يصادف اليوم ٣٠ يناير عيد ميلاد الفنان سعد صغير نجم الأغنية الشعبية الذي لقبه العديد بابن البلد الطيب،  وفي هذه السطور نقدم أبرز المعلومات عن " سعد الصغير".

انطلقت شهرته الغنائية مطلع الألفية الثانية، بإطلاقه أغنية "اصحى فوق"، وقدم العديد من المسلسلات منها، “مبروك جالك قلق 2006، راجل وست ستات 2008، دلع بنات 2014 والبرامج مثل من غير زعل، وسعد وسعد”.

 

بالإضافة إلى عدد من الأفلام منها، ولاد البلد 2010، شارع الهرم 2011، حصل خير 2012، الآنسة مامي 2012 وكان دوره في الفيلم ضيف شرف، 30 يوم في العز 2016.

ونالت أغنية "بحبك يا حمار" التي قدمها ضمن فيلم "عليا الطرب بالتلاتة" انتقادات كثيرة واتهامات بأنها مسفة، إلا أن سعد الصغير دافع عنها، مؤكدا أنها تعلي من شأن الحيوان.

 

 

أشهر أزمات سعد الصغير

 

 

أزمته مع مصطفى كامل:

قام السعد الصغير والفنان مصطفى كامل بتبادل الاتهامات بعد أن سخر مصطفى كامل من غناء سعد الصغير وقال إنه كان "مرمطون" في مكتبه، فحرر سعد ضده محضر، فقام كامل بتحرير بلاغ يتهم فيه الصغير بالسب والقذف، وفي لقاء في برنامج "شيخ الحارة" مع بسمة وهبة قال أنه يعتذر للفنان مصطفى كامل. 

 

 

أزمته مع تامر أمين:

بدأت الخلافات بين الإعلامي تامر أمين والفنان سعد الصغير بعد أن هاجم الأول في برنامجه، سعد الصغير بسبب علاقاته النسائية المتعددة وعلاقته بالراقصة شمس، ليرد الصغير عليه ويؤكد أن تامر أمين يدعي الفضيلة، ولكنه يسهر في الأماكن التي يغنى بها، وتجلس معه سيدات، مثل التي يعرفها هو، ولكنه غير مرئي للجمهور وربنا ستره على حد قوله.

 

 

حرمانية بناءه لمسجد:

 

 

أعلن سعد الصغير عن بنائه مسجد في منطقته شبرا الخيمة قام الكثيرون برفض هذا الأمر واعتبروه حرام لأن المسجد تم تشييده من أموال الأفراح والملاهي الليلية التي يعمل بها.

وقال سعد في أحد اللقاءات التلفزيونية على قناة المحور أنه ذهب لصاحبة الأرض وقال لها أنه يريد الأرض ليبني عليها مسجدا ولم يكن معه فلوس وقتها، فأهدته الأرض بدون أية أموال، وقال إنه بناه حتى يتوب عليه الله من الذنوب التي فعلها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سعد الصغير سعد الصغیر مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

مجلس نقابة الموسبقيين يرحب بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من ٣٥٠ إلى ٥٠٠ جنيه

رحب مجلس نقابة المهن الموسيقية بالاجماع بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل الذي طرحه مؤخرًا مراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد  بزيادة فواتير ( مخصص العلاج الشهري ) لاعضاء الجمعية العممومية بنسبة 45 بالمائة من المبلغ السابق بزيادة 150 جنيه ليصبح المبلغ كاملًا 500 جنيه بدلًا من 350 لــ " روشتة  العلاج "، و600 جنيه  لــ " روشتة " الأمراض المزمنة

 

تفاصيل الاجتماع 

وأكد الفنان مصطفى كامل نقيب موسيقيين مصر إنه سيعقد اجتماع لمجلس الادارة خلال الاسبوع الجاري لاتخاذ القرار بشكل رسمي والتوجيه ببدء التنفيذ من 1 يوليو المقبل.

 

وأعلن مؤخرا الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية تحقيق النقابة لإيرادات بلغت 227 مليون جنيه خلال مدة وجوده على مقعد النقيب خلال عام وسبعة أشهر فقط.

 

وأشار نقيب الموسيقيين إلى أنه تسلم الإيرادات 69 مليون جنيه فقط، بينما حقق هو ومجلسه الحالي في فترة عام ونصف فقط مبلغ 158 مليون جنيه ليصبح الإجمالي 227 مليون في طفرة غير مسبوقة على مستوى تحقيق الدخول المالية للنقابة.

مقالات مشابهة

  • تامر أمين عن إعلان سلفستر ستالون الترويجي للساحل: فكرة عبقرية ودعاية بلميارات
  • زيادة فواتير علاج أعضاء نقابة الموسيقيين 45%
  • مجلس نقابة الموسبقيين يرحب بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من ٣٥٠ إلى ٥٠٠ جنيه
  • تفاصيل حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين
  • "الكورة في ملعبها".. أمين الفتوى يوضح حكم طلب الطلاق للمرأة التي تزوج عليها زوجها
  • مجلس نقابة الموسيقيين يرحب بمقترح مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء
  • أمين عام الجامعة العربية يدين القرارات الإسرائيلية في الضفة الغربية ويصفها بـ "انقلاب كامل على اتفاقات أوسلو"
  • كل عام وقائد المسيرة بخير.. مصطفى بكري: 30 يونيو أنقذت مصر من حرب أهلية
  • في ذكرى 30 يونيو.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي خاض أزمات وواجه تحديات عديدة
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته