بكين

تركت مسنة صينية من شنغهاي ثروتها البالغة 2.8 مليون دولار لقططها وكلابها الأليفة، مدعية أن حيواناتها كانت موجودة إلى جانبها دائما على عكس أبنائها الثلاثة.

وكتبت المرأة وصيتها الأولى منذ 10 سنوات، وقسمّت جميع ممتلكاتها بين أبنائها الثلاثة، لكنها غيّرت رأيها مؤخرا بعد أن أهملها الأبناء، مؤكدة أنهم لم يزوروها مطلقا، ولم يوفروا لها الرعاية رغم مرضها، كما أنهم نادرا ما اتصلوا بها.

وأكدت الأم أن المخلوقات الوحيدة التي كانت دائما إلى جانبها هي قططها وكلابها الأليفة، مؤكدة أنها تريد فعلا استخدام جميع أموالها لرعاية حيواناتها بعد وفاتها.

فيما يحظر القانون الصيني على الأفراد ترك ممتلكاتهم للحيوانات، ومع ذلك أكد محامي المرأة أنه وجد طريقة للتغلب على المشكلة، من خلال تعيين عيادة بيطرية لإدارة ثروتها، والتي تعهدت برعاية حيواناتها الأليفة.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: امرأة صينية شنغهاي قطط كلاب ميراث

إقرأ أيضاً:

الإمارات..4 حالات تحرم الموظف الاتحادي من إجازة سنوية

كشفت اللائحة التنفيذية لقانون الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية الإماراتية، 4 حالات لا يستحق فيها الموظف إجازة السنوية.

وتتضمن الحالات وجود الموظف في إجازة دراسية أو بعثة تعليمية، أو عند  انقطاع الموظف عن العمل بدون راتب، إضافة إلى مدة حبس الموظف تنفيذاً لحكم قضائي صادر ضده، في الحالات التي لا يتقرر فيها إنهاء الخدمة بشكل قانوني.

كما تشمل حالات عدم استحقاق الإجازة السنوية، مدة خدمة الموظف أثناء فترة الاختبار؛ إذا انتهت خدمته خلال هذه المدة لأي سبب من الأسباب.

إجازات التوظيف المؤقت

وفي إطار متصل أوضحت اللائحة التنفيذية لقانون الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية معلومات حول الإجازات المستحقة للموظفين المعينين بنمط التوظيف المؤقت، إذ يحق لهم الحصول على  إجازة الحداد براتب، وفقاً لما هو مقرر بهذا الشأن، وإجازة مرضية براتب بموجب تقرير طبي معتمد من جهة طبية لمدة لا تتجاوز 5 أيام عمل متصلة أو متقطعة، وما زاد عن ذلك يكون بدون راتب، إلى جانب إجازة بدون راتب لمدة 5 أيام عمل متصلة أو متقطعة.
ولفتت اللائحة إلى أنه في حال تغيير نمط التوظيف من نمط إلى آخر، يتم تعديل آلية احتساب الإجازات والترقيات والمكافآت ومكافأة نهاية الخدمة، بحيث يتم الاحتساب كنسبة وتناسب مع ساعات أو أيام العمل التي يتم التعاقد مع الموظف بشأنها بالمقارنة مع الدوام الكامل.

مقالات مشابهة

  • د.عبدالسند يمامة : كفر الشيخ مسقط رأس زعماء الوفد وأشعر بسعادة لتكريم أبنائها المتفوقين
  • نائب ترامب يتهم المهاجرين بالتهام الحيوانات الأليفة وهاريس تتقدم
  • «دقيقة قاتلة» تحرم روما من «الفرحة الأولى»!
  • بسبب رئيس الوزراء.. أوروبا قد تحرم إنجلترا من البطولات
  • "فتح" تقرر البدء بتنفيذ قرارات داخلية وتدعو أبنائها كافة إلى رص الصفوف
  • هل يأكل الهايتيين الحيوانات الأليفة حقا في بلدة سبرينغفيلد بأوهايو؟
  • أولاد الفنانة ناهد رشدي علامة فارقة في مشوارها.. «أيقونة الأمومة اختارت تعمل أسرة»
  • الإمارات..4 حالات تحرم الموظف الاتحادي من إجازة سنوية
  • رسائل تحرم هؤلاء من القرطاسية المدرسية
  • مهاجرون يأكلون الحيوانات الأليفة في أوهايو.. حقيقة المنشورات