صحافة العرب:
2024-09-20@01:01:20 GMT

- بالأسماء.. 10 لاعبين يقتربون من توديع الأهلي

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

- بالأسماء.. 10 لاعبين يقتربون من توديع الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بالأسماء 10 لاعبين يقتربون من توديع الأهلي، يسعى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لفلترة قائمة الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل التعاقد مع .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالأسماء..

10 لاعبين يقتربون من توديع الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالأسماء.. 10 لاعبين يقتربون من توديع الأهلي

يسعى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لفلترة قائمة الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد وتدعيم صفوفه بالموسم القادم.

وتداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة حول اقتراب رحيل عدد من اللاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالمريكاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت بعض التقارير أن اللاعبين المقربين من الرحيل عن الأهلي هم، كالآتي، (أحمد قندوسي، ورأفت خليل، وكريم الدبيس، وعلي لطفي، وشادي حسين، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، والتر بواليا، أيمن أشرف، محمد شريف، سعد سمير بعد عودته من الإعارة).

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة حرس الحدود غدٍ الأربعاء على استاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفریق الأول لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. 9 لاعبين أساسيين خارج الأهلي في كأس العالم للأندية.. أبرزهم الشناوي وعطية الله

وضع قرار رابطة الأندية، الذي جرى الاتفاق عليه خلال اجتماع أمسِ برؤساء وممثلي أندية الدوري، بانتهاء بطولة الدوري للموسم الجديد، في منتصف يونيو 2025، إدارة النادي الأهلي في مأزق كبير، قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وجرى الاتفاق أمس، بين رابطة أندية الدوري الممتاز ورؤساء وممثلي أندية الدوري، على عدة أمور، أبرزها إقامة الدوري الاستثنائي من دور واحد، ونهايته منتصف يونيو المقبل، ما وضع إدارة الأهلي في أزمة كبيرة، تهدد عناصره الأساسية بشأن المشاركة معه في مونديال الأندية.

انتهاء عقود 9 لاعبين في الأهلي قبل المشاركة في كأس العالم للأندية

وتقرر أن ينتهي الدوري المصري في منتصف يونيو 2025، ومعه تنتهي عقود 9 لاعبين بشكل رسمي مع النادي الأهلي، ويحق لهم الرحيل بشكل رسمي عن القلعة الحمراء، قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

واللاعبون هم: محمد الشناوي وعلي معلول ويحيى عطية الله ويوسف أيمن، وبيرسي تاو ورامي ربيعة وعمرو السولية وكريم نيدفيد وطاهر محمد طاهر.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية، بنظامها الجديد، بمشاركة 32 ناديا، في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 15 يونيو حتى 13 يوليو 2025، ومع تحديد نهاية بطولة الدوري الممتاز، في منتصف يونيو المقبل، لا يحق للاعبين الـ9 الذين تنتهي عقودهم مع الأهلي، في المشاركة بالبطولة العالمية، وهو ما يمثل كارثة كبيرة للإدارة الحمراء.

فتح باب الانتقالات بعد نهاية الدوري 

وعلى الرغم من انتهاء عقود 9 لاعبين من الأهلي بنهاية الموسم الجديد، فإن إدارة القلعة الحمراء يمكنها التعاقد مع لاعبين جُدد، وقيدهم في القائمة التي ستشارك بكأس العالم للأندية؛ إذ من المقرر أن يجري فتح باب الانتقالات مباشرة بعد نهاية بطولة الدوري، وبذلك يستطيع «الأحمر» قيد صفقاته الجديدة والمشاركة في كأس العالم للأندية، ويمكن استعادة نجومه المعارين أيضا، وأبرزهم الثلاثي أحمد عبد القادر وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو.

   

مقالات مشابهة

  • ستيفانو بيولي يستبعد نجم النصر من قائمة الفريق
  • كاف يوضح أحقية الأهلي في إضافة لاعبين للقائمة الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • مصر تصطدم بالمغرب في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية
  • عاجل.. 9 لاعبين أساسيين خارج الأهلي في كأس العالم للأندية.. أبرزهم الشناوي وعطية الله
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • الظهور الأول.. أشرف داري يشارك في التدريبات الجماعية لـ الأهلي
  • صراع البلاغات ينطلق بين العصبة والمغرب التطواني بعد رفض رفع عقوبة المنع عن الفريق
  • بالأسماء.. رحيل 9 لاعبين عن صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي| عاجل
  • محافظ الخرج يستقبل رئيس ولاعبي نادي الشعلة الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري
  • 10 لاعبين شباب يسيطرون على كرة القدم في السنوات القادمة