شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن عميد بلدية نالوت الأهالي انفجروا غضبا بسبب عدم وقف قرار دمج المديريات، أكد عميد بلدية نالوت، عبدالوهاب الحجام، أن حكومة الوحدة المؤقتة 8220;لم توقف القرار بخصوص دمج المديريات ولما حاولنا التواصل معهم عرفنا أن .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عميد بلدية نالوت: الأهالي انفجروا غضبا بسبب عدم وقف قرار دمج المديريات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عميد بلدية نالوت: الأهالي انفجروا غضبا بسبب عدم وقف...

أكد عميد بلدية نالوت، عبدالوهاب الحجام، أن حكومة الوحدة المؤقتة “لم توقف القرار بخصوص دمج المديريات ولما حاولنا التواصل معهم عرفنا أن الوزير مسافر وهذا ما جعل الأهالي تنفجر غضباً”.

وقال الحجام، في تصريح صحفي، إن “اللجنة لم تجتمع معنا ولو كان هناك جدية في الموضوع لكانت اللجنة اجتمعت فور إيقاف القرار وهذا يدل على أن الحكومة غير مبالية بالموضوع”.

وختم موضحًا أن “المواطنون شعروا بالاستغفال من حكومة الدبيبة وهذا ما أدى إلى إغلاق طريق العزيزية-نالوت وسيتم قفل الطريق المزدوج الجنوبي اليوم ونؤكد أن الموضوع ذاهب إلى التصعيد”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالصورة.. فريق فرنسي يعلن تعاقده مع عميد المنتخب المغربي للشبان

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أعلن نادي "رين" الفرنسي، قبل قليل، تعاقده بشكل رسمي مع "عبد الحميد آيت بودلال"، لاعب أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، مشيرا إلى أن قطب دفاع وعميد المنتخب الوطني للشبان، سيمتد إلى متم موسم 2028.

وجاء تعاقد "رين" الفرنسي مع اللاعب المغربي "آيت بدولال"، عقب تألقه اللافت خلال منافسات عدة، لعل أبرزها حضوره المميز رفقة أشبال الأطلس، سواء ضمن بطولة أمم إفريقيا أو حتى كأس العالم للشباب الأخيرة التي احتضنتها أندونيسيا، معلنا بذلك ظفره بهذه الصفقة التي تنافست عليها أندية أوروبية عديدة.

في ذات السياق، نشر الفريق الفرنسي تدوينة عبر صفحته الخاص على الفيسبوك، جاء فيها: "المدافع المغربي الموهوب ذي 18 سنة، اختار نادي رين لمتابعة مشواره الواعد"، مشيرا إلى أن "آيت بودلال" يسعى للسير على منوال عدد من خريجي أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، قبل أن يؤكد أن عقد المدافع المغربي سيمتد إلى غاية سنة 2028.

مقالات مشابهة

  • عميد كلية الإعلام الأسبق: الشعب ينتظر الكثير من الحكومة الجديدة ولا بد من التواصل مع المواطنين
  • طعن عميد شرطة بـسكين و وفاة رجل و الشكوك تحوم حول الزوجة الثانية في بغداد
  • في بغداد.. طعن عميد شرطة بـسكين ووفاة رجل والشكوك تحوم حول زوجته الثانية
  • طناء النخيل إرث اجتماعي يسهم في الحراك الاقتصادي
  • طناء النخيل إرث اجتماعي يستقطب الآباء والأبناء في قنطرة الدلالة
  • النجاح في حوكمة المنظومة الطبية في جامعة القاهرة
  • بلدية غزة: أزمة صحية وبيئية بسبب تكدس أكثر من 100 طن نفايات
  • حجة.. السلطة المحلية تتسلم 10 آلاف كيس اسمنت من وحدة التدخلات المركزية
  • أصوات من غزة.. معاناة دفن الأهالي لشهدائهم
  • بالصورة.. فريق فرنسي يعلن تعاقده مع عميد المنتخب المغربي للشبان