عاقبت محكمة جنايات سوهاج في جلستها، الثلاثاء، عاملًا بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، وذلك لقيامه بالإتجار في المخدرات، وحيازته كميات من مخدر الشابو، لبيعها للمدمنين بدائرة مركز جزيرة شندويل.

أخبار متعلقة

المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المخدرات في إمبابة

المشدد 15 سنة لعامل حاز مواد مخدرة بقصد الاتجار في الشرقية

المشدد 6 سنوات لعاطل بتهمة حيازة «هيروين وسلاح» في المطرية

صدر الحكم برئاسة المستشار وليد سيد الأمير، وعضوية المستشارين محمد أبوالقاسم محمد، وأحمد عصمت الزينى، بأمانة سر صلاح تمام، وأحمد عبدالعال.

تعود أحداث الواقعة إلى بداية العام الجارى، عندما تلقى اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، بتمكن قوة من قسم مكافحة المخدرات بالمديرية، بالاشتراك مع مباحث مركز جزيرة شندويل، من ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر «الشابو» مجهزة داخل لفافات صغيرة، وذلك لترويجها وبيعها للمدمنين بدائرة المركز، وبمواجهته اعترف بقيامه بالاتجار في المخدرات، وأمرت النيابة العامة بحبسه، وإحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

سوهاج محكمة الجنايات محكمة جنايات سوهاج مخدر الشابو مخدرات اتجار فى المخدرات السجن المشدد مدمنين مركز جزيرة شندويل

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سوهاج محكمة الجنايات مخدرات السجن المشدد

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 و3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لنجار مسلح لحيازته حشيش وبندقية بالشرقية

 عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، نجار مسلح  بالسجن المشدد لمدة  سنوات 5 عن التهمة الأولى حيازة مواد مخدرة وتغريمه 50 ألف جنيه، وألزمته بالمصاريف الجنائية، وقررت مصادرة المضبوطات؛ لاتهامه بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار فيها بدائرة مركز بلبيس، والمشدد 3 سنوات عن التهمة الثانية حيازة سلاح نارى بندقية آلية بدون ترخيص، وحيازة سلاح أبيض سنجة للدفاع عن تجارته غير المشروعة.

صدر القرار رئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين هيثم محمود، وباسم يسرى جاويش، وطارق أحمد الحلواني، وسكرتارية محمد عفت.

تعود أحداث القضية رقم  5953 لسنة 2024 جنايات مركز بلبيس، المقيدة برقم  920 لسنة 2024 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 28 مارس  الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "السيد م ر " 34 عاما، مقيم بمركز بلبيس، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بحيازة  مواد مخدرة من الحشيش  وسلاح الى بندقية الية وسلاح أبيض سنجة،بقصد الاتجار فيه وترويجه على عملائه. والسلاح للدفاع عن تجارته الغير مشروعة.

وجاء فى أمر الإحالة أن المتهم تم ضبطه نفاذا لإذن النيابة العامة وبحوزته كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار فيها على النحو المبين بالتحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • السجن المشدد لمتهم بحيازة المخدرات في الشرقية
  • المشدد 5 و3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لنجار مسلح لحيازته حشيش وبندقية بالشرقية
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لمتهم بحيازة مواد مخدرة بالشرقية
  • السجن المشدد 7 سنوات لعاطل بتهمة حيازة شابو وأسلحة نارية بقنا
  • المشدد 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهمين بحيازة مواد مخدرة فى الشرقية
  • المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لـ3 عاطلين لحيازتهم مواد مخدرة بالشرقية
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص بمركز جهينة فى سوهاج
  • السجن عامين وغرامة 10 آلاف جنية لـ «عامل» لاتهامه بالاتجار في المخدرات بكفر شكر
  • المشدد 15 سنة لمتهم و6 سنوات لآخرين لإتجارهم فى المخدرات بسوهاج
  • المشدد 15 سنة لمتهم و6 سنوات لآخرين للإتجار فى المخدرات بسوهاج