شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تذاكر المباراة الأولى لميسي في الدوري الأمريكي تسجل أرقاماً قياسية، بلغت تكلفة بعض تذاكر أول مباراة سيخوضها النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في الولايات المتحدة نحو 110 آلاف دولار، وفقا لما ذكرته شبكة سي أن .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تذاكر المباراة الأولى لميسي في الدوري الأمريكي تسجل أرقاماً قياسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تذاكر المباراة الأولى لميسي في الدوري الأمريكي تسجل...
بلغت تكلفة بعض تذاكر أول مباراة سيخوضها النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في الولايات المتحدة نحو 110 آلاف دولار، وفقا لما ذكرته شبكة سي أن أن. وتعتبر أسعار التذاكر لمباراته الأولى، الجمعة، مع فريقه الجديد إنتر ميامي، من بين أغلى أسعار التذاكر المسجلة على الإطلاق لفريق في دوري "أم أل أس" الأميركي لكرة القدم، وفقا لبحث على موقع بيع تذاكر المباريات الرياضية Vivid Seats. وتقول "سي أن أن" إن أسعار بعض المقاعد ارتفعت بعد أن وقع النجم الحاصل على الكرة الذهبية سبع مرات مع فريق إنتر ميامي، في صفقة قيل إنها تتراوح بين 50 إلى 60 مليون دولار سنويا.

ووقع بطل العالم رسميا عقدا مع إنتر ميامي يربطه بنادي الدوري الأميركي حتى 2025، وفق ما أعلن فريقه الجديد، السبت الماضي.

وأضاف أن "الفكرة هي أن نعمل معا من أجل تحقيق الأهداف التي وضعناها، وأنا أتطلع بفارغ الصبر كي أبدأ بالمساعدة هنا في موطني الجديد".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟

أعلن نادي إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي، الاثنين، رحيل 5 لاعبين عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يتقدمهم الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز، وذلك عقب انتهاء عقودهم مع النادي.

ووجه "النيراتزوي" عبر موقعه الرسمي بالإنترنت الشكر للاعبيه المستبعدين من صفوفه وهم ستيفانو سينسي، والهولندي دافي كلاسين، والكولومبي خوان كوادرادو، والحارس إميل أوديرو، بالإضافة إلى ألكسيس سانشيز لاعب خط وسط الفريق.

وعاد سانشيز، إلى صفوف النيراتزوري في صيف عام 2023، في صفقة انتقال حر، قادما من مارسيليا الفرنسي، حيث شارك في 33 مباراة مع الفريق، بكل المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع 5.



وسبق للدولي التشيلي (35 عاما) المتواجد مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا بالولايات المتحدة، اللعب لصفوف الإنتر في الفترة مع 2019 وحتى 2022 بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

وتوج الإنتر في الموسم المنقضي بلقب مسابقة الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه، كما فاز أيضا بكأس السوبر الإيطالية، لكنه خرج من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.



مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟
  • ارتفاع أسعار النفط وتوقعات بتراجع المعروض.. تفاصيل
  • معادلة رقم رونالدو.. الأمين جمال وويليامز يسجلان أرقاما قياسية في يورو 2024
  • مع الاغلاق.. اسعار الدولار تسجل ارتفاعا في بغداد واربيل
  • حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر عن السرطان تسجل 5 أرقام قياسية في «جينيس»
  • ارتفاع أسعار النفط وسط توقعات بتراجع المعروض
  • الذهب يستقر وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة في أمريكا
  • الذهب يستقر وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • سول: مبيعات السيارات المستوردة تسجل أدنى مستوياتها خلال الأشهر الخمسة الأولى من عام 2024