مسقط- الرؤية

استضاف فريق الخيالة السلطانية لرياضة البولو (الصولجان) فريق "نوماس" من المملكة العربية السعودية في مباراة ودية أقيمت على ملعب نادي الصولجان السلطاني، بحضور الدكتور سرحان بن سالم الزيدي مدير عام الخيالة السلطانية والوفد المرافق للفريق السعودي.

وشهد اللقاء تنافسًا كبيرًا احتدمت على إثره النتيجة لتصل إلى التعادل الإيجابي بين الفريقين بواقع 4 أهداف لكل فريق، فمنذ صافرة الانطلاقة الأولى لم يستطع كلا الفريقين التسجيل خلال الشوط الأول، ليتأجل حسم اللقاء إلى الأشواط الثلاثة اللاحقة.

ولم يدم التعادل السلبي طويلاً حتى وقّع لاعب فريق الخيالة السلطانية مازن الزدجالي على أول الأهداف في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، وفي الدقيقة الأخيرة من نفس الشوط استطاع فريق نوماس السعودي تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه علي إبراهيم كاشف، وفي الشوط الثالث الذي شهدة إثارة كبيرة؛ عاد اللاعب مازن الزدجالي من جديد ليضيف هدف التقدم لفريق الخيالة السلطانية في الدقيقة الثانية، إلا أن الفريق السعودي وبإمضاء اللاعب باوتيستا ميغيز كاسي يُدرك التعادل في الدقيقة الثالثة من ذات الشوط. ولم ينتهي الحال على التعادل فقد استغل اللاعب البديل حسين البلوشي هفوةً من دفاع الخصم ليسجل هدف التقدم في الدقيقة الخامسة، ومع قرب نهاية الشوط الثالث استطاع اللاعب علي إبراهيم كاشف من إدراك التعادل لينتهي الشوط بنتيجة 3 أهداف لكل فريق، وفي الشوط الأخير دخل فريق الخيالة السلطانية اللقاء وعينه على حسم النتيجة، فتمكن اللاعب هيثم الحضرمي من تسجيل هدف التقدم لصالح الخيالة السلطانية إلا أن التقدم لم يدم طويلاً عندما سجل مبارك السويكت هدف التعادل في الدقيقة السادسة لينتهي اللقاء بواقع 4 أهداف لكل فريق.

وعقب انتهاء المباراة، أكد الدكتور سرحان بن سالم الزيدي مدير عام الخيالة السلطانية، أن التجربة الودية التي خاضها فريق الخيالة السلطانية للبولو كانت ناجحة وشهدنا تنافسًا كبيرًا بين الفريقين، وكان أداء الفريقين جيدًا، مما يعكس التطور الملحوظ لدى كلا الفريقين اللذين سبق لهما اللعب سويًا، لافتًا إلى أن الخيالة السلطانية تسعى لتعزيز التعاون مع فرق البولو من مختلف الدول وذلك للاستفادة من تجاربهم وتنمية مهارات وقدرات فريق الخيالة السلطانية للبولو.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا.. أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا «فيديو»

حسم منتخبا البرازيل ونظيره الكولومبي تأهلهما لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد التعادل بهدف لكل منهما في الشوط الأول في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأربعاء على ملعب "ليفاي" بكاليفورنيا، بقمة الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

وأحرز هدف منتخب السامبا اللاعب رافينيا، في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، بينما تمكن دانيال مونوز من إحراز هدف التعادل لمنتخب كولومبيا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط ذاته.

وبهذا التعادل الإيجابي 1-1، يحجز يحجز منتخبا “لوس كافيتيروس” و"السيليساو"، بطاقتي التأهل الأخيرتين للدور ربع النهائي، باحتلال الأول قمة المجموعة الرابعة بـ7 نقاط، والثاني الوصافة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن كوستاريكا صاحب المركز الثالث بنفس العدد من النقاط.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • كوبا أمريكا.. أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا «فيديو»
  • كوبا أمريكا.. البرازيل وكولومبيا يصعدان إلى ربع النهائي بتعادل إيجابي مثير
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يتعادل مع البرازيل في الشوط الأول.. فيديو
  • يورو 2024.. شوط أول مثير بين تركيا والنمسا
  • البرتغال و سلوفاكيا.. تعادل سلبي في الشوط الأول
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين المصري والجونة
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة