شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن هولندا تعلن ارسال مدرعات M113 تم إصلاحها لأوكرانيا، أعلنت وزيرة الدفاع الهولندية، كايسا أولونغرن، اليوم الثلاثاء، أن أمستردام سترسل إلى أوكرانيا قريبا ناقلات جند مدرعة من طراز M113 أعيد إصلاحها .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هولندا تعلن ارسال مدرعات"M113" تم إصلاحها لأوكرانيا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هولندا تعلن ارسال مدرعات"M113" تم إصلاحها لأوكرانيا
أعلنت وزيرة الدفاع الهولندية، كايسا أولونغرن، اليوم الثلاثاء، أن أمستردام سترسل إلى أوكرانيا قريبا ناقلات جند مدرعة من طراز "M113" أعيد إصلاحها في البلاد. وكتبت أولونغرن في حسابها على "تويتر": "قريبا سنقوم بتسليم المركبات المدرعة M113 التي تم إصلاحها إلى أوكرانيا. تساعد هذه المركبات المدرعة المجنزرة في النقل الآمن للأفراد. هذه هي الطريقة التي ندعم بها المشاة في مكانهم". وأشارت إلى أن "هولندا تتعاون بشكل وثيق مع بلجيكا وفرنسا في هذه المسألة".

وكانت أولونغرن قد قالت في وقت سابق، إن "هولندا تعمل مع الدنمارك على بدء تدريب الطيارين الأوكرانيين على قيادة طائرات "إف -16" هذا الصيف".

كما تعهدت وزيرة الدفاع الهولندية كايسا أولونغرن، ونظيرتها الألمانية كريستينه لامبريشت، بتقديم 6 مدافع هاوتزر طراز Panzerhaubitze 2000 إلى أوكرانيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى أوکرانیا

إقرأ أيضاً:

هل يسمح الغرب لأوكرانيا باستخدام صواريخ كروز طويلة المدى ستورم شادو؟

هذا الصاروخ الكروز البريطاني الفرنسي، الذي يُطلق من الجو بمدى يتجاوز 250 كيلومترا، يتميز بسرعة تقارب سرعة الصوت قبل الانفجار، مما يجعله أداة مثالية لاختراق المواقع المحصنة ومخازن الأسلحة.

وقد أثبت "ستورم شادو" فعاليته الكبيرة في مواجهة التحديات العسكرية الروسية، خاصة في استهداف المطارات التي تنطلق منها الهجمات بالقنابل المنزلقة، والتي شكلت عائقا أمام تقدم القوات الأوكرانية في الخطوط الأمامية.

وتجلت قدرات هذا الصاروخ بوضوح في الضربة الموجعة التي وجهتها كييف للمقر الروسي في البحر الأسود بسيفاستوبول.

3/10/2024المزيد من نفس البرنامجلماذا يرفض ترامب مناظرة ثانية مع هاريس؟play-arrowلماذا انسحبت القوات الأميركية من النيجر؟play-arrowلماذا لا يزال البيجر مستخدما؟play-arrowلماذا يواجه وزير الداخلية الإيطالي السابق ماتيو سالفيني السجن؟play-arrowلماذا يعتزم نتنياهو إقالة وزير الدفاع غالانت؟play-arrowلماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟play-arrowلماذا أثار برج إيفل جدلا سياسيا في فرنسا؟play-arrowمن نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • سفير روسيا في واشنطن: أسلحة الغرب لأوكرانيا "لا قيمة لها"
  • حزب الله يقصف قاعدة رامات ديفيد بصواريخ من طراز فادي 1
  • عمار بن حميد يبحث مع سفير هولندا تعزيز العلاقات
  • الكشف عن موعد ارسال رواتب موظفي الإقليم لشهر أيلول الماضي
  • عمار بن حميد يستقبل سفير هولندا
  • صور من الأقمار الصناعية تظهر تدمير قاعدة نيفاتيم الإسرائيلية عقب الهجوم الإيراني
  • هل يسمح الغرب لأوكرانيا باستخدام صواريخ كروز طويلة المدى ستورم شادو؟
  • الأمين العام الجديد لحلف الناتو يؤكد دعمه لأوكرانيا
  • روسيا تعلن تحقيق تقدم ميداني جديد في أوكرانيا
  • روسيا تعلن السيطرة على بلدة جديدة في مقاطعة دونيتسك شرقي أوكرانيا