صدى البلد:
2024-07-06@16:57:25 GMT

بفيديو جديد.. فيفي عبده تشعل السوشيال ميديا

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

حرصت الفنانة فيفي عبده بنشر فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وانهالت تعليقات جمهور فيفي عبده على الفيديو، «بنحبك يا فنانة، رايقة دايما، خليكي فريش يا فيفي ».

عودة شيرين لـ حسام حبيب بهذا الموعد.. خبير أبراج يكشف التفاصيل برج الدلو .. حظك اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024 : ربح نزاع قانوني

وأثارت فيفي عبده الجدل وهي ترقص على أغنية للفنانة سومة، بإطلالة شتوية جريئة، مرتدية بلوفر باللون اللبني مكشوف من منطقة الصدر.

وتركت فيفي عبده خصلات شعرها بطريقة انسيابية على الاكتاف، واختارت أن تضع المكياج اللافت، حيث وضعت اللون البينك على الوجنتين والشفاه وفوق العين.

كما ارتدت فيفي عبده العقد البسيط على الرقبة لاستكمال إطلالتها التي أثارت ضجة على السوشيال ميديا.

واليكم الفيديو ..

https://www.instagram.com/reel/C2sdt-ILGGN/?igsh=ajBhc3ZrN2swYTdp

فيفي عبده 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيفي عبدة أخبار الفنانة فيفي عبده فیفی عبده

إقرأ أيضاً:

نجمات وقعن في فخ تقليد الغرب والموضة

يهتم الكثيرين بعالم الموضة العالمية لمواكبة أحدث صيحاتها ليظهروا بأرقي الإطلالات في مختلف الأوقات، وهذا ما تحرص عليه نجمات الفن باعتبارهن مرآة المجتمع وقوة الناعمة التي تقتدي بها أغلب الفتيات والسيدات عبر العصور.

 

 

ويعد إتباع خطوط الموضة من الأمور الهامة من قبل نجمات الفن حتى يحصلن على إطلالات مميزة تخطف قلوب جمهورهن، فمن أهم ركائز حسن المظهر ذكاء اختيار الأزياء التي تتناسب مع طبيعة القوام والعمر وثقافة المجتمع النابعة من العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمعات العربية والمصرية.

 

 ورصدت عدسات الصحافة والإعلام وتداول العديد من الفيديوهات الخاصة بعدد من نجمات الفن بإطلالاتهن المختلفة والغير مألوفة التي أساءت لهن في نظر جمهورهن، نرصدها لكم لكى لا تقعن في نفس الأخظاء في المستقبل.

 

فيفي عبده تخرج عن المألوف وتثير دهشة إيلي حنا

 

 

أثارت الفنانة فيفي عبده حيرة ودهشة ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا بإطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها قبل أيام، وجاء تعليق إيلي حنا على إطلالتها عبر صفحته الرسمية لشرطة الموضة بالإنستجرام، معارض لذوقها هذة المرة.

وظهرت فيفي عبده بإطلالة مثيره، حيث أرتدت فستان صمم على شكل البالطو جمع بين اللونين الرمادي والبيج الفاتح، زين بالأزرار الكبيرة مع اللياقة العالية وهذا ما جعلها تبدو بقوام ضخم وغير متناسق في أنظار متابعيها وجمهورها ولافت إنتباه ناقد الموضة إيلي حنا لإطلالتها.

 

وعلق إيلي حنا على إطلالتها قائلًا: " فيفي مقتنعة ب يلي لابسته؟ اوكي مهضومة و منحبها و كل حاجة... بس اللوك مهزلة ما بيقطع ابدا."

واختتم: " ليش جامعة ٢ معاطف مع بعضهم؟ واحد ما بيكفي؟ و الحقيبة شو وضعها؟ و الاشياء المعلقة فيها؟ لوك مبهدل جدا!!! و 5 مواه مع هيك منحب فوفا كتير".

فيفي عبده

واشعلت النجمة غادة عبدالرازق اجواء مهرجان الموضة بباريس بإطلالاتها المتنوعة المثيرة التي عكست أنوثتها على خطى جرأة نجمات هولييود لتتصدر اهتمام المعنيين بالموضة وهذا ما دفع ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا أن يعلق على احدى إطلالتها عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة بالإنستجرام.

 

غادة عبدالرازق تتخلى عن القميص في مهرجان الموضة بباريس 2024

 

واستطاعت غادة عبدالرازق ان تنافس عارضات الأزياء بإطلالاتها الساحرة التي عكست سحر قوامها الرشيق وأنوثتها الطاغية ولكن لم توفق بهذة الإطلالة المثيرة، وذلك عندما ارتدت بدلة نسائية المزينه بالترتر الأسود بدون قميص لتكتفي بالأكسسوارات الرقبة المنسدلة لتثير ضجة واسعة حول جرأة أختيارها.

 

 

وجرأة شخصية غادة عبدالرازق دفعت إيلي حنا على إبداء رأيه عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة بالإنستجرام، قائلًا: "غادة عيني شفيج؟ غادة عبد الرازق ما بعرف شو صايرلها! راحت على اسبوع الموضة بباريس و نسفت ام الموضة و عاشت دور ال cool و ال yow yow بقوة ".

وتابع: " هلأ اذا منيجي للبدلة ف هي مقبولة و ما فيها شي غلط.. لا بالعكس حلوة تفاصيلها. بس الشعر؟؟ خير؟ و الحركات و النظارات؟؟؟ خير؟".

واختتم: "الشعر ما بيقطع لا بالطول ولا بالعرض! ابدا. ذكرتني بشخصية كرتونية بهالشعر.شو رأيكم انتو؟".

من المعروف أن تملك النجمة اللبنانية إليسا ذوق متمرد ينجذب للأزياء المختلفة التي تشبه طبيعة شخصيتها الحرة والمستقله المحبه للحياة وهذا ما يجعلها تثير أهتمام متابعيها وجمهورها بإطلالاتها بمجرد ظهورها.

غادة عبدالرازقغادة عبدالرازق

واساءت إليسا لذوقها في أحدى إطلالاتها التى ظهرت بها في شهر أبريل الماضي اثناء احيائها أحدى حفلاتها الغنائية.

 

قصر فستان إليسا عكس نحافة ساقيها 

 

وصمم ناقد الموضة إيلي حنا أن يبدي رأيه بإطلالتها قائلًا: "إطلالة اليسا يحفلها ب New Jersey.، الفستان حلو لكن مش ل اليسا ابدا ابدا."

وتابع: "اليسا جسمها apple shape مع رجلين رفيعة و بالتالي الفساتين القصيرة و الضيقة ما بتناسبها ابدا، خصوصا اذا كان فيها حركة عند منطقة البطن و بنتصف الجسم (اذا حدا بيقلي عم تتنمر بدي ادبك ب نيعه)".

واختتم: " لاني عم بحكي موضة و اشكال جسم و بس!!!، و بعطي الاطلالة 3/10 لانها افضل شوي من اطلالة امس بس كمان مش موفقة، شو رأيكم؟".

إليسا

مقالات مشابهة

  • البلوجر هبة حمدي: الصدفة وخدمة العملاء سر تقديم محتوى على تيك توك
  • موقف طريف لـ فيفي عبده من الطائرة.. ما الحكاية ؟
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • «افتكرته عصير طماطم».. فيفي عبده تثير الجدل على الطائرة بسبب الكحول
  • أستاذ طب نفسي: السوشيال ميديا من أسباب إصابة الأطفال بالاكتئاب
  • نجمات وقعن في فخ تقليد الغرب والموضة
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟