العرب القطرية:
2024-10-08@02:43:16 GMT

المتعة والإثارة حاضرة في «جزيلات العطا»

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

المتعة والإثارة حاضرة في «جزيلات العطا»

شهد اليوم السادس عشر من مهرجان قطر للإبل «جزيلات العطا» 2024،، أجواء من الحماس والإثارة والتحدي بالأشواط الخمسة المخصصة لسن (حقايق ـ لقايا ـ جذاع) الشعل والصفر. 
وجاءت المنافسات قوية، ففي شوط دق محلي تلاد، تمكّن جابر محمد ناصر فاضل العذبة مالك المطيتين «حكومه» من التتويج بالمركز الأول وجائزته 100 ألف ريال، فيما جاء عبدالله حمد جابر العذبة المري مالك المطية «مجد» في المركز الثاني وجائزته 60 ألف ريال، والمركز الثالث بالمطية «الملكية».

 
وفي شوط دق محلي مفتوح، حصد فهد عبدالله غنيم ال دواس الدوسري المركزين الأول وجائزته 120 ألف ريال، والثاني وجائزته 80 ألف ريال، بـ»ضغط الصفر» و»زعامة» فيما جاء محمد مسفر محمد علي السفران مالك المطية «طفاح» في المركز الثالث. 
أما في شوط دق دولي تلاد، فقد سيطرت السعودية على مجريات الشوط، حيث أحرز محمد بن فهد بن محمد ال ردعان الدوسري مالك المطية «سلطة» المركز الأول وجائزته 120 ألف ريال، فيما حل مبارك فهيد ناصر العجمي مالك المطية «بصمه» في المركز الثاني وجائزته 80 ألف ريال، بينما حصد نواف مناحي معيض النفيعي العتيبي مالك المطية «شموخ» المركز الثالث وجائزته 60 ألف ريال.
وفي شوط دق دولي مفتوح، سيطرت السعودية من جديد، حيث حصد مبارك فهيد ناصر العجمي مالك المطية «رده» المركز الأول وجائزته 200 ألف ريال، فيما جاء مشعل عايض غريبان المطيري مالك المطية «قياده» في المركز الثاني وجائزته 150 ألف ريال، بينما نال فلاح سلطان عامر ملحم العبيوي المطيري مالك المطية «صدمه» المركز الثالث. 
وفي شوط قعدان حقايق مفتوح، توج عبدالمجيد ناصر منصور الدوسري مالك المطية «غصين» بالمركز الأول وجائزته 100 ألف ريال، فيما حل مهنا إبراهيم خليل العنزي مالك المطية «عرعر» في المركز الثاني وجائزته 60 ألف ريال، بينما حصد عبدالله عوض مفرح الرخيمي مالك المطية «عطاف» المركز الثالث.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر جزيلات العطا مهرجان قطر للإبل المرکز الثالث مالک المطیة ألف ریال

إقرأ أيضاً:

دراجات جبلية وسط 70 ألف شجرة في دبي

 
دبي (الاتحاد)
شهد «سباق الدراجات الهوائية الجبلية» نجاحاً كبيراً ومشاركة واسعة من الرجال والنساء من مختلف الجنسيات والأعمار، تنافسوا على لقب السباق الذي نظمه مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع بلدية دبي، في حديقة مشرف الوطنية بمنطقة الخوانيج للعام الثاني على التوالي في مضمار الدراجات الهوائية الجبلية الذي تم تصميمه بشكل فريد، وسط غابة تضم 70 ألف شجرة.
وفاز في سباق المحترفين لمسافة 56 كيلومتراً، أجيت سلمان، تلاه ريان هانت في المركز الثاني، وحل مارو رودولف في المركز الثالث، وفي سباق السيدات فازت فيكي والشاو بالمركز الأول، تلتها راشيل ديلاوني في المركز الثاني، وحلت روبين جيمس أو كونور في المركز الثالث.
وفي سباق الدراجات الرملية لفئة المحترفين مسافة 56 كيلومتراً الرجال فاز أشرف خضيري بالمركز الأول، تلاه فيتور كارفالهو وجاء ألمير موجيك الذي كان بطلًا للنسخة الماضية في المركز الثالث، وفي سباق السيدات فازت ماديسون بلاك بالمركز الأول، تلتها ريبيكا إليس، وحصلت باتي كينبرجر على المركز الثالث.

أخبار ذات صلة «الإمارات للدراجات» يحقق إنجازين جديدين في إيطاليا وكرواتيا «البلديات والنقل» تستكمل تنفيذ مسارات الدراجات الهوائية داخل جزيرة أبوظبي

مقالات مشابهة

  • الغموض والإثارة يسيطران على برومو "عنها" لـ أحمد مالك
  • فيلم عاشق في المركز الأولى بدور العرض.. حقق 426 ألف جنيه خلال يوم
  • دراجات جبلية وسط 70 ألف شجرة في دبي
  • إعلام بني سويف تحصد المركز الأول في مسابقة الأفلام الروائية القصيرة بمهرجان الإسكندرية
  • طب الإسكندرية تحصل على المركز الأول بالمؤتمر السنوي للسكر
  • فيلم "عنب" يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر
  • تكريم "فرقة نخل" صاحبة المركز الأول بمهرجان المسرح العُماني
  • ارتفاع أرباح المراعي خلال الربع الثالث من العام الحالي إلى 570.4 مليون ريال
  • العميري : مالك حل يا الهلال
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج