شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بالفيديو والصور وفاة وإصابة 17 شخصا في حادث مروري مروع بذمار، الانباء اونلاين متابعات أكدت مصادر محلية في محافظة ذمار اليوم الثلاثاء، وفاة وإصابة 17 شخصا،في حادث مروري مروع وقع في مديرية جهران، .،بحسب ما نشر الانباء اونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو والصور : وفاة وإصابة 17 شخصا في حادث مروري مروع بذمار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو والصور : وفاة وإصابة 17 شخصا في حادث مروري...

الانباء اونلاين- متابعات

أكدت مصادر محلية في محافظة ذمار اليوم الثلاثاء، وفاة وإصابة 17 شخصا،في حادث مروري مروع وقع في مديرية جهران، شمال محافظة ذمار.

وذكرت المصادر المحلية بأن الحادث وقع نتيجة اصتدام  باص من نوع هابس بشاحنة نقل ثقيلة، في الخط الرئيسي الذي يربط محافظة ذمار بالعاصمة صنعاء في منطقة رصابة بمديرية جهران.

مشيرة إلى أن هذا الحادث المأساوي خلف 11 قتيلا ونحو 6 مصابين آخرين، وصفت إصابة بعضهم بالحرجة وتم نقلهم إلى مستشفيات ذمار وصنعاء لتلقي العلاج بحسب المصادر المحلية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النيابة تصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث مروري بكفر شكر

صرحت النيابة العامة بالقليوبية بدفن جثة شخص لقي مصرعه بعد أن صدمته سيارة مسرعة في أمام مدخل قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، كما أمرت بعرض السائق على الكشف الطبي وأخذ عينه من دمه للتأكد من قيادته السيارة تحت تأثير المخدر من عدمه.

وكان شخص لقى مصرعه بعدما اصطدمت به سيارة ملاكي مسرعة، فى أمام مدخل قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وتم نقله إلى مستشفى كفر شكر التخصصى وتحويله إلى مستشفى التأمين الصحي ببنها، ولفظ أنفاسه الأخيرة لخطورة حالته، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغ من الأهالى بمصرع شاب على الطريق الحر بنها المنصورة أمام مسجد الشيخ سعيد عبد الصمد بقرية البقاشين التابعة لدائرة المركز صدمته سيارة ملاكى طائشة يقودها طالب بكلية عسكرية وتم التحفظ على قائد السيارة المتسببة فى الحادث.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بإشراف المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر وتبين من المعاينة الأولية مصرع كريم. ص. ف 18 سنة يعمل ميكانيكى صدمته سيارة ملاكى المنصورة يقودها طالب فى كلية عسكرية وتم اصطحابه إلى ديوان مركز الشرطة والتحفظ عليه وإخطار الجهات المختصة للتحقيق فى الواقعة وظروفها وملابساتها.

مقالات مشابهة

  • حادث مروري مروع.. التحقيق في مصرع سيدة وإصابة 11 شخصا بالجيزة
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين بصحراوي البحيرة
  • تفريغ كاميرات المراقبة بواقعة وفاة وإصابة 11 شخصا في حادث اصطدام سيارة برصيف
  • وفاة سيدة وإصابة 11 آخرين في حادث مروري بكرداسة
  • وفاة شخصين وإصابة 2 آخرين في حادث بالبويرة
  • وفاة إمرأة وإصابة 6 آخرين في حادث بغليزان
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث مروري بكفر شكر
  • وفاة 14 شخصا وإصابة 441 آخرين بجروح في حوادث المرور خلال أسبوع 
  • وفاة 14 شخصا وإصابة 441 آخربن بجروح في حوادث المرور خلال أسبوع 
  • بسبب الحوادث المرورية.. وفاة وإصابة 358 شخصا خلال يونيو الماضي في المحافظات المحررة