البوابة-تواصل النجمة ياسمين عبد العزيز دعمها و تعاطفها مع اطفال غزة، حيث نشر ت صورا جديدة لمعاناة أطفال غزة وما يتعرضون له في الأجواء الباردة داخل الخيم التى يتخذونها مسكنا، بعدما تعرضت غزة للقصف  على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، وذلك عبر  حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام)، ولم تعلق ياسمين واكتفت بنشر صور الأطفال الذين يذقون الموت بدون أي ذنب.

اقرأ ايضاًياسمين عبد العزيز تزور العوضي في المستشفى وهذا هو وضعه الصحي

في وقت لاحق، حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على دعم طليقها الفنان أحمد العوضي، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، مفاجئة أثناء تصوير مسلسله الجديد (حق عرب)، وقامت بزيارته في أحد مستشفيات القاهرة.

وعلق الفنان أحمد العوضي خلال تصريحات تليفزونية له، عن سؤاله عن زيارة الفنانة ياسمين عبد العزيز له، قائلًا: (رغم إننا متطلقين لما سمعِت إن أحمد تعب في التصوير، بعتتلي قالتلي أنت كويس؟ والمفروض هروح، وهي أول واحدة قولتلها وأنا روحت المستشفى لقيت ياسمين داخلة عليا ومسابتنيش لحظة وده مش جديد عليها وحبيتها، ياسمين بنت أصول وذلك ما شدني لها من البداية، وبالتالي ليس غريبًا عليها وقفتها بجواري فى المستشفى بمجرد علمها بخبر مرضى، وحرصت ياسمين على زيارتي منذ اليوم الأول، ولم تكتف بذلك ولكن كل يوم كانت معى بصفة مستمرة).

 

اقرأ ايضاًنقل أحمد العوضي للمشفى.. وحالته شديدة الخطورة

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ياسمين عبدالعزيز أحمد العوضي غزة یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

تشييع جثماني مدرس ونجله في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي ببني سويف

شيع أهالي قرية ونا القس بمركز الواسطى في محافظة بني سويف جثمان مدرس لغة عربية ونجله البالغ من العمر 4 سنوات، وذلك بعد وفاتهما نتيجة حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ملاكي أمام قرية قمن العروس بالواسطى.

 

وشارك الأهالي في أداء صلاة الجنازة على جثماني "محمود كامل" (48 عامًا)، الذي توفي أثناء نقله إلى المستشفى، ونجله "أحمد محمود"، الذي توفي بعد محاولات إنقاذه داخل المستشفى إثر تعرضه لإصابات خطيرة في الحادث.

 

الحادث أسفر عن وفاة الأب وإصابة طفليه، حيث أصيب الطفل "أحمد" بجرح قطعي في الرأس ونزيف بالمخ، فيما تعاني شقيقته "فدوى" (5 سنوات) من إصابات وكدمات متفرقة بالجسم، وتوفي الأب نتيجة إصابات خطيرة بالمخ أثناء نقله للمستشفى.

 

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ملاكي أمام قرية قمن العروس. أسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابة طفليه، حيث تم توجيه سيارات الإسعاف لنقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

 

وعلى الفور، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الواسطى المركزي. واستقبلت المستشفى جثمان الأب "محمود كامل"، الذي كان يعمل مدرسًا بمدرسة النيل التجريبية، فيما حاولت فرق الطوارئ إنقاذ الطفلين دون جدوى، حيث توفي الطفل "أحمد" متأثرًا بجراحه، بينما تلقى شقيقته الرعاية الطبية.

 

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع اللبنانيين.. وهذه رسالته
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع لبنان: جراحكم جراحنا
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟
  • تيارت / نصيرة .. معاناة أم وأطفالها الأربعة داخل غرفة من الحجر بقرية العسايلية
  • تشييع جثماني مدرس ونجله في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي ببني سويف
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية
  • أحمد الطاهري: «القاهرة الإخبارية» تنقل الصورة من بيروت بحقيقة مجردة