صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الشرطة الإسبانية تتعرف على جثة رضيعة بعد حادث غرق في المتوسط، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بقلم  يورونيوز  مع أ ف ب  •  آخر تحديث  18 07 2023  19 00تعود الجثة التي عُثر عليها قبل أسبوع على شاطئ في كاتالونيا .، والان مشاهدة التفاصيل.

الشرطة الإسبانية تتعرف على جثة رضيعة بعد حادث غرق في.

..

بقلم:  يورونيوز  مع أ ف ب  •  آخر تحديث: 18/07/2023 - 19:00

تعود الجثة التي عُثر عليها قبل أسبوع على شاطئ في كاتالونيا (شمال شرق) لرضيعة تبلغ ثمانية أشهر، قضت كوالديها في غرق قارب مهاجرين في المتوسط

تعود الجثة التي عُثر عليها قبل أسبوع على شاطئ في كاتالونيا (شمال شرق) لرضيعة تبلغ ثمانية أشهر، قضت كوالديها في غرق قارب مهاجرين في المتوسط، كما أفاد الدفاع المدني الاسباني الثلاثاء.

وذكر المصدر في بيان "إنها جثة رضيعة تبلغ ثمانية أشهر جاءت من الجزائر مع والديها وغرق القارب الذي كانوا على متنه في السادس من نيسان/أبريل" قبالة أرخبيل جزر الباليار المتوسطي (شرق).

عثر على جثتها في 11 تموز/يوليو على شاطئ في رودا دي بيرا في إقليم تاراغونا.

وتابع المصدر أنه تم التعرف على هويتها بفضل تحليل الحمض الريبي النووي الذي أثبت قرابة مع امرأة "كشفت هويتها" تم العثور على جثتها في السادس من نيسان/أبريل قبالة جزر الباليار.

كان القارب الذي أبحر من شرشال (شمال الجزائر) في 21 آذار/مارس، يحمل خمسة عشر شخصا بينهم والدا الرضيعة. ولم ينجُ أي منهم من حادث الغرق وتم العثور على ثماني جثث منذ ذلك الحين.

تعد اسبانيا إحدى نقاط الدخول الرئيسية للمهاجرين غير الشرعيين إلى أوروبا.

وفقا لأحدث الأرقام الصادرة عن وزارة الداخلية الإسبانية وصل 14021 مهاجرا بشكل غير شرعي عن طريق البحر أو البر إلى إسبانيا بين كانون الثاني/يناير ومنتصف تموز/يوليو بانخفاض نسبته 6,5% مقارنة بالعام السابق.

وصل معظمهم (7590 وهو رقم انخفض بنسبة 18,5%) عبر جزر الكناري قبالة السواحل الشمالية الغربية لأفريقيا، مقابل 5781 من طريق البر أو جزر البليار (+46,7%).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على شاطئ فی فی المتوسط

إقرأ أيضاً:

زيديني عشقًا..إلا أنتي| أشهر قصائد كاظم الساهر في حفل القاهرة..صور

يواصل القيصر كاظم الساهر حفلته الغنائية في القاهرة، مع أشهر أغانيه وقصائده وسط حضور جماهيري كامل العدد من كافة الدول العربية.

 

قدّم القيصر مع فرقته الموسيقية مجموعة من أشهر قصائده في التسعينيات وبداية الألفينيات “زيديني عشقًا، هل عندكِ شك، إلا أنتي”، وسط إنصات من الجمهور والتصفيق الحاد في الفواصل الموسيقية للأغنية.

 

 

تمتاز حفلات القيصر كاظم الساهر بتواجد عدد كبيرمن أشقاؤنا في الدول العربية، وهذا ماحدث بشكل مميز في حضور حفل القاهرة، الذي اجتمع فيه عدد كبير من محبي القيصر من العراق والكويت والإمارات، الذين توجهوا إلى مصر خصيصًا لحضور الحفل 

صعد كاظم الساهر المسرح وسط حفاوة كبيرة من الحضور ودقائق من التصفيق، قدم لهم القيصر التحية ولفرقته الموسيقية، وأبدى سعادته باحتفاله بألبومه الجديد مع جمهوره في القاهرة.

 

 

 

 يعتبر الحفل هو عودة منتظرة لحفلات كاظم الساهر في مصر بعد عامين من حفل الأوبرا الذي أقامه على المسرح المكشوف في أغسطس 2022، وشهد حالة من الترحاب الكبير لجمهوره في مصر وحضور كامل العدد.

 

 

 أحيا كاظم الساهر حفله الغنائي في الإمارات، وهو الأول بعد طرح ألبوم “مع الحب”، الذي تم تخصيص جولة غنائية كبرى في عدد من الدول العربية، يضم الألبوم 13 أغنية: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”.

 

كان طرح كاظم الساهر حديثًا كليب “يا وفيّة”، الذي سجل أكثر من مليوني مشاهدة، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

 

 الأغنية من كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي، وألحان كاظم الساهر، توزيع ميشال فاضل، والكليب من إخراج: ثيري جورج فيرنير.

 

 تقول كلماتها: “الله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏ألله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني ألله ألله يعلم يا وفَّية كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏ ‏إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت لو أنتِ سامحتِ وقلتِ لي تعال.. تعال بكى قلبي فرحًا، ودمع العين سال، بكى قلبي فرحًا ودمع العين سال، من قال لا يبكي الرجال”.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ميناء الناظور غرب المتوسط يدخل مرحلة التجارب الكبرى
  • مقتل ضابطة شرطة وثلاثة آخرين في حادث شاحنة مروع بلونغ آيلاند
  • سبب عرقلة انضمام ديفيز إلى ريال مدريد
  • كيف تتعرف على أعراض الاكتئاب لدى الأطفال والمراهقين؟
  • أول فيديو للزورق المسير "طوفان المدمر" صائد السفن قبالة السواحل اليمنية
  • عاجل.. أول فيديو للزورق المسير "طوفان المدمر" صائد السفن قبالة السواحل اليمنية
  • حادث قبالة ميناء المخا وإعلان للبحرية البريطانية
  • الأمم المتحدة تباشر نقل أطنان من المساعدات المتراكمة بمنطقة الرصيف العائم قبالة غزة بعد توقف عملياته
  • تونس.. إقرار إدانة الإعلامي محمد بوغلاب مع زيادة مدة العقاب إلى ثمانية أشهر سجنا
  • زيديني عشقًا..إلا أنتي| أشهر قصائد كاظم الساهر في حفل القاهرة..صور