كشفت الفنانة بدرية طلبة عن عمرها الحقيقي، قائلة إنها لا تخجل من الكشف عن سنها، بجانب حديثها عن تكرار تعاونها مع الفنانة انتصار في البرامج التلفزيونية.

أخبار متعلقة

صوت بدرية طُلبة و«الكلاكيت».. أدوات استعانت بها سيرين عبدالنور في كليب «هزهزة» (فيديو)

خالد الغندور: بدرية طلبة كانت حلم حياتي من زمان.

. وكان في قصة حب بيني وبين انتصار

كواليس «من غير نفسنة» تجمع بدرية طلبة وانتصار ونوليا.. والعرض قريبًا

وقالت بدرية طلبة في برنامجها «من غير نفسنة» والذي تقدمه بصحبة الفنانة انتصار ونوليا، عبر شاشة قناة «هي»: أنا عندي 55 سنة وعادي بقول سني في كل حتة ومش فارق معايا».

وعلقت الفنانة انتصار، ممازحة: «بدرية طلبة بدأت تظهر وهي عندها 50 سنة، علشان كده مش مستوعبة إن واحدة تبدأ وهي عندها 13 سنة زي إيناس النجار.. وبدرية عندها 75 وبتقول 55»، لتعلق بدرية طلبة قائلة: «يا ريت يارب أعيشهم».

وتابعت بدرية طلبة، ممازحة: «كل ما أروح شغلانة ألاقي انتصار معايا، أقولهم ليه كده؟، واشتغلت مع إيناس النجار في فيلم كلبي دليلي ولكن هي نسيت بحكم السن».

‎«من غير نفسنة» برنامج نسائي ساخر يقدمه كلا من الفنانة انتصار وبدرية طلبة ونوليا، يعرض يوميًا من السبت إلى الثلاثاء، ويقدم عددًا من القضايا الاجتماعية بطريقته الساخرة والخاصة من خلال استضافة عددًا من الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا والمشاهير والفنانين لمعرفة آرائهم في تلك القضايا.

بدرية طلبة الفنانة بدرية طلبة الفنانة انتصار انتصار وبدرية طلبة بدلرية طلبة وانتصار

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بدرية طلبة الفنانة بدرية طلبة الفنانة انتصار الفنانة انتصار بدریة طلبة

إقرأ أيضاً:

فيديو نادر يكشف «قارئة فنجان عبدالحليم حافظ».. هل هي الفنانة نيللي؟

«بحياتك يا ولدي امرأة عيناها سبحان المعبود، فمُها مرسوم كالعنقود، ضحكتها أنغام وورود» رائعة عبدالحليم حافظ التي غازل بها الدنيا بعيونها الساحرة وضحكتها التي تشبه الأنغام وشعرها الغجري وصفات أخرى جُمعت في قصيده واحدة وهي «قارئة الفنجان»، مرّ على الأغنية قرابة الـ48 عاماً منذ غناها العندليب لأول مرة في أبريل 1976 ولحنها محمد الموجي، ومنذ ذلك الوقت لا يعرف الجمهور مَن هي «قارئة فنجان عبدالحليم حافظ»، لكن ظهور نيللي في فيديو نادر نشرته قناة «ماسبيرو زمان» مع العندليب وهي تقرأ الفنجان له جعل البعض يقول إنّها كانت مصدر إلهام أغنيته الشهيرة.

برنامج لسمير صبري حاول كشف السر

بخفة ظل ولطافة ظهرت نيللي في لقاء قديم، وقرأت فنجان الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، وكان اللقاء ضمن سهرات الفنان الراحل سمير صبري من برنامج «النادي الدولي» الذي استضاف «العندليب» لكشف أسرار رائعة «قارئة الفنجان» بعد نجاحها الكبير على ماسبيرو زمان.

وفي اللقاء، سأل سمير صبري الفنانة نيللي هل تؤمن بقراءة الفنجان أم لا؟ فقالت إنّها تجيد قراءته وإذا وجدت فيه ما يسر قلبها تفرح، أما إذا وجدت أمرًا سيئا تقول إنّه غير مهم وليس بالضرورة أن يتحقق: «الفنجان أو البخت في الجورنال لو لقيت كلام حلو أتفائل بيه، لو وحش أقول ده كلام فارغ».

وخلال الحلقة التي كانت فيها نيللي وعبدالحليم ضيفين في برنامج سمير صبري، قرأت نيللي الفنجان لـ عبدالحليم وقالت: «شيفاك جاي من سفر، إنت بتسافر كتير ليه» وكانت إجابة «العندليب» أنَّ السر هو انشغاله بالعمل.

هل كان العندليب معجبًا بـ نيللي؟

وخلال اللقاء ذاته، كشفت نيللي لـ عبدالحليم حافظ أنّها رأت في فنجانه حرف الفاء: «حرف إيه دا يا سمير فاء؟»، ثم وجهت سؤالها لـ عبدالحليم حافظ: «إيه اللي بينك وبين فاء؟»، ليسارع «العندليب» في الرد عليها قائلًا «اوعي يكون حرف النون وانتي مش واخدة بالك» وهو ذاته الحرف الأول من اسمها.

مقالات مشابهة

  • كومباني: لا يوجد فارق بين مباراة دينامو زغرب أو برشلونة
  • المتهم بالتعدي جنسيا على 4 أطفال بدار أيتام: "عندي خلل في شخصيتي"
  • فيديو نادر يكشف «قارئة فنجان عبدالحليم حافظ».. هل هي الفنانة نيللي؟
  • هيدى كرم: أوافق على الزواج من شخص مختلف عن ديانتي (فيديو)
  • «معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو
  • انتظام ولا انتساب.. تعرف على فارق الدراسة في كلية الحقوق 2024
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها: تأثرت جد
  • نقيب المهن التمثيلية يكشف سبب وفاة ناهد رشدي (فيديو)
  • دينا عن المساكنة: لا أمانع أن يخوض ابني التجربة قبل الزواج (فيديو)
  • جورجينا تعلق على هدف كرستيانو جونيور : لا أعرف متى كبرت .. فيديو