العرب القطرية:
2024-07-06@10:03:48 GMT

رالي قطر الدولي 2024 يتأهب للانطلاق

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

رالي قطر الدولي 2024 يتأهب للانطلاق

شرّع قرار السائق الكويتي مشاري الظفيري حامل اللقب عدم المشاركة في بطولة «أم إي آر سي2» (المجموعة ن سابقاً) في رالي قطر الدولي باب المنافسة على مصراعيه للعديد من منافسيه من أجل الظفر بالمركز الأول والتقدم خطوة في سباق الفوز بلقب عام 2024.  وتنص القوانين المرعية الاجراء على ضرورة أن تسجل الفرق في بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام الحالي، قبل بدء الحدث لتكون مؤهلة لحصد النقاط في جميع فئات السلسلة الإقليمية.


وتخضع الفرق اليوم للتدقيق الإداري والتسجيل في مكاتب الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية في صالة لوسيل متعددة الاستخدامات قبل التحقق من المسار المعدل لحدث نهاية الأسبوع يوم الأربعاء.
وينطلق رالي قطر الدولي من بوليفارد لوسيل في تمام الساعة 19.00 مساء يوم الخميس (الأول من فبراير)، قبل أن يخوض المتنافسون مرحلة استعراضية على حلبة أكاديمية الكارتنغ بدءا من الساعة 20.00.
ستنطلق سيارتان في الوقت نفسه على المسار الأسفلتي الذي يبلغ طوله 1.09 كلم، على أن تجتازا لفتين ومرورين بمواجهة بعضهما البعض لمسافة إجمالية تبلغ 4.36 كيلومتر.
وتحتدم المنافسة في “أم إي آر سي2» بين 11 فريقاً مصنفا ضمن فئة «ن آر4»، من أصل 23 على لائحة المشاركين في باكورة جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام الحالي من تنظيم الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية. 
وقبل أيام معدودة من انطلاق رالي قطر ستكون المنافسة محصورة بين خمسة سائقين أردنيين، وسائق من كل من قطر وعُمان والكويت ولبنان والهند، في حين تتنوع جنسيات الملاحين بين عدة دول، هي لبنان والكويت وعمان وقبرص والهند.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

فيلم أهل الكهف يواصل تذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر

يواصل فيلم أهل الكهف تذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر بدور العرض، وسط المنافسة الكبيرة التي حدثت موسم أفلام عيد الأضحى والذي يشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين.

فيلم أهل الكهف يواصل تذيل قائمة الإيرادات

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن فيلم أهل الكهف تذيل قائمة الإيرادات يوم أمس الجمعة، وجاء فى المركز الخامس بإيرادات بلغت 235 ألف جنيه فقط لا غير.

فيلم أهل الكهف يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد النبوى وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وريم مصطفى وبسنت شوقي ومحمود حميدة وأحمد عيد وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف ايمن بهجت قمر واخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف يشارك فى المنافسة بجانب عدد من الأعمال السينمائية من بينها فيلم ولاد رزق 3 لأحمد عز وعصابة الماكس لأحمد فهمي واللعب مع العيال لمحمد إمام وجوازة توكسيك لـ ليلي علوي.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يواصل تذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر
  • "حماية المنافسة" يفوز بجائزة البنك الدولي عن مبادرة تشمل نموذج محاكاة لأجهزة عربية أخرى
  • "جهاز حماية المنافسة" يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي uن مبادرته بإنشاء نموذج محاكاة سلطات المنافسة العربية
  • «حماية المنافسة» يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي.. اعرف التفاصيل
  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها
  • دبي .. لا بديل عن الصدارة
  • أبها تستضيف منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • «أبوظبي للطاقة يتأهب لاحتضان قرعة مسابقات رابطة المحترفين
  • خلال 2024.. المنتجات النفطية تحصي كميات استهلاك وقود الغاز للسيارات
  • سحب قرعة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا (المغرب 2025)، غدا الخميس عند الساعة 14:30 ظهرا