أعلن الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، برئاسة الدكتور ماجد العزازي، غلق باب التسجيل للتطوع بفريق مراكز شباب مصر، غدا الأربعاء31 يناير، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

دعم الشباب المصري في مختلف المجالات

وأعلنت الوزارة الشباب في بيان لها عبر الموقع الرسمي أن فريق التطوع باتحاد مراكز شباب مصر يستهدف المساهمة في الأنشطة والبرامج التي ينظمها الاتحاد طوال العام، ودعم الشباب المصري في مختلف المجالات.

وأكد وزير الشباب أن التطوع في فريق مراكز شباب مصر يفتح الباب أمام الشباب المصري من جميع محافظات الجمهورية، من أجل المشاركة في الأنشطة والبرامج التي ينظمها الاتحاد، والتي تشمل الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية، مشيراً إلى أن التطوع في فريق مراكز شباب مصر فرصة مميزة للشباب المصري للتعرف على مختلف المجالات، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، واكتساب خبرات جديدة في العمل الجماعي.

التطوع في فريق مراكز شباب مصر

وأكدت الوزارة أن الشباب الراغبين للتقديم في التطوع في فريق مراكز شباب مصر، يستطيعون الانضمام للفريق من خلال استيفاء البيانات في التسجيل باستمارة العضوية على الرابط التالي:

 https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSf3iAKe1dGdXzoSlgG6iatRjMzWbpjjfnzY16jlGilHEtCjYQ/viewform?pli=1&fbclid=IwAR0ptQFdTuuhs4ajkG5tpVahLNdEiwSSzJc30DVefWZLnBmeVlfRYnTuVxo

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مراكز شباب مصر اتحاد مراكز شباب مصر وزير الشباب الشباب والرياضة فریق مراکز شباب مصر

إقرأ أيضاً:

«اتحاد شباب كفر الشيخ» يهدي المواطنين الورود احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو

شارك اتحاد شباب كفر الشيخ، المواطنين الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، من خلال توزيع الورود في الشوارع والميادين، انطلاقاً من دورهم المجتمعي، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وكيل الوزارة: ثورة 30 يونيو جاءت بمثابة طوق النجاة لمصر وأهلها

وقال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ لـ«الوطن»: إنّ ثورة 30 يونيو، جاءت بمثابة طوق النجاة لمصر وأهلها، كُتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني الخالص، مثمنًا مبادرة اتحاد شباب كفر الشيخ ومشاركتهم فرحة المواطنين بذكرى الثورة المجيدة، إيماناً بدورهم الوطني، والمشاركة المجتمعية، وذلك بإشراف مصطفي غريب، وكيل المديرية للشباب.

رئيس اتحاد شباب كفر الشيخ: استمرار تقديم الاتحاد للمبادرات المجتمعية والمشاركة السياسية

ومن جانبه، شدد محمد المعداوي، رئيس اتحاد شباب كفر الشيخ وأمين صندوق اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، على أنّ ثورة 30 يونيو أحدثت تغييرًا جذريًا في مجرى التاريخ المصري الحديث والمعاصر، وأسست قواعد الجمهورية الجديدة، مؤكدًا استمرار تقديم الاتحاد للمبادرات المجتمعية والمشاركة السياسية، وتحملهم المسؤلية تجاه المجتمع.

مقالات مشابهة

  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • الاتحاد الرياضي للجامعات يهنئ صبحي وعاشور على تجديد الثقة واستمرار مسيرة التعاون لخدمة شباب مصر
  • كاف يحرج اتحاد الكرة بشأن رخصة بيراميدز
  • «اتحاد شباب كفر الشيخ» يهدي المواطنين الورود احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وظائف الشباب والرياضة.. اعرف الشروط اللازمة للتسجيل
  • جيجل.. انقاذ 4 شباب من الغرق بشاطىء المنار الكبير
  • جيجل.. انقاذ 4 شباب من الغرف بشاطىء المنار الكبير
  • جامعة عين شمس تناقش رسالة دكتوراة عن مراكز الإبداع الفني بوزارة الثقافة
  • رياضة القليوبية يعقد الإجتماع الشهري مع مديري الإدارات