أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

نجحت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بوزان في الإيقاع بشخصين يشتبه في انتمائهم لعصابة تنشط في مجال السرقة بالعنف، بعد توالي الشكايات من طرف الضحايا.

وكانت مصلح الأمن الوطني قد توصلت نهاية الأسبوع الفارط بشكاية من شخص يعمل في صفوف القوات المساعدة كان يقضي عطلته بدار الضمانة والذي أفاد بأنه تعرض لعملية سرقة بالعنف من طرف أشخاص ملثمين يستعملون دراجة نارية ثلاثية العجلات، ويحملون سيوفا كبيرة الحجم، نجم عنها إصابته بجروح خطيرة، وشكاية أخرى تهم سرقة دراجة نارية ثلاثية العجلات عن طريق كسر مقودها مطلع الأسبوع جاري، حيث تجندت عناصر الشرطة بالمدينة وشكلت فرقا للبحث وتتبع الجناة فضلا عن الابحاث التقنية التي مكنت من تشخيص الفاعلين، اللذين تم تحديد هويتهما قبل اعتقالهم.

وبعد تفتيش منازل الجانيين تم العثور على الدراجة النارية المستعملة في عملية السطو وكذا القبعات الصوفية التي يستعملانها في تغطية ملامحهما (les cagoules)، حيث تم حجز الكل كوسائل إثباث.

وأفصح الجانيين، (م ج) في الثلاثينات من العمر و (ع س) في عقده الثاني، أثناء التحقيق عن الشخص الذي اشترى منهم الهاتف المسروق، حيث تم إيقافه و ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية حيث يتابع بتهمة شراء المسروق.

كما عرّف الجانيين عن شريكهم الثالث الذي اقتنى الدراجة النارية ثلاثية العجلات القاطن بمدينة سوق الأربعاء الغرب حيث انتقل فريق البحث للمدينة المذكورة لتبين لها بأن المعني في حالة فرار، ليتم تعميم برقية بحث وطنية في حقه.

وتم تقديم المشتبه فيهما و كذا مقتني المسروقات صباح اليوم الأحد، أمام أنظار الوكيل العام للملك بتطوان، حيث يتابعون بتهمة تكوين عصابة إجرامية، والسرقة الموصوفة باستعمال السلاح الأبيض، والضرب والجرح الخطير بواسطته، وحيازته في ظروف من شأنها تهديد الأمن العام، و إخفاء أشياء متحصلة عن جناية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

اغلاقات أمنية مفاجئة تحبس العجلات داخل أزقة الكرادة (صور)

السومرية نيوز-محليات

تسببت اغلاقات مفاجئة لبعض الازقة والشوارع لازدحامات خانقة في شوارع الكرادة لاسباب مجهولة. وقال مراسل السومرية نيوز، ان زخما مروريا حادا ضرب شوارع وأزقة الكرادة، مبينا ان السايد القادم من كهرمانة بإتجاه المسرح الوطني شبه متوقف.

وأشار الى ان الازدحامات امتدت الى داخل الازقة الفرعية، فيما تطوع بعض المدنيين لتنظيم حركة المرور داخل الازقة.

وتشير المعلومات الى وجود اغلاقات مفاجئة ولاسيما في شارع السدة، وسط تداول معلومات عن مرور متوقع لموكب رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في هذه المناطق.        

مقالات مشابهة

  • اغلاقات أمنية مفاجئة تحبس العجلات داخل أزقة الكرادة (صور)
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • بـ«الدراجة النارية».. رئيس وزراء هولندا يغادر منصبه
  • أحكام قضائية بإدانة قيادات سلالية متورطة بإطلاق سراح قاتل بالإعدام
  • «دراما اليورو» تجمع كوستا ورونالدو في «مشهد واحد»!
  • 20 منتجا بالمرحلة الاولى.. خطة ثلاثية لإحياء مصانع ميسان
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالبحيرة: نفذنا 3 جرائم بأسلوب المغافلة
  • تصل إلى السجن المشدد.. اعرف عقوبة ارتكاب السرقة وفقا لقانون العقوبات
  • مصر.. القبض على "بلوغر" بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور (صورة)
  • ‎الكلباني يقود دراجة نارية في الباحة .. فيديو