الكشف عن تحذيرات ايرانية طارئة للحوثيين من تصعيد أمريكي غير مسبوق ووشيك!.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

تسيير 3 قوافل إغاثية طارئة للمتضررين جراء سيول الأمطار بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن اليوم نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية بحكومة تصريف الأعمال،رئيس اللجنة الرئاسية الدكتور حسين مقبولي ومعه وزراء الكهرباء محمد البخيتي والمياه عبدالرقيب الشرماني والزراعة ، عبدالملك الثور ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم. تيسير ثلاث قوافل إغاثية وإنسانية طارئة للمتضررين جراء سيول الأمطار، للمديريات الجنوبية والشرقية والشمالية لمحافظة الحديدة.

وخلال التدشين أكد نائب رئيس مجلس الوزراء بحكومة تصريف الأعمال رئيس اللجنة الرئاسية ، الدكتور حسين مقبولي أن تسيير هذه القوافل الإغاثية الطارئة تهدف إلى التخفيف من معاناة المتضررين جراء سيول الأمطار التي هطلت على محافظة الحديدة مؤخرا تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط.

مشيرا إلى أن اللجنة الرئاسية بالتعاون مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمنطقة العسكرية الخامسة تواصل أعمالها بالنزول الميداني إلى المناطق المتضررة لتقييم الوضع وتقديم المساعدات الإنسانية العاجلة للمتضررين للتخفيف من معاناتهم الإنسانية. مثمنا جهود الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة لتمويل هذه القوافل الإغاثية الطارئة التي تستهدف المديريات الجنوبية والشرقية والشمالية.

فيما أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم باهتمام ومتابعة القيادة الثورية والسياسية، لأثار سيول الأمطار التي هطلت على المحافظة مؤخرا وتقديم كافة المساعدات الإغاثية والإنسانية الطارئة لكافة المتضررين في جميع مديريات المحافظة.
مشيرا إلى أن هذه القوافل التي سيرتها الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة للمتضررين بكافة مديريات المحافظة، تأتي في ظل الجهود الإغاثية الطارئة المبذولة من قبل اللجنة الرئاسية و السلطة المحلية بالمحافظة والمنطقة العسكرية الخامسة، للتخفيف من معاناة المتضررين جراء سيول الأمطار.

وخلال التدشين بحضور وكلاء المحافظة اكد مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة محمد أحمد هزاع، أن القوافل الإغاثية الطارئة التي تم تسيرها إلى مديريات المربع الجنوبي والشرقي والشمالي، تهدف إلى التخفيف من معاناة الأسر المتضررة في المناطق المنكوبة جراء سيول الأمطار. منوها إلى القوافل تشمل مساعدات غذائية ويستفيد منها 1675 أسرة والمساعدات الإيوائية يستفيد منها 4300 أسرة والمساعدات نقدية، تستهدف الأسر التي توفى عدد من افرادها مبلغ تجاوز 66 مليون و225 ألف ريال.

مقالات مشابهة

  • الجزائر تدعو لعقد جلسة طارئة ومفتوحة لمجلس الأمن الثلاثاء حول "مجزرة" حي الدرج في غزة
  • الجزائر تدعو إلى جلسة طارئة في مجلس الأمن بعد "مجزرة الفجر" بغزة
  • الجزائر تدعو إلى جلسة طارئة في مجلس الأمن بعد مجزرة الفجر بغزة
  • الجزائر تدعو لجلسة طارئة في مجلس الأمن بعد مجزرة الفجر بغزة
  • الجزائر تدعو لعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن حول غزة
  • محطّم الكبار.. «كولر» ينسف قمة «جوزيه» وينتظر رقما غير مسبوق
  • مجلس المحاسبة يكشف عن تضخم غير مسبوق لنفقات سفر وحفلات ماكرون
  • وفد عسكري أمريكي يصل إلى قبرص يحمل عتادا غير مسبوق
  • تسيير 3 قوافل إغاثية طارئة للمتضررين جراء سيول الأمطار بالحديدة
  • ميلشيا الحوثي تواجه عائق غير مسبوق في التحشيد لمسيرتها المليونية اليوم الجمعة !