العرب القطرية:
2024-10-06@02:16:17 GMT

جماهير العنابي تطالب باللقب الثاني

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

جماهير العنابي تطالب باللقب الثاني

تدفقت الآلاف من الجماهير العنابية على الكورنيش، ومختلف شوارع الدوحة مباشرة بعد إعلان حكم مباراة منتخبنا وشقيقه الفلسطيني بفوز العنابي، وبلوغه دور الثمانية من بطولة آسيا، وسارعت الجماهير القطرية والمحبون للعنابي إلى تبادل التهاني عبر حساباتهم الشخصية، سعادة بفوز العنابي، خاصة أن الفوز المثير يقرب العنابي من اللقب الذي يحمله منذ 2019، بعد فوزه على المنتخب الياباني في النهائي.

وقبيل المباراة، بدأ تدفق الجماهير على الحي الثقافي (كتارا)، وسوق واقف الشعبي التراثي، وأماكن مختلفة لمتابعة المباراة عبر شاشات التلفاز. وبدت شوارع الدوحة شبه خالية، قبل أن تتدفق الجماهير فور انتهاء المباراة للاحتفال بفوز جديد، هو الأول في الأدور الإقصائية وهو الرابع تواليا بعد 3 انتصارات في دور المجموعات. ولم تتوقف الفرحة الجماهيرية بفوز العنابي بالنزول إلى شوارع الدوحة؛ فقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ تسجيل الهدف الأول للعنابي، قبل أن ينفجر «إكس» بآلاف المنشورات لقطريين ومقيمين يتبادلون التهاني، متوجهين بالشكر والتقدير للمنتخب الفلسطيني، الذي أبلى بلاء حسنا في البطولة، إلى أن ودع بشرف أمام العنابي.
مسيرات
المسيرات الجماهيرية امتدت من استاد البيت بالخور، إلى هنا في قلب الدوحة، والجميع سعيد بالفوز المثير، الذي كفل للعنابي الصعود لدور الثمانية، فيما انتقلت الاحتفالات بفوز العنابي إلى كورنيش الدوحة الذي شهد مسيرات بالسيارات رافعين علم الأدعم، سعداء بالفوز المثير، انتظارا لمواجهة العنابي لأي من الفرق الصاعدة لهذا الدور، في دور الثمانية، والتي لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال.
الجماهير أثناء احتفالاتها طالبت لاعبي العنابي بمواصلة الانتصارات، بداية من دور الثمانية، ليواصل منتخبنا مشواره الناجح نحو اللقب، وأكدت هذه الجماهير على ثقتها بلاعبي العنابي في اجتياز كل العقبات بهدوء ليحافظوا على اللقب الذي يحمله منتخبنا من نسخة 2019 في الإمارات، خاصة أن اللاعبين اكتسبوا مزيدا من الثقة، كلما حققوا الفوز في كل مباراة، بداية من دور المجموعات، وصولا إلى مباراة أمس ضد المنتخب الفلسطيني، التي تعد احدى اقوى العقبات التي واجهت العنابي في طريقه الصعب نحو اللقب.
تناغم
رغم خسارة المنتخب الفلسطيني أمام العنابي، إلا أن الجماهير الفلسطينية، أعربت عن رضاها عما قدمه منتخب بلادها واصفين ما قدمه بالمباريات الرائعة في مشاركته الثالثة، واستطاع أن يسجل حتى الآن 6 أهداف، كما توجهت الجماهير الفلسطينية بالتهنئة للعنابي، بعد فوزه المستحق وبلوغه دور الثمانية عن جدارة. وأجمعت الجماهير على دعمها للعنابي فيما تبقى من مباريات البطولة ليحافظ على لقبه. مبروك للعنابي وجماهيره الكبيرة.
الجماهير بمختلف ميولها، اشادت بالمنتخب الفلسطيني، بعد مشاركته الناجحة في البطولة، ومغادرته البطولة برأس مرفوع بعد أن قدم مباريات رائعة، ستبقى عالقة بالأذهان وسط ظروف قاهرة يمر بها الشعب الفلسطيني.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر فوز العنابي جماهير العنابي دور الثمانیة

إقرأ أيضاً:

قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال

تحدث المدير الفني لفريق آرسنال، ميكيل أرتيتا، اليوم الجمعة، عن مواجهة ساوثهامبتون التي تجمع الفريقين غداً السبت على ملعب "الإمارات"، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال أرتيتا في المؤتمر الصحافي للمباراة اليوم الجمعة: " نحن نلعب من أجل العثور على أفضل نسخة لدينا، وأن نكون الفريق الأكثر تنافسية والفوز في كل مباراة".

وتحدث أرتيتا عن لاعبه توماس بارتي قائلاً: "أمر مهم للغاية، لاعب مهم بالنسبة لنا، أظهر ذلك أسبوعاً تلو الآخر، ربما كانت الطريقة التي عاد بها بعد العطلة هي أفضل حالة له على الإطلاق، الآن يتعلق الأمر بإرادته، ونجح حقاً في ذلك".

آرسنال يرغب في ضم "جوهرة" برشلونة - موقع 24كشفت تقارير إخبارية عن رغبة نادي آرسنال في ضم جوهرة برشلونة الصاعد، الجناح أرناو براداس، الذي يقدم موسماً كبيراً مع فريق الشباب، تحت قيادة المدرب البرازيلي جوليانو بيليتي.

وعن مسيرة آرسنال الخالية من الهزائم علق: "نلعب كل ثلاثة أيام اختباراً لا يصدق، الثلاثاء كان أمام باريس، وقبل ذلك أمام ليستر سيتي، مباراتان مختلفتان تماماً، وطريقتا لعب مختلفتان تماماً".

وواصل: "كان علينا أن نكون مختلفين، أعتقد أن التأثير الذي يتركه مارتن في كل ما نقوم به صعب للغاية مع لاعب واحد، حاولنا القيام بذلك من خلال اللعب في مساحات مختلفة، ربما استغرق الأمر مباراة أو مباراتين لكننا وجدنا طريقة مختلفة".

وتحدث أرتيتا عن زينتشينكو وأوديغارد المصابين: "ربما يعود ألكسندر بعد فترة التوقف الدولي، لكن مارتن صعب للغاية، كنت أتوقع استمراره، لكنه يبذل قصارى جهده للعودة".

مقالات مشابهة

  • نيللي: “فوازير رمضان” نافذتي إلى قلوب الجماهير بمصر والوطن العربي
  • العين والوحدة.. «الموعد الكبير» في «كلاسيكو الجماهير»
  • للمرة الأولى في تاريخها.. نور الشربيني تتوج ببطولة قطر المفتوحة للاسكواش
  • بطولة قطر للإسكواش.. المصرية نور الشربيني تتوج باللقب
  • الجماهير العراقية تهاجم علي جاسم لاعب كومو الإيطالي وتطالبه بالاقتداء بصلاح
  • القوات المسلحة تفتح المتاحف العسكرية مجانًا أمام الجماهير
  • جماهير ليفربول: صلاح ملهمنا أمام بالاس
  • «جوازة توكسيك» يفشل في جذب الجماهير ويتذيل سباق شباك التذاكر بفارق كبير
  • قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال
  • الفنانة نيللي: "فوازير رمضان" نافذتي إلى قلوب الجماهير بمصر والوطن العربي