صحافة العرب:
2024-10-02@02:22:58 GMT

نجوم الرياضة يشاركون في احتجاجات عدن

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

نجوم الرياضة يشاركون في احتجاجات عدن

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن نجوم الرياضة يشاركون في احتجاجات عدن، عدن وكالة الصحافة اليمنية ينظم 8220;نجوم الرياضة القدامى 8221; وقفه احتجاجية غدا الأربعاء في مدينة عدن الواقعة تحت سيطرة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجوم الرياضة يشاركون في احتجاجات عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجوم الرياضة يشاركون في احتجاجات عدن
عدن / وكالة الصحافة اليمنية // ينظم “نجوم الرياضة القدامى” وقفه احتجاجية غدا الأربعاء في مدينة عدن الواقعة تحت سيطرة التحالف “جنوبي اليمن”، تنديدا بالتدهور الاقتصادي والانفلات الأمني التي تشهده المدينة. وطالبوا جموع الرياضيين المشاركة الفاعلة في الوقفة الاحتجاجية ضد ما اسموها الأوضاع المتردية والمزرية التي يعاني منها أبناء عدن، مؤكدين أن الوقفة ستكون أمام مسجد العيدروس بمنطقة الشيخ عثمان، وفق ما تداولته مواقع جنوبية موالية للتحالف. وأوضحوا في تصريحات صحفية أن الوقفة الاحتجاجية السلمية ليست موالية لأي جهة سياسية، معتبرين إياها رسالة للجهات المعنية التابعة للتحالف الالتفات لمعاناة أبناء عدن جراء الخدمات المنهارة. وتستمر الاحتجاجات الغاضبة ضد الانهيار الاقتصادي وتردي خدمات الكهرباء بالمدينة وبقية المحافظات الجنوبية والشرقية لليوم السادس على التوالي دون أي إصلاحات تذكر من قبل المجلس القيادي والحكومة الموالية للتحالف. وارتفعت ساعات انطفاء الكهرباء في المدينة إلى ست ساعات مقابل ساعتين مع ارتفاع درجات الحرارة خلال الصيف الراهن الذي نتج عنه عدد من الوفيات جلهم من الأطفال وكبار السن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وقفة غاضبة في البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن

يمانيون/نظمت بمدينة البيضاء اليوم الثلاثاء، وقفة شعبية غاضبة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن.

وندد المشاركون في الوقفة بجريمة اغتيال شهيد الإسلام والإنسانية أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله.

ورددوا الهتافات المناهضة لأعداء الإسلام والمؤكدة على الثبات والصمود اليماني في الدعم والتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، مستنكرين الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعبين الشقيقين.

وأكد المشاركون في الوقفة أن العدو الإسرائيلي لن يحقق شيئا بعمليته الجبانة، باغتيال السيد حسن نصر الله، ولن تكسر الروح الجهادية للمقاومة في لبنان وكل جبهات الإسناد.

وباركوا الضربات العسكرية اليمنية التي استهدفت مواقع وأهداف لكيان العدو الصهيوني في منطقتي يافا وأم الرشراش المحتلتين بخمس طائرات مسيرة من نوع “يافا” و”صماد4″.

وأكد بيان الوقفة الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي.

واشار الى أن استهداف المنشئات الحيوية في الحديدة من قبل العدو الإسرائيلي لن يثني الشعب اليمني عن موقفه في دعم محور المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني .

ودعا أحرار العالم والمنظمات الدولية والإنسانية إلى تحمل المسئولية، وإدانة هذه الجرائم في غزة ولبنان واليمن .

مقالات مشابهة

  • وقفة غاضبة في البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن
  • وقفة بالحديدة تنديداً بالعدوان الصهيوني وجريمة اغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • أبناء مدينة البيضاء ينظمون وقفة غضب تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر بالجيش اللبناني: لم نرصد أي توغل بري إسرائيلي
  • ثلاثة مدربين أجانب يشاركون في تربص “كاف برو” بالجزائر
  • العراق يتذكر احتجاجات تشرين.. حكايات نساء واجهن الرصاص
  • احتجاجات في قبرص ضد الدور البريطاني في الهجمات الإسرائيلية على غزة
  • بينهم مصريون.. 260 فنانا يشاركون في ملتقى الشارقة للخط 11
  • احتجاجات المحاكم تعطل مصالح المواطنين
  • طلبة الكلية الحربية يشاركون في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة