عربي21:
2024-07-01@19:11:48 GMT

حزب الله يضرب مواقع للاحتلال بأسلحة مختلفة وجديدة

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

حزب الله يضرب مواقع للاحتلال بأسلحة مختلفة وجديدة

شهدت المناطق الحدودية بين فلسطين المحتلة ولبنان، تصاعدا كبيرا في الهجمات التي استهدفت قوات الاحتلال، من جانب حزب الله، ردا على الاعتداءات الإسرائيلية ودعما للمقاومة الفلسطينية في غزة.

وأعلن حزب الله عن جملة من الاستهدافات على امتداد المنطقة الحدودية، شمال فلسطين المحتلة، بمختلف الأسلحة، والتي بدأ باستخدام أنواع جديدة منها، في رسالة للاحتلال على امتلاك أسلحة دقيقة وقادرة على إيقاع خسائرة كبيرة في صفوفه في حال واصل العدوان.



ووفقا للبيانات المتلاحقة قال حزب الله، إنه استهدف، مواقع المطلة والسماقة وقلعة هونين، وتلة الطيحات، ومحيط ثكنة راميم بأسلحة صاروخية وصواريخ فلق 1 التي تحمل رأسها متفجرا كبيرا، مشيرا إلى تحقيق إصابات مباشرة في المواقع.



كما أشار إلى استهداف كل من مواقع بركة ريشا، وحدب يارين وثكنة برانيت بصواريخ بركان شديدة التدمير، والتي تحمل رأسا متفجرا يصل إلى نحو 500 كيلوغرام.

في حين قال إنه استهدف تجمعات لجنود الاحتلال، في كل من موقع جل العلام ومحيط ثكنة ميتات وثكنة زرعيت وبرانيت بصواريخ فلق وصواريخ موجهة، إضافة إلى ضرب انتشار لجنود الاحتلال، في محيط نقطة الجرداح بصواريخ بركان وإصابته بشكل مباشر.

ونفذ الاحتلال، سلسلة اعتداءات على البلدات والمناطق الحدودية جنوب لبنان، وشنت مقاتلاته غارات عنيفة على المناطق، وألحق دمارا بالمنازل والبنية التحية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال حزب الله غزة غزة قصف حزب الله الاحتلال المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة حزب الله

إقرأ أيضاً:

سقوط برد وأمطار مختلفة الشدة على مناطق بالدولة

 

شهدت بعض المناطق في الدولة اليوم هطول أمطار مختلفة الشدة تراوحت ما بين الغزيرة والمتوسطة والخفيفة مع سقوط حبات البرد.
وأوضح المركز الوطني للأرصاد، في بيان له، أن منطقة “فلي” في الشارقة شهدت هطول أمطار غزيرة وحبات البرد الصغيرة، فيما سقطت أمطار بين المتوسطة والخفيفة على “شوكة” و”مصيلي” برأس الخيمة، و”المدام” في الشارقة.
وكان المركز الوطني للأرصاد قد توقع تكون سحب ركامية يصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق الشرقية بالدولة ورياح نشطة السرعة تصل إلى 40 كيلومترا في الساعة مثيرة للغبار والأتربة وذلك من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة السابعة من مساء اليوم.


مقالات مشابهة

  • حزب الله يقصف أهدافا للاحتلال.. وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان
  • السعودية تعلن اكتشافات كبيرة وجديدة للزيت والغاز الطبيعي.. ووزير الطاقة يكشف عن مواقع الآبار
  • قصف عنيف على جنوب لبنان.. ومسيرات حزب الله تواصل استهداف مواقع الاحتلال
  • تفاصيل إصابة 18 جنديا من جيش الاحتلال بصواريخ حزب الله
  • جيش الاحتلال يعلن إصابة 18 جندياً بانفجار مُسيّرة في مرتفعات الجولان أحدهم بحالة خطيرة
  • بـالبركان... حزب الله قصف ثكنة برانيت الإسرائيليّة
  • إعلام سوري: الاجتماع المرتقب مع تركيا في بغداد يهدف للاتفاق حول المناطق الحدودية
  • ‏حزب الله يطلق صاروخا من طراز "بركان" على ثكنة "برانيت" الإسرائيلية
  • سقوط برد وأمطار مختلفة الشدة على مناطق بالدولة
  • الإمارات.. سقوط برد وأمطار مختلفة الشدة على بعض المناطق