صحيفة صدى:
2024-10-01@23:10:38 GMT

الشباب يتوصل لاتفاق مع فيتور بيريرا لتدريب الفريق

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

الشباب يتوصل لاتفاق مع فيتور بيريرا لتدريب الفريق

ماجد محمد

أكدت مصادر رياضية أن إدارة نادي الشباب، توصلت لاتفاق مع المدرب البرتغالي فيتور بيريرا، من أجل تدريب الفريق حتى نهاية الموسم.

وبدأ بيريرا مسيرته في التدريب عام 2002، وقام بتدريب عدد من الأندية الآسيوية، واتجه إلى البرازيل، ويدرب حاليًا نادي فلامنغو.

وخسر نادي الشباب أمام ضيفه الإيطالي روما، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، والتي كانت على إثر الاحتفال باليوبيل الماسي لليوث، وذلك على ملعب الأول بارك.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب تدريب فيتور بيريرا

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدورة التمهيدية لتدريب المدربين TOT بجامعة الفيوم

نظم مركز الخدمة العامة لتنمية المجتمع المحلي بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بجامعة الفيوم  الدورة التمهيدية لتدريب المدربين ( TOT ) والتي تستمر خلال الفترة من ١ - ٣ من شهر أكتوبر الجاري ويحاضر فيها الأستاذ الدكتور كمال غلاب أستاذ الإحصاء والتربية وعميد معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل سابقًا، والأستاذ الدكتور وفاء يسري مدير مركز الخدمة العامة لتنمية المجتمع المحلي، والأستاذ الدكتور صلاح إمام مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات.

 

وذلك تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور عاصم فؤاد العيسوى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، والدكتور وفاء يسري مدير مركز الخدمة العامة لتنمية المجتمع المحلي 

 

استهلت الدورة التدريبية اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/١٠/١ بمحاضرة للأستاذ الدكتور صلاح إمام ناقش خلالها عددًا من الموضوعات منها الفرق بين التعليم والتعلم، والفرق بين الإبداع والابتكار، والجودة والتميز.

واستكمل المحاضرة بشرح أهداف التدريب التي تنقسم إلى ٣ مجموعات وهي أهداف تدريبية روتينية، أهداف تدريبية لحل المشكلات، أهداف تدريبية ابتكارية.

 

كما أكد أن التدريب يجب أن يتميز بعدد من الصفات أهمها أن يكون ذا هدف محدد وقابل للتطبيق ويعود بالفائدة على المتدربين، وأن يكون متدرج من السهل إلى الصعب، وأن يواكب التطورات التقنية الحديثة، وأن يكون مستمرًا وشاملًا لكل قطاعات العمل والوظائف.

 

وخلال المحاضرة أيضًا قام بشرح أركان التدريب الأساسية الخمس والتي تتمثل في ( المتدرب، المدرب، المادة العلمية، بيئة التدريب، أساليب التدريب ).

 

 

 

 

 

 

جامعة الفيوم: بدء العام الجامعي بتحية العلم 509daab0-27b6-4df9-a58c-a947186eab4b 61ad2d11-d0d1-4aa6-9f9c-05be9ee4c068 367c85ea-767b-49e2-940d-a7fb6a61ef9a

مقالات مشابهة

  • تعليق يورجن كلوب علي ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا
  • السيسي يؤكد ضرورة استمرار المساعي الدولية للتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار بغزة
  • انطلاق الدورة التمهيدية لتدريب المدربين TOT بجامعة الفيوم
  • البعثة الأممية والسفارة الأمريكية ترحبان باعتماد البرلمان لاتفاق المصرف المركزي
  • بايت دانس تستخدم شرائح هواوي لتدريب نموذج ذكاء اصطناعي جديد
  • وزير الشباب: وصلنا إلى 431 نادي للسكان على مستوي الجمهورية ونسعى للمزيد
  • تفاصيل المشروع الأوروبي لتدريب 250 طالبًا على عدة مهن حرفية
  • الأحساء.. عقد جلسة "مدارس حقلية" لتدريب المزارعين على مكافحة حفار ساق النخيل
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • بقص: “البعثة” تسلمت قائمة بأعضاء مجلس الدولة المؤيدين لاتفاق المصرف المركزي