنا يصبح في حاجة غلط ".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي لن يتأخر عن المنتخب الأولمبي أو أي من المنتخبات ولا نستطيع منع لاعب من المشاركة مع المنتخب، ولكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بضم محمود صابر والانتظار على إبراهيم عادل لما بعد مباراة الأهلي المؤجلة من الدور الأول.

ونفى هاني سعيد، أن يكون بيراميدز رفض انضمام أي من لاعبيه سواء إبراهيم عادل أو محمود صابر لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في باريس، مؤكدا أن كل ما طلبه النادي هو التنسيق في ظل خوض لقاءات غاية في الأهمية في المنافسة على لقب الدوري.

أوضح أن التنسيق مطلوب خاصة وأن أولى مباريات المنتخب الأولمبي في باريس ستكون يوم 24 يوليو الجاري، وبالتالي هناك متسع من الوقت أمام اللاعبين للتواجد مع بيراميدز في مباريات الدوري المتلاحقة ثم الانضمام لمعسكر المنتخب، وبيراميدز يدعم وبكل قوة جميع المنتخبات الوطنية، ومجلس الإدارة خلال يومين سيتخذ قراره بشأن موعد انضمام اللاعبين للمنتخب.

وعاد هاني سعيد مؤكدا أن السبب في المشكلة الحالية للمنتخب الأولمبي هو من تسبب في أن يمتد الدوري حتى اللحظة الحالية بسبب التأجيلات والتأخير المستمر والتضارب في المواعيد.

مقالات مشابهة

  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»
  • إد شيران يغني في حفل خاص للمنتخب الإنكليزي
  • عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص)
  • أول رد فعل للاتحاد الإيطالي عقب الخروج من اليورو
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • ميدو يوجه طلبا لرابطة الأندية لإصلاح مسار الكرة المصرية
  • ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن
  • بالصور.. التحضيرات النهائية لكشف تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • تصرفات غريبة.. إعلامي مصري ينتقد زوجة حسام حسن