صحيفة صدى:
2024-09-30@12:59:07 GMT

مريض يعتدي على طبيب عظام عقّم يديه بعد فحصه

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

مريض يعتدي على طبيب عظام عقّم يديه بعد فحصه

نيودلهي

قام مريض بضرب طبيب عظام داخل عيادته في ولاية جوروجرام بالهند، لأنه رآه يعقّم يديه بعد فحصه، ما أثار غضبه ودفعه للاعتداء عليه هو ومرافق معه.

وقالت الشرطة الهندية أنه تم اتهام شخصين بالاعتداء على طبيب عظام يدعى بيوش ياداف (39 عاماً) داخل عيادته.

وتقدم الطبيب بشكوى للشرطة ضد المريض ومرافقه، لافتًا أن هناك صالة ألعاب رياضية تقع في الطابق الأعلى من عيادته، سبق أن قدم شكاوى ضد صاحبها إلى إدارة المجمع التجاري بسبب تشغيله موسيقى صاخبة، وتكهن الطبيب أن يكون مالك الصالة أرسل هذين الشخصين لتخويفه.

وأفاد الضحية في التحقيقات بأن أحد المرضى زار عيادته، وهو يشكو من آلام في الكتف، وبعد الفحص البدني انزعج المريض عندما لاحظ الطبيب وهو يستخدم المطهر لتعقيم يديه، فوقعت مشادة بينهما انتهت بضربه الطبيب عدة مرات، مستعيناً بمرافق له

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الطبيب الفحص البدني طبيب عظام

إقرأ أيضاً:

فحص 1800 مريض بقافلة أبوطاحون بأولاد صقر بالشرقية

اختتمت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية، أعمال القافلة الطبية العلاجية الشاملة بقرية أبو طاحون بمركز ومدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية.

والتي استمرت أعمال القافلة لمدة يومان، وتعد هذه القافلة هي الثالثة منذ انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" الثلاثاء قبل الماضي الموافق ١٧ من سبتمبر ٢٠٢٤، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة وإتباع أساليب مكافحة العدوي، والتأكيد على أعمال التطهير بجميع العيادات بالقافلة الطبية، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين والأطقم الطبية.

اشتملت القافلة على عدد ١١ عيادة، بها ١٠ تخصصات طبية وهم "الباطنة، الجراحة العامة، العظام، الأطفال، النساء والتوليد، الجلدية والتناسلية، تنظيم أسرة، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد، الأسنان"، حيث تم تخصيص ٢ عيادة لتخصص الأطفال، لخدمة أهالي القرية، والمناطق المحيطة بها.

كما تم إجراء الفحوصات المعملية والكشف المبكر لأمراض السكر والضغط، ونجحت الفرق الطبية بالقافلة خلال اليومين بتوقيع الكشف الطبي المجاني على ١٨٦٩ مريض من أهالي القرية وتوابعها، وتم صرف العلاج اللازم لهم، وتحويل ٤ حالات مرضية تحتاج لإجراء عملية جراحية إلى المستشفيات التابعة للمديرية، ليصل بذلك إجمالي من تم تقديم الخدمات الطبية لهم ٦٦٤١ مريض، وتحويل ٢٤ حالة للمستشفيات، خلال القافلتين ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

 وخلال أعمال القافلة، تم عمل جلسات توعية صحية وتثقيفية لأهالي القرية، وندوات عن الكشف المبكر لأورام الثدي وطرق الفحص الذاتي للثدي، ودعم صحة الأم والجنين، وغيرها.

وقدم وكيل الوزارة الشكر للدكتور أحمد عبدالحكيم منسق القوافل العلاجية، وللفرق الطبية ولجميع المشاركين في هذا العمل، نظراً لجهودهم المخلصة المبذولة وتحقيق هذا الإنجاز لخدمة المرضى والمواطنين بمحافظة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: مجهول صافح نصر الله ولطخ يديه بمادة ساعدت في تعقبه
  • رجل مجهول صافحه ولطخ يديه بمادة غامضة.. تفاصيل جديدة تُكشف عن عملية اغتيال السيد نصرالله
  • سبب نقل محمود كهربا للمستشفى.. 7 علامات تستدعي زيارة الطبيب عند ظهورها
  • العدو يعتدي على عائلة فلسطينية ويعتقل متضامنين أجانب جنوب الخليل
  • عالم أزهري: شفاء المريض بسبب السحر بيد الله وليس له علاقة بفك العمل
  • استعمل آلة حادة.. شخص يعتدي على أستاذ ببرشيد والدرك يتدخل
  • شخص يعتدي على إمام مسجد أثناء الصلاة.. فيديو
  • فحص 1800 مريض بقافلة أبوطاحون بأولاد صقر بالشرقية
  • طبيب إسباني في فرنسا يزيل ورم مريض بالصين
  • جيش الإحتلال يعتدي على مقر حزب الله في الضاحية الجنوبية .. والمقاومة تستهدف مستوطنة إيلانيا ومدينة طبريا للمرة الثانية