كرم وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي عددًا من طلاب وطالبات مركز الشباب للتدريب والتنمية بقطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة، المتميزين في المسابقات التي تم تنظيمها في مجالات القرآن الكريم والشعر والقصة والفن التشكيلي والابتكارات والمشغولات اليدوية.
وفي الحفل أكد المؤيدي اهتمام الوزارة بالمبدعين وحرصها على رعاية إبداعاتهم في مختلف المجالات، مشيداً بالمستوى الذي وصل إليه مركز الشباب للتدريب والتنمية، بعد عملية التطوير وتوسيع القدرة الاستيعابية ومجالات التخصص وتحديث برامجه وآليات عمله.


وأوضح أن الوزارة عازمة على التوسع واستحداث مراكز شبابية ومراكز خاصة بالفتيات وتطوير وتحديث الخدمات التدريبية والتأهيلية للنشء والشباب بصورة متميزة، بهدف إكسابهم المعارف والمهارات اللازمة، وتنمية قدراتهم ليكونوا عناصر فاعلة ومؤهلة لارتياد المستقبل بكل ثقة وكفاءة واقتدار.
وحيا المؤيدي الموقف الثابت والشجاع للقيادة الثورية والسياسية لنصرة الأشقاء في غزة ومواجهة أعداء الأمة الذين يرتكبون أبشع جرائم الإبادة الجماعية في حق الشعب الفلسطيني، مثنيًا على البطولات التي يسطِّرها أبناء القوات المسلحة في مواجهة العدوان الإسرائيلي الأمريكي البريطاني بالبحرين الأحمر والعربي.
وفي الفعالية التي حضرها وكلاء قطاعات الرياضة علي هضبان والمشاريع رمزي الأغبري والموارد والتمويل محمد منصر والمرأة هناء العلوي والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب عبدالحميد المغربي والوكلاء المساعدون لقطاعات الشباب أحمد العشاري والرياضة كمال الشريف والمشاريع طارق حنش والتخطيط أحلام البريهي وعدد من قيادات الوزارة وجه مدير عام مركز الشباب للتدريب والتنمية الدكتور علي المعنقي، شكره لقيادة وزارة الشباب على دعمها واهتمامها بمركز الشباب للتدريب والتنمية وإعادة تأهيله وتفعيله للقيام بدوره المطلوب في عملية التدريب والتأهيل وبناء القدرات.
وعقب ذلك تم تكريم المبدعين من طلاب وطالبات المركز بشهادات وجوائز مالية مقدمة من مركز الشباب للتدريب والتنمية وجائزة الدولة للشباب.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم

المناطق_الرياض

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله -؛ تنظم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل GLMC، وذلك خلال الفترة من 29 إلى 30 يناير 2025م، في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات بمدينة الرياض.
وبهذه المناسبة؛ أعرب معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، عن بالغ شكره وامتنانه لهذه الرعاية الكريمة التي سيكون لها الأثر الإيجابي في دعم جهود المملكة في تعزيز الممارسات الحديثة لأسواق العمل، وفق أفضل المعايير العالمية، مؤكدًا أهمية هذه النسخة لتأسيس منظومة حوار عالمية لمناقشة الفرص والتحديات، وابتكار حلول استراتيجية تصوغ مستقبل سوق العمل وفق المستهدفات الطموحة لرؤية المملكة 2030.
وأشار إلى دور المؤتمر في ترسيخ مكانة (GLMC) كمنصة رائدة ومركز فكري يدعم الأبحاث المتعلقة بأسواق العمل، ويحفز الحوار والمعرفة، ويسهم في إرساء نظام بيئي شامل لسوق العمل العالمي، بالشراكة العلمية مع كل من منظمة العمل الدولية والبنك الدولي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
ويهدف المؤتمر الذي يشارك فيه ما يزيد على 40 وزيرًا للعمل من مختلف دول العالم، إلى قيادة الحوار العالمي حول مستقبل أسواق العمل، من خلال سلسلة من الجلسات الحوارية، وورش العمل التي تجمع نخبة من الخبراء والمسؤولين والقادة من القطاع الحكومي والخاص بمشاركة أكثر من 200 متحدث يمثلون 50 دولة؛ لتبادل الأفكار والخبرات وتعزيز التعاون لدفع التغيير الإيجابي في ممارسات العمل، كما يسعى المؤتمر أيضًا إلى سد الفجوات
داخل أسواق العمل، للوصول إلى رؤى عملية تمكن أصحاب المصلحة من الاستجابة إلى التحديات التي يواجهها سوق العمل، وتوفير حلول مبتكرة تجذب أفضل المواهب، وتقدم معايير عالمية للتميز في سوق العمل، على الصعيدين المحلي والعالمي.
وسيتناول المؤتمر مجموعة من الموضوعات المهمة المتعلقة بأسواق العمل العالمية، منها التطوير وإعادة التأهيل المستمر للمهارات، وأثر التقنيات الرقمية في تحسين الوظائف والأجور، وكيف يمكن للوظائف المبنية على المهارات أن تعزز فعالية سوق العمل في المستقبل. كما سيناقش المؤتمر الإنتاجية في الأسواق المختلفة والعوامل المؤثرة عليها، ودور القوى العاملة المتنقلة في تعزيز الاقتصادات، والتحديات التي يواجهها الشباب في سوق العمل والسياسات الذكية وقدرتها على تمكين الشباب؛ ليصبحوا محترفين ومساهمين في الحراك الاقتصادي، بالإضافة إلى ذلك سيبحث المؤتمر دور الشركات الصغيرة والمتوسطة في الابتكار وتشجيع الشباب، وكيف يمكن دعمها للنمو والتحول الرقمي وإيجاد وظائف أكثر إنتاجية.

أخبار قد تهمك صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة لتبرعهم بأحد أعضائهم الرئيسة 8 سبتمبر 2024 - 12:26 مساءً خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية بذكرى استقلال بلاده 2 سبتمبر 2024 - 11:08 صباحًا

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة توزع 15 ألف قطعة ملابس ووأدوات مدرسية على الطلاب الأكثر احتياجًا
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب العسايلة بالقليوبية
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • توصيات مهمة بشأن موازنة الشباب والرياضة والأكاديمية الوطنية للتدريب للعام الجديد
  • الرواق الأزهري بكفر الشيخ يكرم المتميزين من الدارسين وحفظة القرآن
  • تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب الحصافة بالقليوبية
  • تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب عرب جهينة بالقليوبية
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة