تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة فتاة المرج، والتي تعرضت لإعتداء جسدي على يد 3 شباب في منطقة البركة بالمرج في القاهرة، كشفتها تحقيقات النيابة حيث تبين أن الفتاة توجهت لشراء حلوى إلا أن المتهمين الثلاثة قاموا بمحاصراتها وهددوها ثم اصطحبوها إلى منزل مهجور وتناوبوا الإعتداء عليها وتباشر النيابة التحقيقات في الواقعة حيث جدد قاضي المعارضات حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

قرار قضائي في دعوى وقف انتخابات كنائس النعمة الرسولية تجار الدولار في ورطة.. بشرى سعيدة للمصريين 20 تذكرة هيروين.. حيثيات المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لتاجر الممنوعات ملاحقة أباطرة السوق السوداء.. عقوبات تجارة العملة خارج البنوك والصرافة القصة الكاملة للاعتداء على فتاة المرج

وتبين من التحقيقات في واقعة فتاة المرج، أن الفتاة تم تهديدها للذهاب مع المتهمين الثلاثة حيث قرر لها أحدهم - لو فتحتي بوقك بكلمة هخلي وشك ملهوش ملامح - وقامت بالذهاب معهم حتى منزل مهجور في منطقة البركة في المرج بالقاهرة، وما أن وصلوا حتى أجبروها على خلع ملابسها.

وشرحت التحقيقات أن المتهم الأول قام بالإعتداء الجسدي عليها لمدة 15 دقيقة ثم تركها للمتهمين الباقيين، حيث قام المتهم الثاني بالدخول والإعتداء عليها جسديا ثم قام المتهم الثالث بتصويرها بهاتفه أثناء مواقعتها، ثم تركوها وفروا هاربين بعدما تناوبوا مواقعتها تحت تهديد السلاح.

اقرأ ايضا.. جوزي مابيسبش فرض.. زينب تطلب الخلع: شاهدته برفقة سيدة بدون ملابس

اقرأ ايضا..  قرار قضائي عاجل بشأن مشاجرة حمو بيكا

اقرأ ايضا.. شابان بملابس ضيقة وملفتة.. شمس ونور باعوا أنفسهم للحرام في المنصورة|تفاصيل

اقرأ ايضا.. انتشار مكثف لرجال الأمن أمام منزل مرتضى منصور بالمهندسين والسبب مفاجأة| فيديو

وقالت فتاة المرج خلال التحقيقات أنها كانت ذاهبة لشراء بعض الحلوى واستوقفها أحد المتهمين وطلب منها الحديث إليها ثم قام المتهم الثاني بإجبارها على الذهاب معهم تحت تهديد السلاح، وفي هذه الأوقات قامت جارة لها بالنداء عليها إلا أنها لم تستطيع الرد عليها بسبب تهديد المتهمين لها.

وتابعت فتاة المرج قائلة المتهمين هددوني عشان أدخل البيت المهجور وواحد منهم دخل جاب بطانية وراح فرشها جنب السور وقال دي أحسن من التراب وبعدها واحد فيهم ضربني لما جيت أصرخ وبعدها أقام معايا علاقة كاملة، وسابني وبعد دخل كل واحد فيهم واعتدى عليا وأخر واحد كان بيصور اللي بيحصل بالتليفون بتاعه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فتاة المرج منطقة البركة واقعة فتاة المرج المرج القاهرة فتاة المرج

إقرأ أيضاً:

مرافعة النيابة في محاكمة المتهمين بقتل جواهرجي ببولاق

بدأت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، جلسة  محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "مقتل جواهرجي بولاق أبوالعلا.


واستمعت النيابة لمرافعة النيابة العامة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم وهي الإعدام شنقًا، مؤكدا أن المتهم اعترف تفصيليًا بجريمته.


تعقد الجلسة بعضوية المستشارين أشرف عيسى وعلاء الدين مرعى، وأيمن عبدالرازق محمد السعيد، وسيد حجاج.


وكشف أمر إحالة المتهمين في قضية جواهرجي بولاق أبوالعلا، تتهم نيابة وسط القاهرة الكلية كلًا من محمد حسن ومي ممدوح وفادية حسن ومدحت حمادة وحسن صبري، لأنهم بتاريخ 26 و27 فبراير 2024 بدائرة قسم بولاق أبوالعلا في القاهرة، قام المتهم الأول بقتل المجني عليه جواهرجي بولاق أبوالعلا حسني عدلي الخناجري عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقد العزم وبيت النية على ذلك، وأعد لذلك الغرض سلاحًا أبيض سكينًا، ونفاذًا لمخططه انفرد به تحايلًا، وما أن ظفر به حتى باغته بالتعدي عليه بالسلاح المار بيانه برأسه وطعنًا بصدره محدثًا إصابته التي أودت بحياته.


وقد ارتكبت جريمة قتل جواهرجي بولاق أبوالعلا بقصد ارتكاب جنحة أخرى إذ إنه في ذات المكان والزمان سرق المشغولات الذهبية المبينة وصفًا بالتحقيقات المملوكة للمجني عليه جواهرجي بولاق أبوالعلا حسني الخناجري، على النحو المبين، وتلتها جناية أخرى إذ إنه في ذات المكان، أحرز بقصد التعاطي جوهرًا من مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونًا وأحرز بغير ترخيص سلاحًا أبيض سكينًا.

مقالات مشابهة

  • مرافعة النيابة في محاكمة المتهمين بقتل جواهرجي ببولاق
  • بينهم زوجته.. حبس المتهمين بإنهاء حياة مزارع بالشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • السجن 6 سنوات للمتهم في قضية مكتب التحقيقات الفيدرالية ( FBI )
  • تطورات جديدة بشأن السائق المتهم بالاعتداء على فتاة سعودية في مصر
  • قرار جديد ضد المتهم بطعن فني صيانة في أبو النمرس
  • حادث جديد يعيد أوبر مصر إلى الواجهة.. والضحية شابة سعودية
  • الثلاثاء.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بحدائق القبة
  • حبس المتهم بقتل زوجته في المنصورة لخلافات علي ملكية شقة
  • حبس لص الهواتف المحمولة من المواطنين فى منطقة الوايلى 4 أيام
  • رش خرطوش بالرقبة.. حبس المتهمين بقتل طالب بمشاجرة في المرج